عرض مشاركة واحدة
  المشاركة رقم: 105  
قديم 08 / 09 / 2007, 53 : 05 PM
بحر الحنان
عضو حاصل على المرتبة الثانية عشر
كاتب الموضوع : بحر الحنان المنتدى : القصص والروايات
تاريخ التسجيل العضوية المشاركات بمعدل المواضيع الردود معدل التقييم نقاط التقييم قوة التقييم
08 / 04 / 2005 50 3,226 0.45 يوميا 304 10 بحر الحنان is on a distinguished road
بحر الحنان غير متصل

رد: لأول مره في المنتدى قصة رومانسية

سعود: يله علشان تدخلي تسلمي ع بندر
مشاعل: لا سعود انا خايفه
سعود: انا معاك
كان عزاها الوحيد انها ماتشوف يعني ماتدري هو يطالعها او لا
مشاعل: طيب سعود شكلي حلو
سعود: قمر
ومسك يدها ودخلوا في المجلس الي كان فيه بندر
بندر وقف بصعوبه : هلا مشاعل
مشاعل بحياء : اهلين بندر
بندر: كيفك مشاعل؟؟
مشاعل كانت راح تنجن صح انها كانت تطلع كاشفه وكانت تقابل شباب كثير ولو من بعيد ,, بس عمرها ماجلست مع واحد بنفس المكان حتى لو مع اخونها
مشاعل: بخير تسلم
وكانوا مشاعل وبندر راح ينفجروا من الضحك على (تسلم) لان هالكلمه مو قادره مشاعل تتركها
وكان بندر دايما يضحك عليها ع هالكلمه والي يقول شكلك لما انولدتي مابكيتي طلعتي من بطن امك تقولي للدكتور تسلم
بندر سكت لانه كان مرتبك وكان وده يجلس مع مشاعل لوحدهم ,, بس اكيد لا الشرع ولاالمنطق يخلي مشاعل تجلس معاه لوحدهم ,, اخوانها مستحيل يرضوا
سعود حس بارتباك بندر ومشاعل وحاول يرطب الجو بمزحه البايخ والي خلى مشاعل تطلع
اتفقوا الكل ان النقاش بموضوع الزواج يكون بعد ماترجع مشاعل من السفر
وصااااااااارت مشاعل خطيبه بندر
00000000000000000000000000000000000000000000000000 0000
من بعد ماطلعوا من بيت مشاعل
ام مشعل: الف مبروك يامشاعل والله انك تستاهلي بندر وبندر يستاهلك
مشاعل: الله يبارك فيك
سعود: اليوم مشاعل مين قدها صارت مخطوبه هههههههههه
مشاعل تبي تقهره : الله واكبر ترى مخطوبه لبندر مو للهنوف ههههههههههههههه
سعود: مقبوله عموما الف مبروك
مشاعل : الله يبارك فيك
مشعل: الف الف مبروك ,, والله بندر رجال والله يوفقك معاه
مشاعل: الله يبارك فيك يامشعل
نجود كانت توها راجعه من اهلها ,, ودخلت ماشيه 1000
نجود:هاه ميشو نقول مبروك
مشاعل منحجره : ايه قولي
نجود: الف مبروك ياقلبي
مشاعل الله يبارك فيك
مشاعل طلعت غرفتها ,, وانقهرت لانها مو قادره تحس بانها مبسوطه لانها مخطوبه ,, كان الشعور بالخوف يطغي ع كل احساس داخلها
00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
بندر كان ماشي 1000000 بالسياره وكان يرقص بالسياره من الفرحه
ساره: بندر الله يخليك فحط
والولد ماكذب خبر صار يفحط بس على خفيف <--ماعنده خبره
ام ساره: بندروه وجع لانصدم
بندر: يمه تحبين نفسك ,,, خلاص مافي العمر اكثر من ما مضى
ساره تبي تجنن امها: ايه ماما احنا الي اصغر منك ماخفنا واحنا لسى ماتهنينا بحياتنا , انتي يمه خلاص مامليتي؟؟؟
بندر: هذا واحنا ياماما نفكر امس انا وسارونه اننا ندخلك دار العجزه
ام ساره طلعت لها قرون: وجع يوجعكم ,, انا اوريكم شغلكم عند ابوكم
رجعوا للبيت بعد مانشفوا ريق امهم من الخوف
بندر طلع ع غرفته ودق على طول على مشاعل
بندر: هلا هلا هلا هلا هلا هلا هلا بخطيبتي وحبي وحياتي ميشو
مشاعل انصدمت من جراته: اهلين بندر
بندر: من معاي؟؟؟
مشاعل استغربت: تستهبل مين يعني جدتي؟؟؟
بندر: لا قولي كلمه السر
مشاعل: من متى بينا كلمه سر
بندر: اجل مو انتي مشاعل
مشاعل: لا انا خيالها
بندر: طيب وين تسلم
مشاعل:هههههههههههههههه,, اسكت كنت اليوم راح اموت ضحك لما قلت لك تسلم
بندر: ادري ياقلبي انا احس فيك قبل تتكلمي ,, واحزن قبل تحزني,, وافرح قبل تفرحي,, ميشو
مشاعل انحرجت وبهمس قالت: هلا
بندر: احـــــــــــــبـــــــــــــــك
مشاعل:...........................
بندر: وربي من اول مره شفتك حبيتك ,, ميشو انا ماكنت اصدق ان فيه حب من اول نظره بس لما شفتك تاكدت
مشاعل حاولت تكتم عبرتها: بندر شوي واكلمك
بندر: ميشو زعلتك بشي؟؟؟؟
مشاعل تصارخ : بندر بعدين اكلمك
وقفلت
بكت وبكت وبكت لما سمعت هالكلمه,, ياليتها سمعتها من طلال ,, ايش كثر كانت تتمناها ,,, كانت هالكلمه راح تغير حياتها ,,, وراح يكون كل شي مر بحياتها حلو مع طلال ,, بكت طلال ,, وكانها تودعه لاخر مره ,, خلاص هي الحين مو ملك نفسها ,, هي ملك شخص يستاهل كل التقدير والحب والاحترام منها,,, لازم تبدا معاه بدايه صح ,, بدايه مافيها كذب ,, تذكرت بدايتها مع طلال والي كانت ابعد ماتكون عن الصدق , كانت مبنيه ع غش وخيانه
وكانت هي الطرف الخسران ,,, كانت تحس بالم يقتلها وحسره وذكريات مره ,,, كان المفروض تكون معاه ويحلموا مع بعض ,, بعيدين عن كل الناس ,, لوحدهم ,, وباحلامهم ,, وبحبهم ,, بكت من القهر ,, اكبر قهر انك تحب شخص مايبادلك نفس الشعور,,, حست كيف هالشعور مؤلم خافت من ان هذا الي يصير مع بندر,, لازم تحبه ,, هو مايستاهل ومستحيل تكون مثل طلال,, تجرح ولاهمها مشاعر الشخص الي يحبها,,, لازم تحب بندر ,, بس قبل ماتحبه لازم تنسى شي اسمه طلال,,, قررت انها تبكيه وتبكي كل الامها وذكرياتها معاه وتكون الليله ليله الوداع لحبها طلال
وبدت تفكر تبني حياتها من جديد مع بندر الي انشالله تقدر تسعده لانه يستاهل
00000000000000000000000000000000000000000000000000 0000







توقيع : بحر الحنان
أبحث عن وظيفه حكوميه
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة