عرض مشاركة واحدة
  المشاركة رقم: 76  
قديم 27 / 08 / 2007, 46 : 11 PM
بحر الحنان
عضو حاصل على المرتبة الثانية عشر
كاتب الموضوع : بحر الحنان المنتدى : القصص والروايات
تاريخ التسجيل العضوية المشاركات بمعدل المواضيع الردود معدل التقييم نقاط التقييم قوة التقييم
08 / 04 / 2005 50 3,226 0.45 يوميا 304 10 بحر الحنان is on a distinguished road
بحر الحنان غير متصل

رد: لأول مره في المنتدى قصة رومانسية

الجزء الخامس عشر


قررت اخيرا انها تتحرك ع شان يعرف وينتبه ع انها مو ساره ابعدت يده عنها ,, ووقفت
بشكل سريع وراحت تمشي ماتدري وين تروح,, ضربت رجلها بالطاوله وحاولت تبتعد عنها,
, ورجعت غيرت طريقها,, كانت تايهه ماتدري وين تروح الرجال قدامها اكيد,,,, حتى غطاء
مامعاها ,,,, قررت تاخذ الطريق الي ع يمينها ومشت بسرعه ع امل انه يكون مخرج ,,
واسرعت اكثر بمشيتها ووقفت لما صدمت بجسم شخص,, والي اكيد هو الشخص نفسه الي
كان موجود رجعت لورا ع امل انها تنحاش,, بس اظاهر كان وراها شي وتعثرت فيه وكانت
راح تطيح لولا الله ثم يد هالشخص الي تدارك الموقف وبسرعة تصرف منه مسكها وثبتها
ع الارض
ابتعدت عنه بسرعه ,,, وخافت من هالمجهول ,,, سمعت خطواته تبتعد عنها وتطلع فوق
انجنت مشاعل ماتدري وين تروح ,,, حتى ماتعرف كيف تروح للمطبخ عند ساره ,,, خافت
تحاول تدور ع المطبخ وتقابل نفس الشخص,, قررت انها ماتتحرك من مكانها لحد ماتجي
ساره تشرح لها الي قاعد يصير
بعد انتظار سمعت خطوات تدخل عندها
ساره: صلحت لك سندويشات راح تاكلي اصابعك وراها
مشاعل بخوف: سارونه مين عندكم؟؟؟
ساره: مو فاهمه شلون مين عندنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مشاعل: من شوي كان هنا واحد يكلمني ويحسبني انتي؟؟؟
ساره: يمكن بابا
مشاعل بخوف: لالا سارونه انا اعرف صوت ابوك كويس مو هو,, هذا صوت واحد صغير
ساره: ميشو حبيبتي انا اصغر وحده بالبيت ايش صار لك؟؟؟ماعندنا اطفال
مشاعل: لالا مو طفل ,, صوت واحد كبير يمكن بالعشرينات ,,, بس مو صوت ابوك
ساره قربت من مشاعل ولمست جبينها وكأنها تقيس حرارتها: ميشو بسم الله عليك صاير لك
شي ,,, شكلك مو طبيعيه,, والا الفستان اثر ع عقلك؟؟؟
مشاعل عصبت: سوير بلا حركات مالها داعي ,, اطلعي فوق دوري مين كان فيه , والله انا
ماتخيل,, روحي شوفي مين فيه
ساره خافت لايكون الحبوب الي اخذتها اثرت ع عقل مشاعل: طيب ولا يهمك تعالي نطلع
فوق وبعدين ادور ع الشخص الي تحكي عنه
مشاعل وساره دخلو غرفه ساره ,, وعطتها ساره بيجاما علشان تغير ,, ولما غيروا ملابسهم
جلست ساره عشان تاكل
مشاعل: ايش تسوي؟؟
ساره بكل برائه: آكل
مشاعل: قومي الحين شوفي مين فيه
ساره: ميشو حبيبتي والله بيتنا مافيه احد ,, بس عشان ماتزعلي بروح اشوف اذا ابوي نايم
او لا
000000000000000000000000000000 0000000000000000000000000
فهده كانت بالاوتيل مع زوجها عبدالمجيد
عبدالمجيد: والله وتحقق منايا شوفوا حبيبي معايا
فهده وجهها صار احمر وبكل دلع قالت: عبدالمجيد
عبدالمجيد: عيونه وقلبه وروحه
فهده: خلاص ترى انا حدي ميته من الحيا
عبدالمجيد : اموت ع الحيا ,, اقول حبيبتي
فهده: هلا
عبدالمجيد: ماودك تروحي تنامي ع الكنبه لانك دبا واخاف ع نفسي
فهده عصبت: لا ياشيخ من زينك يالرشيق ,,, شوف نفسك بالمرايه كأنك فقمه لابسه ثوب
عبدالمجيد ميت من الضحك ع فهده: هههههههههه فقمه عاد ,,, يام كراعين
فهده: الحين ام كراعين ومن شوي يالدبا
عبدالمجيد: ايش اسوي احب البنت الدبا ,, وانا جالس اوهم نفسي انك دبا
فهده بتهديد: تحب البنت الدبا هاه ,, طيب انا اوريك
عبدالمجيد: ايه حبيبتي لازم من اليوم وطالع تفطري شوكولا ,, وتتغدي خروف كامل,,,
وتتعشي حاشي
فهده: لاياشيخ تبي تموتني انت؟؟؟
عبدالمجيد يتصنع البراءه : ليش اموتك؟؟؟
فهده: تبي يجيني السكر والكولسترول
عبدالمجيد: لا حبيبتي ابيك تسمني باي طريقه بصراحه احس اني متزوج وحده من المجاعه
فهده عصبت: طيب انا بروح انام ع الكنبه وخل الشحوم تنفعك
واخذت مخده وفراش وقامت , بس كانت يد عبدالمجيد اسرع منها ووقفها
عبدالمجيد يبي يكحلها اعماها: حبيبتي لو انتي في عيون الناس اقبح بنت بالعالم والله انك
في عيوني احلى من اي بنت
فهده: عبدالمجيد ابعد عني لاصارخ,, انا اقبح بنت هاه
عبدالمجيد: حبيبتي وربي انا مو متعود ع اني اقول كلام حلو ,,, وماعرف كيف اتغزل فيك
حاولت اقراء كتب كثير وقصص رومانسيه وافلام رومانسيه ع امل اني اتعلم كيف اعبر لك
عن حبي لك ,, بس لساني يخوني لما اشوفك,,, والله اني ماقدر اعبر لك عن حبي الكبير لك
فهده : لاتقول شي ياعبد المجيد يكفي الي سمعته ,,, انشالله اني اقدر اسعدك طول عمرك
عبدالمجيد والله اني احبك ,, احبك ,, احبك
عبدالمجيد : وانا احبك
000000000000000000000000000000 0000000000000000000000000
ساره شافت نور غرفه ابوها وامها مقفل معنى هذا انهم نايمين ,, تاكدت ان مشاعل كانت
تتوهم وكانت في طريقها لغرفتها ,, بس تفاجاءت لما لمحت نور اخر غرفه في بيتهم والي
لها اكثر من سنتين محد دخلها ,, خافت مين ممكن يكون فيها ,,, فكرت لو اصحي بابا يروح
يشوف اخاف انه حرامي,, بس ايش هالحرامي الغبي الي يفتح النور
قررت تروح تفتح الغرفه وتشوف مين فيها
فتحت الباب بشويش ع شان ماتطلع صوت,,, كانت الغرفه منوره بس ماكان فيها احد ,,, بس
تفاجاءت لما شافت شنطه ملابس فوق السرير مشالله حرامي وجايب ملابسه معاه ,,, قبل
ماتلحق تفكر او تحلل موضوع الشنطه انفتح باب حمام الغرفه وطلع منه شخص خلى ساره
تشهق وتوقف مكانها
ساره بفرح ومفاجاءه صرخت : بــــــنــــدر
بندر : هلا سارونه حبيبتي وحشتيني
ساره راحت تضمه : وانت وحشتني اكثر,, متى وصلت
بندر : الحين وصلت وقلت اسويها لكم مفاجاءه
ساره: بس احنا متفقين اننا نتقابل بايطاليا
بندر : يؤؤؤ لهدرجه ماتبوني
ساره : لاحبيبي بس مره وحشتني فوق ماتتخيل
بندر : وانتي اكثر ,, الا تعالي عندك احد؟؟؟
ساره تذكرت مشاعل وانها ظلمتها : ايه عندي صاحبتي ميشو
بندر : ايه وانا داخل ماشفتها كويس كانت معطيتني ظهرها وحسبتها انتي
ساره: ايه مسكينه كانت تقول لي انها شافت احد بالبيت وانا ماصدقتها ,,, قلت اكيد تتوهم
بندر: ساره صاحبتك مشاعل ماتشوف؟؟؟
ساره: ايه ,, مسكينه تعرضت لحادث ومن بعدها ماتقدر تشوف
بندر: مسكينه ماتستاهل ,,, طيب مافيه امل لعيونها ابد
ساره: لا تقول ان الدكتور يقول مافيه امل







توقيع : بحر الحنان
أبحث عن وظيفه حكوميه
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة