عرض مشاركة واحدة
  المشاركة رقم: 111  
قديم 08 / 09 / 2007, 18 : 06 PM
بحر الحنان
عضو حاصل على المرتبة الثانية عشر
كاتب الموضوع : بحر الحنان المنتدى : القصص والروايات
تاريخ التسجيل العضوية المشاركات بمعدل المواضيع الردود معدل التقييم نقاط التقييم قوة التقييم
08 / 04 / 2005 50 3,226 0.45 يوميا 303 10 بحر الحنان is on a distinguished road
بحر الحنان غير متصل

رد: لأول مره في المنتدى قصة رومانسية

دخل عليها سعود وانصدم لما شاف شكلها ,, باين انها كانت مموته نفسها من الصياح سعود: مشاعل ايش فيك ,, ليش تبكي؟؟؟؟ مشاعل : دموع الفرح لاني الحمدلله صرت اشوف سعود يبتسم: ههههههههه ,, يعني هذي دموع الفرح؟؟؟؟ مشاعل: ايه سعود: طيب عطيني اذوقها مشاعل: وليش انشالله سعود: علشان اتاكد اذا دموع فرح والاحزن مشاعل لاول مره تضحك من بعد طلال : ههههههههههه ,, وليش ايش الفرق بالطعم سعود: دموع الحزن تكون اكثر ملوحه من دموع الفرح مشاعل: هههههههههههههههههههه مشاعل ترتاح مع سعود لانه بخفه دمه ,, واحيانا من ثقل دمه ومصالته الزايده يخليها تضحك غصب قدر سعود يغير جو النكد والهم الي كانت مشاعل عايشه فيه سعود: ماما ازعجتني تبي تكلمك,, راح ادق عليها الحين وكلميها مشاعل: اوكي سعود دق ع امه ام مشعل: هلا حبيبتي مشاعل: هلا ماما كيفك؟؟ ام مشعل: الحمدلله شلونك انتي ياحبيبتي بعد العمليه؟؟؟؟ مشاعل: الحمدلله كويسه ام مشعل: الف مبروك ياقلبي,,, والله فرحت لك فرحه مافرحتها بعمري مشاعل: الله يجزاك خير ام مشعل تبكي : محتاجه شي ناقصك شي,,, احد مضيق صدرك؟؟؟؟ مشاعل: لا ياماما انتي بس ارتاحي,,, وانا الحمدلله مو ناقصني الا دعواتك ام مشعل: الله يشفيك ويوفقك ويسعدك بالدنيا وبالاخره يارب مشاعل: الله يجزاك خير,,, والله لايحرمني منك ولا من دعواتك الحلوه ام مشعل: حبيبتي انتبهي ع نفسك,, والف مبروك ياعمري انك رجعتي تشوفي ,, والله اني فرحت لك من قلب مشاعل: الله يسلمك ام مشعل: حبيبتي هذي نجود ودها تسلم عليك نجود: هلا والله بنور البيت مشاعل: هلا بنجوووووووو نجود: الف الف مبروك يامشاعل والله يرجعك بالسلامه مشاعل: الله يسلمك ,,, والله وحشتوني كلكم نجود: واحنا اكثر,,, يله انشالله ترجعي لنا بالسلامه مشاعل: الله يسلمك نجود : اكيد حبيبتي تعبانه من بعد العمليه ومادوي اطول عليك,, تصبحي ع خير مشاعل: وانتي من اهله نجود: مع السلامه مشاعل: مع السلامه 00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000 بندر مو قادر يفهم حزن مشاعل وهمها ,,, ليش ؟؟؟ يمكن شكله ماعجبها,, ويمكن توقعت واحد اوسم منه ,,, كان مهموم,,, وكل شوي يطلع بتفسير,,, كان يحب مشاعل ومايبي يخسرها,, يبيها معاه,, يكمل معاها باقي حياته ليش مايروح يكلمها , ويعرف منها ايش الي صار,, بس لا لازم مايضغط عليها,, اكيد متاثره من بعد العمليه,,, لازم يتركها ترتاح وتفكر بكل شي,, وبعدين راح يشوفها 00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000 كانت مشاعل لوحدها بالغرفه ,, وسعود راح ينام ,, وبندر رجع للاوتيل دق التيلفون,, اكيد بندر لان مافيه احد يعرف رقم غرفتها الا هو مشاعل: الو ساره تزغررررررت مشاعل: الو ساره : الف وثمان ميه وتسعه وسبعين مبروك مشاعل: هههههههههههه الله يبارك فيك ساره: اخيرا ياميشو اخيرا راح تشوفيني وتتمتعي بجمالي مشاعل: ههههههههههههههههه,, الحمدلله ساره: اكيد الشوق كان راح يقتلك لانك من زمان ماشفتيني مشاعل: اصلا انا ماسويت العمليه الا علشان اشوفك ساره:ههههههههههههههههه,,, اموااااااااااااااااااه مشاعل: ايش فيك صرتي تبوسي ,,, ترى انا ميشو مو هشام ساره: هههههههههههههه,, اي هشام واي حسام ,, انتي ميشو حبيبه الكل هههههههههههههه مشاعل: هههههههههههههههههه ساره: الحمدلله ع سلامتك ياقلبي ,, متى راح ترجعي اشتقت لك موت مشاعل: انشالله بعد اسبوعين ساره: يالله ياطولها ,,, قلبي ميشو لاتنسي تجيبي لي هديه مشاعل : هههههههههههههههه ,, انشالله ساره صرخت مشاعل: ايش فيك مجنونه انتي؟؟؟ ساره: فرحانه ياحماره اخيرا راح تجي مشاعل: ياقلبي والله وحشتيني ووحشتني فهدوه القبيحه ساره: مادريتي فهدوه حامل مشاعل منصدمه: جد ساره: والله مشاعل: ياحليلها ,,, اجل ماراح اشتري لها هديه راح اشتري للبيبي,,ههههههههههه ساره: هههههههههههه مشاعل: اقلول يله باي ترى انا بالمانيا مو بالرياض وانتي جالسه تسولفي ساره : عادي انا لي ادفع الفاتوره مو انتي مشاعل: اخوك خطيبي ومابي اخسره هههههههههههههههههههه ساره: يوووووووه زوجه اخوي بخيله مشاعل: هههههههههه,, يله بس باي وسلميني ع خالتي ساره: يبلغ ياقمر,, باي مشاعل : باي 00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000 قفلت مشاعل واخيرا صارت لوحدها ,,, كانت تتامل اثاث الغرفه مشاعل غمضت عيونها" يا الله ايش كثر الاحساس بانك تقدر تشوف الاشياء حلو" اخيرا رجعت تشوف ,,, كانت تتامل السرير والكراسي والطاولات بكل دقه,,, حاسه البصر مهمه لكل شخص بس مشكله الانسان ينسى يستشعرها ويحس بعظمتها وقدرها ,, وينسى يشكر الله عليها ,, وكانها حق طبيعي للانسان انه يشوف ,,, ولكن فيه ناس فاقدين هالحاسه ,, ونفسهم يحسو بالي يحسو فيه الناس الي يشوفوا ولو دقيقه يستشعرو فيها كل الي حواليهم,, حمدت ربها ع هالنعمه الي ماتقدر بفلوس الدنيا كانت تتامل اصابعها والي من فتره من شافتها كانت تكتفي باللمس وتحسس الاشياء دخلت الحمام وقفلت ع نفسها ,, وقفت عند المرايه ,, ,تتامل ملامحها والي افتقدتها من زمان حست بتغير في شكلها ,,, حست انها انحف ماتدري كم خسرت من الوزن ,,, كانت عيونها حمرا من اثر العمليه ,, وهالات سوداء تحت عيونها ,,,, شعرها مو مرتب ,,, كل شي قدامها واضح,,, سبحان الله قبل يومين كانت في عالم من السواد كان يحسسها بالضياع والوحده,, والحين صارت تشوف كل شي قدامها وهالشي للاسف ماحسسها بالسعاده يمكن لان طلال مو معاها,,, ليش مو قادره تحس بالسعاده ,, ليش مو قادره تعيش بسلام مع بندر وتنهي هالمهزله ,, ياليتها تقدر تتحكم بقلبها,, ياليت حست بارهاق ,, طول اليوم تفكير وهم وحزن ,,, قررت انها تتوجه لسريرها وتستسلم للنوم طلعت من الحمام وسكرت الباب ,, التفتت تبي تروح لسريرها وانصدمت لان غرفتها ماكانت خاليه ,, كان طلال واقف يتاملها,,, حست برعشه ,,, وانها راح تفقد التوازن ,,, شوفته تخليها مجنونه ماتفكر بشي ,,, حست ان الغرفه مافيها شي غير طلال ,, طلال كان يطغى ع كل شي موجود كان لابس جينز لو وست وتيشرت كت لونه ابيض ,,التيشرت كان بارز عضلات صدره ومبين تفاصيل عضلات بطنه والي كانت مقسمه تقسيم دقيق ,,, وكانت عضلات يده البارزه تعطيك احساس انه بضربه وحده راح يقضي ع الي قدامه,,, دقنه طويل نوعا ما ومهمل ,,, وكانه من زمان ماراح للحلاق ,,, حتى بهالوضع كانت وسامته تقتلها ,,, كل معاني الرجوله فيه ,, سماره جذاب ,,عيونه كانت تقتلها ,,,,,ولونها الازرق يجذبها ,,, خشمه كأن احسن الرسامين راسمه, وشفايفه الي كانت تخفي اسنان كانها الولو من بياضها استجمعت قوتها وقالت: شكل كلامي اليوم لك ماوقفك عند حدك ,, لكن انا اعرف كيف اوقفك عن حدك كانت متجهه لغرفه سعود ,,, راح تقول له والي يصير يصير كانت طلال اسرع منها ووصل لها قبل توصل غرفه سعود طلال مسك مشاعل مع كتوفها وكانت عينها بعينه : ميشو تقدري تنادي اخوك ,,, بس لو تركتي لي المجال اني اتكلم معاك صدقيني ماراح اضايقك بعدها,,, ميشو اسمعيني لاخر مره كان ودها تصرخ وتقول ياطلال احبك افهم مشاعل تترجاه : طلال بليز اطلع طلال: مشاعل الله يخليك ,, عطيني فرصه اشرح لك الي صار,, ومن بعدها انت الي تقرري اذا نستمر او لا مشاعل نزلت عيونها: واذا قررت انك تختفي من حياتي راح تختفي؟؟؟؟؟ طلال بحزن: راح اختفي من حياتك مشاعل وبدون ماتطالعه: لك 10 دقايق تتكلم فيها طلال : مشاعل بصراحه محتار ماعرف من وين ابدا ,, بس بحاول ابدا معاك من البدايه,,, ميشو في البدايه كانت شخصيتك تعجبني والي سمعت عنها من اصحابي الي كانوا يكلموك,,, ومنهم غسان مشاعل التفتت من الصدمه: يعني مو بس غسان الي كنت تعرفه طلال: لا,, كنت اعرف ثلاثه كنتي تكلميهم,, بس غسان كان غير ,, كان مجنون فيك,, تعجبيه بشكل جنوني,,, وغرورك يرغبه فيك اكثر ,, ويمكن تتذكري اليوم الي تركتي فيه غسان مشاعل: ايه طلال: من بعد هاليوم غسان قرر انه ينتقم منك وكانت خطته انه يدمر مستقبلك ,, وانا كنت خايف من الي راح يسويه لك مشاعل باستهزاء: هههههههههه تبي توهمني ان قلبك كبير طلال: مو قصت قلب,, لكن انا تربيت ع قيم واخلاق ولاتنسي اني قبل كل شي مسلم,, وماارضى اضر بنت ,,, لما سمعت خطتهم خفت عليك ,, مو لاني احبك اصلا انا ماكنت اعرفك,, بس خفت عليك كبنت ,, وعرفت اني مهما حاولت امنع غسان ماراح يسمع لي مشاعل صدقت طلال بهالكلمه لانها تعرف غسان مستحيل يتنازل عن الي بباله لو ابوه الي امره طلال: ووهمته اني انا الي راح انتقم منك,,, وهو رحب بالفكره ,, وكانت خطتي اني اذلك,,واظنك تتذكري كويس المواقف الي صارت بينا قبل ,, متاكد انك وقتها كنتي تكرهيني مشاعل: لاتكون واثق ان هالكره تحول لحب ,, لاني اكرهك للحين طلال كان يطالعها بتفحص يبي يعرف هالكلمه طلعت من قلبها والا مجرد كلمه







توقيع : بحر الحنان
أبحث عن وظيفه حكوميه
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة