عرض مشاركة واحدة
  المشاركة رقم: 42  
قديم 26 / 08 / 2007, 23 : 11 PM
بحر الحنان
عضو حاصل على المرتبة الثانية عشر
كاتب الموضوع : بحر الحنان المنتدى : القصص والروايات
تاريخ التسجيل العضوية المشاركات بمعدل المواضيع الردود معدل التقييم نقاط التقييم قوة التقييم
08 / 04 / 2005 50 3,226 0.45 يوميا 305 10 بحر الحنان is on a distinguished road
بحر الحنان غير متصل

رد: لأول مره في المنتدى قصة رومانسية

مشاعل كانت تفتح وتسكر عيونها يمكن ماشافت كويس ,,, بس متاكده ان اللي قدامها شخص
تعرفه وتكرهه
مشاعل بصدمه: غسان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
غسان باستهزاء: لا انا طلال بس سويت عمليه تجميل
مشاعل مصدومه
غسان : انصدمتي,, ولسى ماشفتي شي ,,, هذي ربع المفاجاءه ((وفتح الباب ودخل واحد ثاني))
مشاعل انصدمت اكثر لما شافت سلمان ,, ايش جمعهم هنا ببيت طلال,,, مشاعل ماقدرت
تفكر معقوله طلال هو الي سوى فيها هالمقلب
سلمان ببرود: هاه مشاعل كيفك بعد ماسحبتي علي,,, تصدقين حسين كان يتعذر انك مريضه
ومره مسافره ,,مسكين خلصت اعذاره
هنا جت اللحظه الي مشاعل كانت تخاف منها,,,, دخل طلال
اول مادخل طلال جت عينه بعين مشاعل ,,,, كانت عيونها كلها تساؤل ,,, مو فاهمه اللي
قاعد يصير هل هو يعاتبها لانها تعرفت على غيره,, بس هو يعرف انها كانت تكلم ,,, وهو
الي طلب منها انها تنسى الماضي,,وانه يبي يفتح معاها صفحه جديده,,, طيب ايش الي تغير؟؟؟؟؟
طلال نزل عينه ,,, كانت نظرته بارده مافيها حياه وين نظرات الحب الي كل يوم تشوفها,,,
كان يوصلها للجامعه وكان يرجعها ,,, كانت اذا طالعته حتى وهي بسيارتها وهو بسيارته
كانت تحس بالحب بعينه,,, مستحيل احساسها يكذب,,, ليش تغيرت نظرته وصارت كلها
برود
مشاعل بخوف: طلال ايش الموضوع انا وين ,,, و....طلال..... ليش..... ايش صار؟؟
كانت متلعثمه
طلال:.......................... اكتفى يطالعها بنظرات حرقتها حرق نظرات كلها برود
غسان: انا اقول لك ايش فيه ,,, شوفي انا صاحب طلال ,,, اما سلمان فانا تعرفت عليه
عشانك,,, الموضوع ببساطه انا وعدتك وعد وانتي عارفه اني دايما اوفي بوعودي ,,,,
وعدتك اني اخليك تندمي قد شعر راسك ,, خطتي كانت اني اعرفك على اعز اصحابي
واخليه يقنعك انك تجي لبيته وهنا ادخل كل شاب تعرفيتي عليه واخليك مضحكه لنا واخليك
تعيشي في رعب طول عمرك ,,, بس اعترف ان خطتي تغيرت ولقت نجاح اكبر مما تخيلت
,,, تفاجئت انك بدون ماتحسي حبيتي طلال وعشتي معاه احلام ورديه ,,, وامال مالها حدود,,
, وعشتي معاه احلى قصه حب ,,, حسيت ان دنيتك معاه صارت حلوه وحسيت انه ملا عليك
حياتك والدليل انك تركتي كل الشباب وصرتي عبده له ,,, صرتي تتاسفي له لابسط زله او
غلطه,, من بعد غرورك صرتي دميه في مسرح طلال يحركك زي مايبي ,,, هههههههههههههه,,,,
اسمع كلمات الحب الي كنتي تقوليها له ,,, حسيت انك بعتي كل الناس لانك حبيتيه من قلب,,
صدقيني حبيت المسار الجديد الي صارت عليه خطتي ,, حسيت انك راح تتعذبي اكثر لما
تتعلقي فيه ويتركك تموتين بشويش هههههههههههه,, ميشو انا قول وفعل وزي مادخلت طلال
حياتك ,, اليوم بيطلع منها,,, وصدقيني اليوم بتذوقي العذاب الي عذبيته لكل واحد تعرفتي
عليه وحبك بصدق,, مشاعر الناس مو لعبه بيدك يامشاعل,, واتمنى تكوني استفدتي من
التجربه هذي
مشاعل كانت في ذهول مو مصدقه ماهمها الكلام الي قاله ,, همها كان طلال معقوله يسوي
كل هذا
طالعت طلال في نظره تساؤل وصدمه: طلال ايش قاعد يقول هذا ,,, يكذب صح؟؟؟
طلال: ..................................... كان مشغول بالسبحه الي بيده وكانه مو مهتم للكلام
الي يسمعه
مشاعل تصارخ: طلال تكلم لاتسكت قول شي
طلال:.......................................
غسان: ايش تبيه يقول خليته يكلمك ويتحملك لاني انا ابيه يكلمك ,,, كنت عارف ومتاكد انك
راح تحبيه,, وهو المسكين كان مظطر يتحملك ويتحمل غرورك وعجرفتك ,,, كان مظطر
انه يضيع وقته علشان بس يعلمك درس ,,, الحين ابيك تشكريه لانه عرف يربيك ,, اتوقع
انك مدينه له ع الاقل سوى الشي الي ابوك ماقدر يسويه ,, طلال رباك يا..... ميشو
مشاعل بحسره :يعني ياطلال كنت تكلمني بس ع شان غسان ,, وكل الكلام الي قلته كذب؟؟؟
طلال:...................................
سلمان: مدري ايش تنتظري واحد سافهك حتى مافكر يرد عليك,,, لو انا منك اطلع بكرامتي
غسان باستهزاء: يله حاولي انك تلملمي جروحك ,,, ولاتطلعي من هنا الا وانتي لامه كل
جروحك مانبي بكره تجي وتقولي باقي جرح ,, بصراحه انحرجت من طلال انجبر انه
يجاملك كل يوم خلاص المسلسل هذا لازم ينتهي
مشاعل منهاره ودموعها بدت تنزل وراحت ناحيه طلال ,, كان لابس ثوب ,, مسكت الثوب
من عند الرقبه وصارت تشده ناحيتها وتصارخ: طلال طلال تكلم قول اي شي
بدا صراخها يعلى اكثر ودموعها ماتخليها تشوف وجه طلال: طلال الله يخليك قول ان غسان كذاب
غسان يصارخ: بعد كل هالكلام تتوقعي انه يبيك ,,,مشاعل برا
مشاعل منهاره وتصارخ: انت مالك شغل انا اسال طلال ,, اذا قال ان هالكلام صدق راح
اطلع مو بس من هنا راح اطلع من حياته
غسان: طلال قول لها وريحنا
مشاعل تطالع طلال وكانها تترجاه مايقول: طلال بليز انا اعرفك اكثر منهم ادري انك تحبني
طلال قول انهم يكذبوا قوووووول ,, قول لهم مين انا ,, انا حبيبتك صح طلال ... طلاااال
وبدت تهزه مع كتوفه : طلال تكلم ,,, ليش ساكت تكلم
هنا مشاعل وقفت لانها حست بنظرات طلال كلها برود وحست في نظراته موافقه ع الكلام
الي غسان يقوله
طلال اخيرا نطق: مشاعل كلام غسان كله صدق ,,, وانا مابي اي شي يربطني فيك ,,, اظن
هذا الكلام الي تبيه ع شان تعرفي ان الي بيننا انتهى
هنا حست مشاعل ان رجولها ماتشيلها ,,, كان صاعقه نزلت عليها من السماء ولاهي الي
موتتها ولا الي خلتها تعيش
---------------------------------------------------------------------------------------
ام مشعل: هاه حبيبي الحين خلصت اخر دعوه
مشعل: حرام عليك تدري كم دعيتي للحين
ام مشعل: مالي شغل فيك هذولا صديقاتي ,,, وش تبيني اقول لهم ماعزمتكم مافيه كروت
مشعل: ايه بس يمه الحين عددهم 300 وهذا غير الكروت الي راح نعطيها نجود وغير كروت
ام سلطان وغير كروت مشاعل يمه على هالحاله بتعزمين 1000
ام مشعل: حبيبي ام سلطان والله ماتفرح باي كرت غير الكرت الي بتدخل به ,, اما مشاعل بعطيها 50
واهل نجود 150 ,, خير ونعمه 500 كرت زينه
مشعل: اكيد زينه مو انتي الي بتدفعين
ام مشعل: وانت دافع شي من فلوسك الله يخلي ابوك
مشعل: طيب انشالله بتجيبون طقاقه
ام مشعل: هو لاتقول طقاقه يزعلون
مشعل: اجل ايش اقول
ام مشعل: قول مطربه
مشعل: ههههههههههه واله تطوروا الطقاقات , المهم من هي وكم تبي؟؟
ام مشعل: والله ياوليدي مدري هالموضوع خله على مشاعل هي اخبر
مشعل: على قولتك لو بخيلها لك كان جبتي عايشه المرطا
ام مشعل: هو عايشه المرطا ماتت
مشعل: الله يرحمها ,,, يمه مارحنا نعزيهم
ام مشعل: ههههههههههههههههه, الله يقطع شيطانك ,, اركد عرسك بعد شهر ,,, لاتقول
العروس زوجوني خبل
--------------------------------------------------------------------------------------
في هالوقت مشاعل كانت في حاله صدمه, تكلمت والدموع ماليه وجهها وهي في حاله
انهيار: غسان انت صادق نسيت اشكر طلال على انه عرف يربيني ,,, مو بس كذا,, ودي
اشكره بعد على كل لحظه عيشني فيها ملكه ,,, وعلى كل كلمه حلوه,,, على اهم درس وهو
اني مالعب بمشاعر الناس ... ((وقفت شوي لانها حست بعبره مو مخليتها تقدر تنطق ))
غسان انا الحين قدرت اتخيل الاحساس بالكذب والخيانه ,,, ((ابتسمت بحزن)) يمكن لاني
ماحبيت قبل ,,, بس بعد ماحبيت طلال بديت احس بحلاوه الدينا وبحلاوه الحب ,, ((ونطقت
كلماتها بصعوبه وبهمس)) وصعبه اني اتخيل كيف بعيش بدونه
طالعت طلال بحزن ,, ورجعت تكلم غسان: بس ياغسان لاتتوقع انك او غيرك من الي كنت
اعرفهم كنتوا تحبوني لان لو اي واحد منكم حبني من قلبه ,, ماكنت سويت معاه الي سويته
,,, بس كنتوا تتسلوا مثل ماكنت اتسلى ,,, بس صدقني ياغسان لما يجي الحب راح تحس فيه
بدمك وبعقلك ,,, راح تحس انه يغزو قلبك ووقتها راح تحس باحساسي الحين
كانت تكلم غسان وكأن طلال مو موجود
رجعت طالعت طلال وبنظره مليانه بالحزن تفطر قلب اي شخص يشوفها: طلال الله يوفقك
وين ماتروح انا مو حاقده عليك,,, انت وصلت لي رساله عمري ماراح انساها ,,, ان الحب
لعبه والشاطر الي يغلب,,, بس طلبي اذا تزوجت ابيك تعزمني ابي اشوف البنت الي راح
تختارها,,, ابي اشوف مكاني الي كنت احلم فيه
وقتها طلال طلع بدون مايكلمها
مشاعل حست انه ماطلع من الغرفه بس,,, حست انه طلع من حياتها ,,,, انهارت ,,, دموع
وصياح وصراخ
غسان : اذا خلصتي تلقي السواق برا ينتظرك
وطلع وسكر الباب
------------------------------------------------------------------------------------------
ساره كانت في الحفله بحدود 11
ساره: هههههههههههههههه متخلفات ,, شوفي لابسين مثل بعض قديمين مسوين خويات
مها: من جد ,, اكره البنات الي يلبسوا مثل بعض احسهم قرويات
ساره: لاومسوين رقصه وحده ههههههههههههههههه
مها: ههههههههههههههههههه احس اني بفلم كوميدي
وساره ومها استلم حش بالبنات,, وطبعا مايتوقعوا ان احد يسب فيهم,, لان هذا طبع الحريم
يسبون بس يقولوا لالا احنا محد يسب فينا خخخخخخخخخخ
ساره: قهر ياليت ميشو معانا تقطع بهالبنات
مها: من جد
ساره: اقول مهاوي احس اننا عجايز بس جالسين وحش ,, تعالي نرقص
والبنات فالينها بالحفله
------------------------------------------------------------------------------------------
اما الطرف الثاني فيه وحده متعذبه ومصدومه ,,, مشاعل بعد من انهارت,, وبعد سيل
الدموع الي دمعتها قررت تجمع جروحها والي تبقى من كرامتها وتطلع,, طالعت الساعه
كانت 11 ونص ,,, كم مر من الوقت من بعد ماطلع غسان يمكن ساعتين او ثلاث يمكن اربع
,,, ماكانت تدري لانها كانت في حاله انهيار حتى مافكر طلال يطل عليها يتطمن ,,, اخذت
شنطتها وطلعت,,, لقت السياره بالكراج وجنبها السواق ينتظرها
مشاعل" يا الله ياطلال مرتب كل شي ,,, ومخطط لكل شي,, بس ماعرفت انك قتلت انسانه"
ركبت السياره ,,, وظلت في السياره ساكته ,,, وصلت البيت وكان ابوها ومشعل يركضوا ناحيتها
ابو مشعل: مشاعل وينك لي ساعتين اتصل عليك وينك؟؟؟؟
مشاعل: بابا انا كنت طالعه لبيت صاحبتي
ابو مشعل: مشاعل ايش في وجهك ,,, كنتي تبكين؟؟؟مشاعل ايش صار؟؟؟
مشاعل تحاول تمسك نفسها: لابابا بس تذكرت ماما هذا كل الموضوع
ابو مشعل بحزن: كلنا نحب شيخه(ام مشاعل)بس يامشاعل هذا مو معناه اننا نعذب نفسنا ,,,
ادعي لها بالرحمه هذا الي تحتاج له
مشعل: ميشو حبيبتي تعالي نطلع نتمشى ,,, يمكن تتحسن نفسيتك
مشاعل تطالع اخوها بحسره: لا يامشعل الى مات عمره مايرجع لاالطلعه بتنسيني ولا الجلسه
مالي الا اعد الايام لما ينتهي عمري
ابو مشعل: لايامشاعل اعوذ بالله ايش هالكلام عقب عمر طويل انشالله حبيبتي لاتقولي كذا,,,
حبيبتي ايش صاير تذكرتي امك بيوم وليله
مشاعل بحزن: انا عمري مانسيتها ,,, انا وحيده يابابا
بكت بصوت يقطع القلب ,,, وقتها ابوها ضمها لصدره وماتتوقعوا ايش صار,, ابو مشاعل
الرجل القوي بكى لحزن بنته ,,, كان عارف انها قويه ومايهزها شي,,, حزن لحزن بنته الوحيده
مشعل : ميشو تعوذي من ابليس وتعالي اقرى عليك قران
مشاعل تبعد عن حظن ابوها: مشعل انا تعبانه ابي انام الله يخليكم مابي احد يزعجني
ابو مشعل: والرحله ماراح تروحي
مشاعل: لا بابا بعدين
كانت داخله البيت ولما وصلت الصاله كانت ام سلطان موجوده في الصاله ,, وانصدمت لما
شافت وجه مشاعل
مشاعل: ام سلطان
ام سلطان: نعم
مشاعل: اذا انا غلطت عليك باي يوم سامحيني ,,, الله يخليك سامحيني ,, انا اسفه
ام سلطان انصدمت: لالا مو مشكله
مشاعل: مابي انام الى لما تقولي انك سامحتيني
ام سلطان: مشاعل ايش صاير؟؟؟
مشاعل تبكي بصمت: الله يخليك,, اترجاك سامحيني
ام سلطان بصدمه: انا مسامحتك
مشاعل: الله يجزاك خير ,, عن اذنك اسمحي لي بروح غرفتي
ام سلطان مو مصدقه هالادب الي نزل على مشاعل بس عرفت ان فيه شي لان وجه مشاعل يدل
على وحده منهاره من موضوع كبير







توقيع : بحر الحنان
أبحث عن وظيفه حكوميه
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة