رد: لأول مره في المنتدى قصة رومانسية
000000 كان طلال جالس مع اهله ,, وكان عندهم عمه(ابو بسام) وعمته(ام غاده),,, واولادهم وبناتهم,, وكانوا جالسين مع بعض لان من عادتهم يجلسوا مع بعض ومايتغطوا البنات عن اولاد عمهم غاده: ماما خلص الصيف وانتي توعديني اننا نسافر ام غاده: انشالله راح نسافر لما تبدى الدراسه وتخف الزحمه,, تعرفي الحين كل الناس مسافرين هيفاء: ليش وين راح تروحوا ؟؟؟ ام غاده: انشالله مصر هيفاء: وليش ماتسفروا اوروبا ام غاده: بالعكس مصر تجنن ويكفي انها بلد عربيه ومسلمه نرتاح فيها اكثر طلال: صادقه عمتي,,, مصر مره حلوه ومهما جلست فيها ماتمل ام غاده: هذي الناس الي تفهم بسام(ولد عم طلال): اجل تخاوينا ياطلال لمصر طالع انا والشباب الاسبوع الجاي طلال: لاوالله عندي اشغال بسام: يارجال العمر يخلص والشغل مايخلص طلال دق موبايله وماصدق الرقم رقم مشاعل مو مصدق نفسه,,, قام يركض,, يبي يرد برا,, اكيد ساره قالت لها وهي الحين تدق ع شان نرجع لبعض ام غاده: هو,, ايش فيه طلال مقروص؟؟؟ هيفاء: لا ياعمه يمكن اتصال من المؤسسه ام غاده : اقول هيفاء اجل امك متى سافرت؟؟ هيفاء: امس ام غاده: ومتى راح ترجع هيفاء: والله ماادري بس يمكن بعد شهر ام غاده في نفسها "هالحرمه مخليها رجلها سيدها قيدها" طلال كان طالع من الصاله وطلع برا للحديقه طلال بفرح : الو مشاعل : طلال طلال بفرح كبير: لبيه مشاعل بحقد : شكرا ع كل شي سويته لي شكرا ع العمليه,, والي انت كنت سبب في عماي,, وشكرا ع مساعده اهلي وهذا واجبك بعد الي سويته فيني ,,, وشكرا ع انك قدرت تخليني احدد مشاعري طلال مستغرب من اسلوب مشاعل وبتساؤل: ميشو وضحي كلامك اكثر؟؟؟ مشاعل: طلال انا حددت مشاعري وعرفت مين ابي بعد ماتوضح لي كل شي طلال بفرح : ومايحتاج اسالك عارفك انك راح ترجعي لي بالنهايه,, بس وربي ميشو ماسويت هالشي ع شان ترجعي لي,, وربي سويته لاني كنت خايف عليك واحبك مشاعل: طيب طيب عرفت,, المهم حبيت اقول لك ملكتي بكره ,, وبليز لاتدق ,, ولابي اشوف رقمك,,, لاني اخيرا اكتشفت اني احب بندر رغم كل شي,, رغم كذبه علي انا اموت فيه,, طلال بليز لاتحاول تدمر حياتي يكفي الي سويته قبل وقفلت طلال يطالع الموبايل بصدمه,, رجع يطالع الرقم مو مصدق ان هذي مشاعل,, يمكن وحده ثانيه,, شلون يعني تحب بندر ,,, مشاعل له وتحبه ,, متى حبه بندر,, ليش ,, وكيف؟؟؟ جلس طلال ع الارض يفكر وماسك راسه" ليش دخلت بندر حياه مشاعل,, معقوله الحين تحبه,, بس واضح انه قال لها عن كل شي ,, واضح انه علمها اني انا الي سويت لها كل شي,, ومع كذا ميشو تبي تتزوجه يعني مو رد للجميل زي ماكنت احسب,, طيب لما كنا بالمانيا قالت لي احبك,, شلون,, ليش ياميشو ,, ميشو انا احبك,, شلون تختار الكذاب وتترك الي يحبها والي كان صادق معاها,,, معقوله ميشو راح تتزوج بكره ,,, راح تكون لبندر,, وانا؟؟؟ " لما قال كلمه انا رجعت ملايين الذكريات الحلوه والمره ع باله,,, ايش سوا هو لمشاعل ,, ترك غسان يتحكم فيه,,, والحين بندر راح ياخذها منه لازم يتصرف ويسوي شي,,, بس ايش راح يسوي ,, يقتل بندر ؟؟؟ لا مستحيل يضره لان مشاعل تحبه,, معقوله يستسلم ويتركها لااااا,, خاف من هالفكره ان مشاعل تكون لغيره,, حس ببرد يقتله,, اخذ موبايله ودق ع ساره ساره : الو طلال : ساره الحقيني مشاعل ماتبيني ,, مشاعل راح تتزوج بندر ساره بحزن: طلال ادري هي قالت لي,, وهي تدري بعد انك انت الي سويت لها كل شي,, ومع كذا ماتبيك,, هي تقول انها كرهتك بعد الي سويته فيها طلال يصارخ : لالا ساره الله يخليك لاتقولي كذا لازم تساعديني,, ساره راح انجن ,, راح اموت,, تصرفي ساره,, وقفي هالزواج باي شكل وقف عن الكلام لما اجتاحته نوبه بكاء حااااااااااااااااااده ,, وصار مثل الطفل يبكي وساره تحاول تهدي فيه ساره: طلال بس,, طلال انت رجال وعيب تبكي طلال: ليش ما ابكي وميشو راح تتزوج وتتركني,,, ساره احس ببرد ياكلني اكل ,, احس اني وحيد ,, ساره الله يخليك خليك معاي اوقفي معاي ,, ((ورجع يبكي بكاء اليم وبصوت مبحوح) قولي لها لاتتزوج,,, قولي لها ,, قولي لها ساره صارت تبكي ع طلال: طلال مقدر اسوي شي ومقدر اجبرها ع شي,, طلال خلاص هد نفسك طلال يصارخ: ايش سويت لها ع شان تتركني ساره: طلال ساعات مانقدر نتحكم بمشاعرنا ,, يمكن مشاعل بدون ماتحس حبت بندر طلال: الله ياخذه والله ياخذ الي عرفها عليه رجع يبكي بكاء حاااااااااااااااااااااد وانسدح ع ارض الحديقه: ساره ابي اموت ساره: تعوذ من الشيطان وروح توضى ولاتضيق صدرك طلال: اعوذ بالله من ابليس قام وكمل كلامه: ساره الله يخليك طلب واحد مافيه غيره ساره: امر طلال: بكره لما تروحوا لبيت ميشو ع شان الملكه كلميني بليز ابي اسمع صوتها (وحاول يكتم عبرته وبهمس قال ) لاخر مره قفل منها وتوجه للبيت وفتح الباب وبدون مايدخل طلال يصارخ : لمياء لمياء لمياء جت تركض خافت من صراخ طلال: هلا طلـ سكتت لما شافت وجه طلال طلال ظمها بقوه وبكىىىىىىىىىى بحظنها ,,, وبكت لمياء على طول معاه,,, كان طلال يبكي باعلى صوت يقدر عليه,,, كان صراخ اكثر من انه بكى,,, لدرجه ان كل الي جوا سمعوه وطلعوا يشوفوا ايش فيه نزل طلال عند رجول لمياء وحظن رجولها وتكلم بصعوبه لان انفاسه ماتساعده من كثر البكاء طلال : لمياء ميشو راح تتزوج بكره لمياء: بسم الله عليك قوم,,, قوم نروح غرفتك,, قوم طلال ,, قوم طلال يصارخ : لاااااااااااااا,, ابيها يالمياء ابيها هنا وصل عمه وعمته وعيالهم ام غاده بخوف : طلال حبيبي ايش فيك لمياء: مافيه شي بس هو تعبان شوي((تكلم طلال))طلال تعال نروح غرفتك طاعها طلال وكان يمشي بصعوبه,, حس ان قواه خارت وتفكيره انشل,, كان دايما عنده حلول لمشاكل الناس ومشاكل الشغل ,, والكل الناس يحسدوه ع تفكيره السليم وصفاء ذهنه,, وهذا لي قهره انه مو قادر يركز ع مشكلته ولا يعرف شلون يحلها وصل غرفته مع لمياء,, دخلته لغرفه النوم,, وانسدح ع السرير طالع الجدار,,, التفت ع المخده الي جنبه وتخيل مشاعل نايمه جنبه,,, رجع يبكي بكاء مايقل عن الي قبله لمياء صارت تبكي معاه: طلال مشاعل مو اخر ولا اول بنت بالدنيا,, خلاص انساها طلال يصرخ: لاااااا ,, انتي تطلبي مني المستحيل,,,وينك ياميشو لاتتركيني لمياء راحت تركض تجيب له بندول نايت ,, يمكن يهديه شوي,, ويخليه ينام بعد مااخذه ,, حظن لمياء وبكى بكى لحد ماحس ان راسه راح ينفجر ونام 00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000 يوم الخميس كانت مشاعل لابسه احلى لبس عندها وميك ابها كان خطيرررررر ,,, الا الكحل ماحطت لان الدكتور منعها منه لمده شهر طلال كان نايم بندر كان متكشخ ولابس البشت بندر: يله ماما جاهزين ام بندر: ايه حبيبي بندر: يله انا استناكم بالسياره ام بندر: اوكي اروح انادي ساره طلع بندر بالسياره ودقايق وركب ابوه وامه وساره,, وكانوا طول الطريق هادين 00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000 ام مشعل: هاه حبيبتي خلصتي مشاعل تتصنع الفرح: ايه ماما خلصت ام مشعل نزلت دمعتها: والله وجاء اليوم الي اشوفك عروس مشاعل تبتسم: لسى ماصرت عروس,,, تونا ملكه ام مشعل: والملكه مو زواج,, لاحبيبتي بعد الملكه انتي تعتبري زوجه بندر رنه هالكلمه باذان مشاعل زوجه بندر,,, كانت تتمنى تتزوج بس الاسم ماكان بندر تتمنى تكون زوجه طلال ,, بس تجري الرياح بما لاتشتهي السفن طالعت موبايلها كان فيه 23 اتصال من طلال,, استغربت متى اتصل صار لها خمس دقايق عند الموبايل محد دق لحق يتصل كل هالاتصالات بخمس دقايق طنشت ونزلت تحت كانت ساره وام بندر بصاله جالسين,, اما بندر وسعود ومشعل والشيخ بالمجلس ساره وهي بالصاله كانت تكلم طلال بهمس ع شان ماتسمعها امها و ام مشعل ساره : طلال كيف راح تسمع صوتها طلال وهو يمسح دموعه: تكلمي معاها ويكفيني اسمع صوتها تسولف معاك ساره: اوكي هذي هي نزلت نزلت مشاعل للصاله,, وسلمت عليهم ام ساره: الله ياميشو ايش هالحلاوه؟؟ مشاعل نزلت راسها وابتسمت ساره: كيفك ميشو؟؟ مشاعل: الحمدلله طلال لما سمع صوت مشاعل رجع يبكي ,, كان المفروض تكون معاه ,, والحين دقايق وراح تصير زوجه بندر قفل ماقدر يتحمل اكثر ,, ساره كان قلبها يتقطع عليه,, واستغربت برود مشاعل مشعل من ورا الباب: مشاعل مشاعل: هلا مشعل: تعالي مشاعل تطالع ساره,, خلاص اكيد الشيخ يبي يزوجهم ,,, بدون ماتعطي نفسها فرصه تفكر,, بسرعه راحت لمشعل مشاعل: هلا مشعل مشعل: تعالي الشيخ يبي يسالك مشاعل: طيب بروح اجيب عبايتي مشعل: لا مايحتاج حيسالك من راء الباب 00000000000000000000000000000000000000000000000000
توقيع : بحر الحنان |
أبحث عن وظيفه حكوميه |
|