عرض مشاركة واحدة
  المشاركة رقم: 24  
قديم 18 / 08 / 2007, 01 : 10 PM
بحر الحنان
عضو حاصل على المرتبة الثانية عشر
كاتب الموضوع : بحر الحنان المنتدى : القصص والروايات
تاريخ التسجيل العضوية المشاركات بمعدل المواضيع الردود معدل التقييم نقاط التقييم قوة التقييم
08 / 04 / 2005 50 3,226 0.45 يوميا 304 10 بحر الحنان is on a distinguished road
بحر الحنان غير متصل

رد: لأول مره في المنتدى قصة رومانسية

موبايل مشاعل يدق اكثر من 10000 مره وازعجها الصوت واخيرا قررت ترحم الي يتصل وترد عليه,,, كانت الساعه 3 العصر مشاعل: الو ام مشعل: هلا حبيبتي وينك خوفتيني عليك مشاعل: هلا خالتي ,,, انا في بيت ساره صاحبتي ام مشعل: خفت عليك يابنتي شفت سيارتك بالكراج قلت اكيد ماراحت للجامعه واتصل على خط غرفتك ماتردي ولا جوالك قلت اكيد صار لها شي بسم الله عليك مشاعل: تسلمين ياخالتي ,,, بس امس رجعنا متاخرين وقلت ماودي ارجع للبيت مع السواق لوحدي ام مشعل: الله يكملك بعقلك يابنيتي ... والسموحه اني صحيتك مشاعل: خالتي لاتقولي كذا وصدقيني لو ما انتي تدوريني وتسالي عني كان انا منحاشه من زمان ههههههههههه ام مشعل: بسم الله عليك انشالله انا وياك الي بنحش ام سلطان مشاعل: هههههههههههههه انشالله ام مشعل: يالله حبيبتي كملي نومك بس قومي صلي العصر ترى اذن مشاعل: ابشري ياخالتي ام مشعل: مع السلامه مشاعل: مع السلامه قامت مشاعل تتوضا وتصلي وصحت ساره علشان تصلي الضهر والعصر ساره: شرايك نروح نتغدا مشاعل: غدا الحين قولي عشاء الساعه 4 ساره: ايش عرفك هذا غدا متاخر وعشاء مبكر مشاعل: مو الحين خلي الشمس شويه تروح حررر ساره: يله بس انا ميته جوع مشاعل: مشينا يله من يقدر عليك طلعت ساره مع مشاعل وكانت مشاعل فيها نوم وحطت راسها على شباك السياره وغمضت عيونها ساره: شرايك نروح الريف اللبناني؟؟ مشاعل: اي مكان بس خلصينا حست مشاعل ان السياره وقفت اكيد عند الاشاره لان المطعم مو قريب لهدرجه فتفحت مشاعل عيونها كانت جالسه يمين طالعه كوفي المساء وفكرت ليش المساء مايدخلون الا شباب واحنا يالبنات ليش ماحطوا قسم لنا وش هالنذاله فيهم مشاعل: سارونه بسرعه ماتعرفي محل حلويات هنا بسرعه ساره: ايش حلوياته نبي نروح نتغدا مشاعل: يالله منك بسرعه اي محل ماني قادره افكر بسرعه ساره: طيب طيب واتجهوا لاقرب محل حلويات ,,, نزلت مشاعل اسرع يمكن من البرق حتى انها كانت بتطيح اكثر من مره مشاعل: لو سمحت ابي اكبر كيكه عندكم البائع: حاظر,, بس شو بدك شوكولا ولا فرواله ولا.. مشاعل قاطعته: اي شي بس خلصني بسرعه البائع : اوكي تعي شوفي الاشكال واختاري مشاعل قفلت اخلاقها من برودته احر ماعندها ابرد ماعنده: اوكي هذي كان اختيارها كيكه متوسطه الحجم ,, دفعت له باسرع من السرعه وركبت السياره قبل حتى ساره ماتركب مشاعل: بسرعه روح على طول ساره : ممكن افهم ايش السالفه مشاعل وهي فرحانه: راح تعرفي بس استني شوي ساره: مدري ايش صار لك هاليومين غامضه مشاعل: يالله هالاشاره الله ياخذها طولت مره ساره: ميشو بليز قولي لي ايش فيك مشاعل: اوكي بس بس وقف هنا ساره: مجنونه انتي وين بتروحي هذا الكوفي مافيه قسم عوائل و... ماسمعتها مشاعل لانها نزلت كان كوفي المساء كله درج يعني كانها طالعه قلعه وماهتمت صارت تركض وتركض وتركض لحد ماوصلت الباب وكان برا جلسات كلها شباب بس كويس انها كانت فاضيه لان الشمس ماتساعد احد يجلس فيها دخلت من الباب وكانت كل الانظار عليها من هالبنت الجريئه الي تدخل مكان كله شباب ومافيه قسم عوائل وممنوع اصلا انها تدخل جاء واحد يركض له : بليز ممنوع تدخلي هون ... هيدا بس للشباب ممنوع الصبايا يفوتوا هون,, ازا بدك شي ابعتي الشوفير وانا ببعت لك طلبك معو مشاعل: اسمع بعطيك الي تبي بس بعد عني : بليز ممنو.. ماكمل كلامه لان مشاعل من اول مادخلت وهي تدور بين الشباب وكانها لقت الي تدور عليه وطنشت الي كان يكلمها ومشت للمكان الي كانت تطالع فيه ,,, مشاعل طبعا ماكانت تتغطى بس لما دخلت الكوفي تلثمت ,, ساره مره استغربت حركتها وصارت المسكينه تلحقها من مكان لمكان يمكن تقدر تلحق المصيبه الي اكيد بتسويها ميشو وقفت مشاعل عند طاوله فيه 5 شباب وكانوا يطالعونها منصدمين حطت مشاعل كرتون الكيكه على الطاوله وطلعت الكيكه وعلى طول في وجه طلال كل الي بالكوفي انصدموا ايش الجرئه الي تخلي بنت تدخل مكان شباب وتبعد اي واحد يحاول يمنعها او يعترض طريقها وتوقف عند طاوله شاب وتطلع كيكه وتعرزها في وجه واحد كل الشباب الي كانوا موجودين ماتوا ضحك,, اما اصحاب طلال محد تكلم مصدومين وفي هاللحظه خذت مشاعل منديل ومسحت عيون طلال وفكت لثامها مشاعل: مره ثانيه لاتتجراء حتى انك تتحداني ومشت وكانها ماسوت شي وماكانت تسمع الي صوت ضحك الشباب وصوت الي حاول يمنعها من الدخول يتكلم بكلام فهمت بعضه وبعضه لا بس الاكيد انه كله سب فيها واهم صوت سمعته والي اعجبها صوت الانتصار داخلها حست كانها اخذت جائزه كانت تتمناها من قرون ركبت السياره وركبت بعدها ساره مشاعل: اوكي الحين انا ياسارونه ميته جوع روحي وين ماتبي ساره قالت للسواق يروح للمطعم وسكتت ماتدري ايش تقول عن هالموقف الي شافته وبعد ثواني انفجرت ساره من الضحك ومعاها مشاعل وظلوا يضحكوا لما وصلوا للمطعم حتى بعد ماطلبوا الاكل وهم يضحوا بعد ماهدت ساره ساره: تدري انك اجن بنت قابلتها بحياتي وهذا الي عاجبني فيك مشاعل: حبيبتي انا قلت ماراح امشيها له وشوفي ايش سويت ساره: بس شلون عرفتي انه هناك مشاعل: ههههههههه بالصدفه طاحت عيني ع الكوفي وقلت غريبه انه مافيه قسم عائلات وصرت اطالع السيارات الي موقفه برا وشفت سياره الغبي طلالوه وقلت هذي فرصتي ساره:ههههههههههههههه ايش موقفك لو مالقيته مشاعل: كنت بتحطم ويمكن احذف الترم هذا واقضي يومي بالشارع ادور عليه ههههه ساره: ههههههههههههههههه, شفتي رده فعله هو واصحابه؟؟؟ مشاعل: لا بصراحه كنت ابي اهرب اخاف يسوي لي شي ساره: فاتك وربي , تخيلي اصحابه ودهم يضحكوا بس اظاهر خايفين منه ههههههههه مشاعل: هههههههههههههههه ساره: وهو كان مو مصدق يطالعك وياطلع اخوياه وكانه يقول لهم قولوا لي انه حلم مشاعل: هههههههههههههههه خلاص يكفي سارونه وربي بيصير لي شي اليوم من كثر ماضحكت ساره: بس انتي بايخه ليش ماقلتي لي علشان اصور الموقف وربي حرام يروح كذا بدون تصوير مشاعل: اسكتي انا كنت مره خايفه كنت بضرب الكيكه بوجهي مو بوجهه لما شفت نظراته لي يمه مره يخوف ساره: غريبه ماعرف عيونك مشاعل: هو شكله استغرب مين هالبنت الي تطالعني ههههههههههههههه ساره: ااااه وربي احلى موقف مر علي بحياتي مشاعل: هههههههههههههههه وياما بتشوفي منه كثير اذا ماتركني بحالي ساره:







توقيع : بحر الحنان
أبحث عن وظيفه حكوميه
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة