عرض مشاركة واحدة
  المشاركة رقم: 26  
قديم 18 / 08 / 2007, 08 : 10 PM
بحر الحنان
عضو حاصل على المرتبة الثانية عشر
كاتب الموضوع : بحر الحنان المنتدى : القصص والروايات
تاريخ التسجيل العضوية المشاركات بمعدل المواضيع الردود معدل التقييم نقاط التقييم قوة التقييم
08 / 04 / 2005 50 3,226 0.45 يوميا 304 10 بحر الحنان is on a distinguished road
بحر الحنان غير متصل

رد: لأول مره في المنتدى قصة رومانسية

حسين:ههههههههههههههههههه مشاعل: ماودك ترد على موبايلك انا اتصل حسين:ايه ايه مانتبهت ,, يالله ميشو حتى اتصال تتصلي علي مايكفيك اني قدامك خلاص خنقتيني بهالحب مشاعل: حسينوه ايش فيك اليوم صاير لعقلك شي,, رد يادرج رد على موبايله وقفل الشباك حسين: ياغبيه طلال جنبك ويسمع كل شي ,, حبيت اقهره ,, لانه مبين عليه متحمس يبي يسمع مشاعل: احلف وينه حسين: السياره الي على يمينك بس مو الفراري طالع بسيارته الثانيه ترى مو مضلله بس لا تلتفتي الحين علشان مايحس اننا نتكلم عنه مشاعل: اوكي باي قفلت واستنت شوي والتفتت لقته يطالعها ارتبكت شوي من المشاعر الي حستها جد كانت مشتاقه تشوفه حست نبضات قلبها بدت تسرع حست قلبها بيطلع من صدرها نفسها تبتسم له وتقول خلنا ننسى الي راح ... بس المشكله هي ماتعجبه ويكرهها مو معقوله تذل نفسها له ,, واكيد بعد الي سوت له مستحيل يفكر فيها رجعت طالعت لقته يحاسب عن الكوفي الي طلبه له ولصاحبه مشاعل: يالله ,, يابخت الي يحبها ,,, اكيد اسعد وحده بالدنيا,, شلون ماتكون مبسوطه وفيه كل معاني الرجوله ... لو انا حبيبته تكفيني بس عيونه ,, يابختها خويته بعد مادفع الحساب طالع طلال مشاعل واشر للفلبيني على سياره بنات كانت واقفه جنب طلال والبنات كانوا كاشفين ويطالعوا طلال وخويه انتظرت ميشو تبي تشوف ايش راح يصير ,,, رجع الفلبيني لطلال وتكلم معاه ,,, وابتسم طلال للكلام اللي قاله الفلبيني واخذ موبايله طلال وكانه يتصل او يمكن يرسل رساله ,, لاحظت مشاعل ان وحده من البنات كانت تطالع موبايلها وكأنها تنتظر شي مشاعل خافت ان اللي في بالها يكون صح ان طلال يرقم البنت البنت الي كانت بالسياره طالعت طلال وابتسمت واشرت له انها خلاص وصلها الرقم مشاعل"يعني كان يرسلها بالبلوتوث رقمه الحقير مسوي اخلاق طيب" طالعته لقته يطالعها وهو ماسك ضحكته,,, فتحت شباكها وقالت له مشاعل: الله لايعمينا اذا تبي ترقم اعرف مين تختار مو هالشينه الي ماتعرف الحلا طلال: يمكن تكون شينه ,, بس احلى منك. وابتسم مشاعل: انت اصلا مغرور وشايف نفسك وهذي الشينه كفوك صدق الطيور على اشكالها تقع طلال: ههههههههه صادقه لاني ماوقعت عليك لانك مو من اشكالي ,, بس اهنيك على خويك باين عليه خرووف تتحكمي فيه زي ماتبي مشاعل تذكرت ان حسين موجود وتمنت ينقذ الموقف ماودها تدخل في مشاكل مع طلال طلال: اسمعي يابنت الناس مشاعل: خير طلال: بليز اذا شفتيني تخيلي اني مو موجود وانا كمان نفس الشي ,, خلاص اخذتي بثارك المره الي فاتت ,, وماتوقع بينا كلام ,,, علشان كذا خلينا نتحاشى بعض احسن اتفقنا مشاعل حست بحزن ماتدري ايش سببه يمكن علشان يطلب منها انها تبتعد عنه,, اشمعنا انا مايبيني ,,, ليه مشاعل: اتفقنا ,, بس مو اذا شفتني بمكان تتميلح عندي اوكي طلال ابتسم ابتسامه استهتار ورفع حواجبه: ابشري ماراح اتميلح على قولتك ,, تبين شي ثاني؟؟؟ مشاعل: ايه طلال حس انه عطاها وجه : خير مشاعل: لاترقم صاحباتي اوكي طلال: وليش انا اي بنت برقمها لازم اسالها اذا تعرف مشاعل او لا؟ ايش عرفه باسمي ... الحين تاكدت انه يعرفني قبل مشاعل: كيف عرفت اسمي؟؟ طلال: الي يسال مايتوه .. وانتي اشهر من نار على علم مشاعل: ايش قصدك مشهوره؟؟؟ طلال: انتي اعرف بنفسك.. اسمعي مشاعل انا مو فاضي لسوالفك خلاص مثل ماتفقنا مشاعل: اوكي لي الشرف اني اتجاهلك,,, واصلا ماراح اطلع الايام هذي ارتاح عندي اختبارات كانت تبي تتكلم معاه باي موضوع يمكن تخف حده التوتر الي بينهم طلال: الله يوفقك .. مع السلامه مشاعل: باي ابتعد طلال بسيارته البنتلي وهي تطالعه مشاعل" يالله ليش انا حريصه عليه ابي اطلعه من راسي مو قادره" حسين كان يدق ويدق ,,, التفتت جنبها لقته واقف بسيارته معصب ويأشر على موبايله ردت عليه وهو متضايقه حسين: خلاص اذا هو جنبك تصفطيني على جنب؟؟ مشاعل: خلاص اصلا اتفقنا اننا مانكلم بعض وكل واحد يتحاشى الثاني حسين: وليش تقوليها بمراره مشاعل: حسين حسين: هلا مشاعل: احس اني مقدر اشوفه يرقم بنات ... مقدر اسمعه يكلم اي بنت ,,, احس الغيره بتذبحني مقدر اشوفه ومااكلمه ...مقدر اشوفه وماحط عيني بعينه حسين: يالله كل هذا وانا مدري,,, كل هالمشاعر ماطلعتيها الا لهذا,,, والله الي منتي لاقيه منه ريق حلو مشاعل: حسين الله يخليك اوقف معاي حسين: والله ياميشو ماتوقعت انك رومانسيه لهدرجه مشاعل: حسين قول له اني ابيه بليز حسين: وكرامتك يالمجنونه مشاعل: حسين شسوي ... طيب جيب لي رقمه وانت ماعليك حسين: مشاعل فكري زين بالموضوع لاتتسرعي يمكن يردك وهذيك الساعه بتكرهي نفسك مشاعل: تتوقع يرفضني؟؟ حسين: لا انا متاكد مشاعل: ايش اللي يخليك متاكد؟؟ حسين: نظراته لك وكلامه معاك.. لو يبيك كان رقمك اول مره شافك فيها مشاعل: حسين يمكن هو يعرفني لانه يعرف اسمي حسين: اذا هو يعرفك انا ابصم لك على المليون انه ماراح يتعرف عليك مشاعل: ليش انشالله حسين: ببساطه بيعرف انك مغزلجيه واكيد ماراح يدخل نفسه في متاهات مع وحده تعرف غيره 10000000 واحد مشاعل: حسين حرام عليك انا مو كذا حسين: اجل انتي ايش ؟؟ ماتكلمي؟؟ ماتعرفتي على نص الشباب الي يدورا اذا ماكنوا كلهم تتوقعي يكلمك ليه علشان انتي حلوه؟؟؟ فيه غيرك حلوات ... علشان اسلوبك معاه؟؟؟ انتي شفتي شلون تعامليه .. بالله قولي لي ليش يكلمك؟؟؟ مشاعل تتكلم وصوتها مبحوح كانت العبره تخنق صوتها: حسين ,,,بعدين اكلمك وغطت وجهها بالطرحه وهذي اول مره تسويها ماكانت تبي حسين يشوف دموعها وقتها عرف حسين انها كانت جاده بكلامها وانه اكيد جرحها بس حسين يحب مشاعل كصديقه ولازم يصارحها ماوده يكذب عليها ---------------------------------------------------------------------------- وصلت البيت وهي شبه منهاره تفكر ايش الي خلاها تكلم شباب وتتعرف على هذا وذاك يمكن وضعها في البيت او يمكن تبي تحس انها مرغوبه ,, وفيه شباب يتمنوها ...طيب كانت حياتها ماشيه حلو لحد ماطلع طلال ,, اشمعنا طلال ,, يمكن علشان هو غير الشباب,,, ماكانت تهمه او تحرك فيه شي... يمكن... ليش ماتعتبره مثل اي واحد,,, لانه حسسها انها ولاشي وهذي اول مره تحس بهالاحساس ,,, اكيد هذا السبب الي خلاها تتعلق فيه ,, بس مجرد ماتتعرف عليه اكيد راح يكون مثله مثل غيره ------------------------------------------------------------------------------- في سياره طلال عبدالله: اقول شفت خوي مشاعل طلال: ايه ايش فيه عبدالله: ماعرفته طلال: لا عبدالله: هذا الي سالتك عنه بالمجلس طلال باستغراب: كان عندي بالمجلس عبدالله: ايه شلون مانتبهت له, قلت لك ان فيه ناس يجوك وانت ماتدري عنهم ,, شكله هو الي عطاها معلومات عنك,, لما اقول لك لاتدخل مجلسك ناس ماتعرفهم تسمع كلامي طلال: صادق والله ... بس غريبه شلون دخل مجلسي اكيد يعرف احد من العيال عبدالله: ايه شكله يعرف ابو خليل لاني شفته يسولف معاه طلال: ماعلينا خله يقول لها اي شي انا مو خايف من شي,,, بعدين خلاص انا حددت موقفي معاها وماظنها بتضايقني او تفكر فيني حتى عبدالله: اشك ,,, انت ماشفت لما رقمت البنات كيف كانت بتاكلك بعيونها,,, تدري لو انا ماعرف شخصيتها كويس,,, كان قلت انها تحبك طلال: هههههههههههههههه حب مره وحده والله كلمه الحب اشوفها سهله على لسانك عبدالله: لو انت شفتها كان قلت اكبر من هالكلمه طلال: يمكن تكون انقهرت لاني مارقمتها وهي متعوده انها تترقم دايما علشان كذا حست بالغيره من البنات بس حب ماتوصل ابد عبدالله: بصراحه البنت هذي احس حتى ابوها ماتحبه طلال: بعكسي احس عندها مشاعر ماتملكها اي انثى ,, بس محتاجه من يفجرها عبدالله يتكلم بخوف: ومن الي بيفجرها لايكون انت بس؟؟ طلال ضحك على خويه الي خاف: يمكن ليش لا ههههههههههه عبدالله: اقول بس خلك بعيد عن الشر وغني له طلال: تدري من كثر ماتهاجموها بديت ارحمها عبدالله: اقول ترى طاريها يحسسني بالاشمئزاز غير السالفه تكفى طلال: احلى يااشمئزاز , ليش حامل؟؟ عبدالله: هههههههههههههههههههه , ايش دخل الحمل يالدلخ طلال: مدري عنك ,, تدري ابو عابد حسيت في عيونها كلام كان ودي اسمع ايش تبي تقول عبدالله: طلال,, انت الي عندك كلام تبي تقوله ,,, قول وخلصني,, تبيها؟؟؟ طلال: مجنون انت ,, ولا افكر حتى ,, اول شي انا مشغول بالمؤسسه ,, وبعدين مع امي واخواتي الي مو قادرين يتأقلمون هنا ,, تعرف احنا عايشين برا وتعودنا على بيتنا هناك والبيئه والناس هناك غير هنا يمكن انا قدرت اتاقلم لاني اجي هنا كثير علشان المؤسسه بس هم لسى ,, وبعدين لو فكرت احب مستحيل احب البنت هذي لسببين اول شي انا مااثق فيها ثانيا مستحيل اخون غسان عبدالله: بس غسان انتهت العلاقه بينهم من زمان طلال: ادري بس كانت خويته بيوم من الايام عبدالله: افهم من كلامك انك كنت مفكر بالموضوع طلال: اممممممممم يمكن لو كانت الظروف غير يمكن ,, بس في هالاوضاع مستحيل عبدالله: الحمدلله انه مستحيل,, مدري ليش البنت هذي عندها سحر اي واحد يشوفها يحبها طلال: المشكله ياعبودي المظاهر دايما خداعه عبدالله: ماعلينا البنات الي شفناهم هاه رقمتهم طلال: ههههههههههههه ايه ارسلت لهم الرقم ناقص عبدالله: مجنون ليش؟ طلال: انت عارف اني ماحب ارقم بس كنت ابي اقهر مشاعل,,, بشوف ايش راح تسوي عبدالله: وتقوم تنقص رقم كان عطيتهم رقمي انا ياشيخ طلال: مره ثانيه انشالله اذا شفت مشاعل اعطيهم رقمك عبدالله: وليش انت ماترقم الا اذا شفتها طلال: تدري عبودي احب نظرتها لما تشوفني ارقم غيرها عبدالله: الله يستر شكلك بتقلب غسان الثاني طلال: لاتقارني بغسان ,, يمكن غسان ماعرف شلون يوصل لقلبها عبدالله: وانت ناوي توصل انشالله طلال: قلت لك البنت ماتصلح لي بس مومعنى كلامي اني ماقدر اوصل لقلبها عبدالله: مصدقك انك تقدر بس الله يخليك فكنا من المشاكل اخاف بعدين هي الي توصل لقلبك طلال: هههههههههههههههههههههههههههههه تبطي ورفعوا على صوت الاغاني وكملوا مشوارهم







توقيع : بحر الحنان
أبحث عن وظيفه حكوميه
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة