عرض مشاركة واحدة
  المشاركة رقم: 135  
قديم 09 / 09 / 2007, 20 : 11 PM
بحر الحنان
عضو حاصل على المرتبة الثانية عشر
كاتب الموضوع : بحر الحنان المنتدى : القصص والروايات
تاريخ التسجيل العضوية المشاركات بمعدل المواضيع الردود معدل التقييم نقاط التقييم قوة التقييم
08 / 04 / 2005 50 3,226 0.45 يوميا 304 10 بحر الحنان is on a distinguished road
بحر الحنان غير متصل

رد: لأول مره في المنتدى قصة رومانسية

طلعت مشاعل وضمت ام مشعل: الحمدلله ياماما فهد صحى طلال في نفسه"ياليتني ام مشعل ع شان تضمني ميشو,, بس يالله راح يجي اليوم الي تضميني ياقطوتي" مشاعل توجه كلامها لام سلطان وبدون نفس قالت : ترى فهد صحى وهو احسن ,,, وشكرا لانك خليتيني ادخل ام سلطان كانت ساكته سعود: طيب اذا تطمنا ع فهد خلونا نرجع للبيت مشاعل: لا ياسعود انا راح اجلس معاه هنا مستحيل اخليه مشعل: تجلسي ايش تسوي ,,, بكره من الصباح واحنا عنده انشالله طلال كان وده يجلس عند فهد بس ع شان يريحها ,, كان وده يقول روحي ارتاحي وانا راح اهتم بكل شي,, بس خوفه من اخوانها هو الي منعه مشاعل: خلاص انا قررت اني اجلس واخيرا اتفقوا ان مشاعل راح تجلس ام سلطان كانت جالسه مع مشاعل وساكته ومحد تجرا يقول لها ارجعي للبيت لانها راح تفسر كل شي ع كيفها 00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000 الصباح كانت مشاعل نايمه ع الكنبه وتاركه السرير لام سلطان,, صحت الصباح وظرها متكسر من هالنومه المتعبه وقفت عند فهد وعطته بوسه ع خده ,, مبين عليه التعب لاحظت ان ام سلطان مو متغطيه كويس وكان الجو مره بارد بالمستشفى,, اخذت الغطاء وغطتها كويس ,, ام سلطان ماكانت نايمه وحست بمشاعل بس مافكرت حتى تشكرها دخلت مشاعل للحمام ولما طلعت لقت سعود موجود مشاعل: هلا سعود ايش جابك من الصباح الساعه الحين 9 سعود: اف لاتقهريني مشاعل: ليش؟؟؟ سعود: طلالوه ماخلاني انام,, يقول كيف تخلي مشاعل لوحدها بالمستشفى ,,, ومن 7 وهو يزعجني,,, وهو برا الحين البسي عبايتك انتي وام سلطان مشاعل منصدمه: ايش جابه؟؟ سعود: يقول انه يبي يتطمن ع فهده,, بس انا متاكد انه يبي يتطمن عليك مشاعل مره استحت خاصه انها لاحظت نظرات ام سلطان ,, وحست بانها راح تنفجر من الضحك دخل طلال بعد ماتغطوا طلال: السلام عليكم الكل: عليكم السلام طلال: اجل فهد نايم سعود: ايه نايم احد يصحى من 8 طلال: اوه لا اكون بس صحيت الاهل؟؟؟ سعود: لا مشاعل صاحيه من بدري بس ام سلطان شكلها اليوم راح تدعي عليك طلال: والله انا اسف بس حبيت اتطمن ع فهد واجيب لكم فطور مشاعل: وليش ياطلال تتعب نفسك,, يكفي الي سويته معانا ويكفي وقفت معانا امس طلال لما سمع صوت مشاعل حس ان الحياه رده له طلال: لا ما سويت شي وعموما تطمنوا ع فهد الدكتور يقول انشالله المغرب راح يطلع من هنا مشاعل: الله يبشرك بالخير سعود: اقول طلال ايش رايك تجلس هنا وانا اروح اكمل نومي؟؟ طلال: والله فكره حلوه مشاعل مره استحت,, ياكرهه طلال ماجاء الا مع اخوها سعود,, ع الاقل كان جاء مع مشعل لانه شديد اكثر من سعود وماراح يسمح لطلال انه يتكلم معاها كلهم انتبهوا لفهد الي صحى من النوم فهد: مشاعل انا عطشان مشاعل على طول نادت الممرضات يجيبوا له مويه ام سلطان تشوف مشاعل واهتمامها باولادها ,, وهي طول الوقت تتهجم عليها وتهينها,,, مافيه احد يملك مثل قلب مشاعل,, ع قسوتها معاها وكرهها لها كانت مشاعل خايفه على ام سلطان حتى من البرد ,, ماتخيلت ابد ان مشاعل تملك هالقلب,,, وندمت ع كل شي سوته بدون ماتحس لقت نفسها تقول لمشاعل ام سلطان : مشاعل ودي اشكرك ع اهتمامك باولادي ورعايتك لهم,, يمكن انتي مستغربه اني اتكلم معاك بهالاسلوب,,بس انا شفت نتيجه الي زرعته,, انا زرعت بقلوب عيالي الخوف مني وكرهي وانتي زرعتي بقلوبهم حبك ,,, انا كنت قاسيه معاك,,, وتذكرت كلامي لك واني دايما اعايرك بموت امك ,,, حسيت ان ربي عاقبني بولدي فهد وكنت راح اخسره,,, ولاحظت كره اولادي لي,, مشاعل انا غلطت بحياتي كثير بس انا ماطلب الكثير ولااطلب انك تسامحيني لاني عارفه انك ماراح تسامحيني بس الي اطلبه انك تساعديني ع تربيه اولادي طلال كان منصت لابعد حد,, خاصه ان الموضوع يتعلق بمشاعل,,, وكان ام سلطان ندمت,, وبكذا راح ينفتح له المجال انه يتزوج من مشاعل طلال لما سمع ام سلطان تقول ابيك تساعديني ع تربيتهم بدون مايحس قال طلال: لا مشاعل مخطوبه وماتقدري تربي عيالك لانها راح تلهى بعيالها الكل انصدم من جرئة طلال ,, سعود مات ضحك عليه وماقدر يمسك ضحكته ,, ام سلطان: بصراحه يامشاعل خطيبك لسانه طويل الله يعينك عليه الكل مات ضحك ع ام سلطان لان شكل طلال عدوها الجديد مشاعل التفتت ع ام سلطان: وليش ماسامحك مو انتي ام اخواني,, كل الي ابيه منك انك تهتمي باخواني((وضمتها)) ام سلطان كانت تبكي من الفرحه,, معقوله مشاعل قلبها كبير لهدرجه,,, كل الي سوت فيها ومع كذا تسامحها بهالبساطه مشاعل شافت فهد يطالعهم بحزن ,, قربت منه وجلست جنبه مشاعل: ممكن اعرف طيارنا ايش فيه زعلان فهد يطالع مشاعل: راح تتزوجي وتتركينا مشاعل التفتت ع طلال والي كان ينتظر ردها ع احر من الجمر مشاعل رجعت تطالع فهد : كل بنت لازم تتزوج وطلال خطبني وانا مقدر ارفضه,, وانتم عندكم امكم الي راح تكون احن عليكم مني,,, ترى يافهد مافيه مثل حنان الام طلال مو قادر يمسك نفسه من الفرحه,, كان وده يشيل سعود ويرميه من الدور 3 الي كانوا فيه بس استحى من وام سلطان 00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000 بعد شهر ام سلطان: سلطان حبيبي روح البس يله سلطان: ماما شوي هذي اخر لعبه,, ماما تعالي العبي معاي ام سلطان جلست تلعب مع سلطان بلي ستيشن دخلت مشاعل عليهم ويدها ع خصرها: مشالله ياخالتي ,,جالسه تلعبي ومالبستي يله ام طلال واخواته راح يجوا الحين ,,, والا نسيتي ان اليوم ملكتي؟؟؟ ام سلطان: ايش اسوي حبيبي سلطان يبيني العب معاه ومقدر ارده سلطان: ماما لا خلاص قومي ماتعرفي تلعبي خسرتيني ام سلطان: طيب هذا جزاي الي جالسه العب معاك فيصل جاء يركض: ماما ابي البس ثوب مثل فهد وشماغ 00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000 كانت مشاعل ع سنقه 10 ع قولتهم ,,, كانت لابسه فستان قصير ولا بسه بوت صيفي مفتوح من قدام يغطي رجلها ,,, كان لون الفستان بيج وع الصدر شريطه بينك ,, اما البوت كان لونه بينك ,,, والميك اب مره كويت,,, وكانت تسريحه شعرها بسيطه وناعمه وبكذا برزت جمالها الطبيعي اكثر ام مشعل دخلت ع مشاعل: يله حبيبتي وصلوا ,,, مشاعل امه ماتعرف عربي شلون راح اتفاهم معاها مشاعل: هههههههههههه ماادري يمكن بالاشاره ام مشعل: خلي ام سلطان تجي معانا تعرف انقليش ,, ع الاقل احد يسولف معاها مشاعل: لا يماما ام طلال ماتعرف انقليش,, ماتعرف الا اسباني,, قلت لك مالك الاشاره ام مشعل: يالله كان خلوها في البيت مشاعل: هههههههههههه نزلت مشاعل مع ام مشعل,,, وكانوا جالسين بالمجلس,,, كانت خايفه مره اوله مره تشوف امه واخته هيفاء دخلت عليهم اخيرا ام طلال: ماشالله هلوه كتير مشاعل كانت راح تنفجر من الضحك حستها خدامه لان كلامها نفس كلام الخدامات مشاعل اكتفت بالابتسام,, ولما وصلت لمياء,, وهي تسلم عليها لمياء: تعرفي لو طلال يشوفك اليوم راح ينجن مشاعل صار وجهها احمر وصلت اخيرا لهيفاء هيفاء تطالعها بتفحص : هاي كيفك؟؟ مشاعل: الحمدلله,, كيفك انتي؟؟؟ هيفاء: كويسه كانت الجلسه صعبه لان ام طلال كانت تسولف بالاسباني ولمياء اشتغلت مترجم لها,, اما هيفاء كانت تتفحص مشاعل جزمتها لبسها ومبيك ابها,, شعرها كل شي,, تبي تعرف هي من مستواهم او لا سعود من بعيد: مشاعل مشاعل: هلا سعود: تعالي طلعت مشاعل لسعود ومعاها ام سلطان,, اما ام مشعل كانت مشغوله بالمطبخ بتجهيز الشاي سعود يضحك : ميشو بصراحه مشعل مايبي يجي يخليك توقعي لانه خايف ان وجهه نحس((وطالعها بابتسامه)) جاهزه ؟؟؟ مشاعل حست بغصه يمكن من الخوف لانها اخيرا راح ترتبط بطلال,, يمكن الفرحه خلتها خايفه مشاعل تبتسم : جاهزه راحوا باتجاه مجلس الرجال ومن وراء الباب سعود: ياشيخ العروس جاهزه الشيخ: بنتي انتي موافقه ع طلال الـ ؟؟ وبرضاك؟؟؟ مشاعل سكتت سعود: تكلمي ليش ساكته مشاعل تهمس لسعود: مستحيه سعود يبي يخوفها : طيب خلصينا ترى اذا سكتي الشيخ يحسبك مغصوبه ويروح مشاعل خافت وعلى طول قالت : موافقه ياشيخ سعود: هههههههههههههههههه الشيخ : يااخ سعود ياليت تقول لها توقع هنا تحت اسمها سعود: ابشر سعود يكلم مشاعل يبي قهرها: هاه تبين اروح اقول لهم انك غيرتي رايك؟؟ مشاعل منحرجه: يوووووه سعود هات اوقع سعود: اعصابك كل هذا شفاحه ع العرس مشاعل: ايه ايش عندك كانت مشاعل متشوقه تبي توقع ,, كانها خايفه انه يصير شي وماتتزوج طلال,, كانت مبسوطه ومتشوقه انها تكون زوجه لطلال,, الناس يقول عنها زوجه طلال ,,, السعاده خلتها مثل المجنونه,, كانت تبي تاخذ القلم من سعود بالقوه وتوقع,, مر عليها هالموقف قبل لكن مع بندر,,, كانت متردده وخايفه,, فرق كبير بين الموقفين,, مع انهم يتشابهوا ولكن الشعور داخلها يختلف اخذت القلم واخيرا وقعت مشاعل الحين زوجه لطلال ع سنه الله ورسوله سعود يبتسم : الف مبروك يامشاعل والله تستاهلي طلال,, وطلال يستاهلك مشاعل بكت سعود: لالا ليش الحين الدموع ,, الميك اب راح يخرب,, بعدين يشوفك طلال وينتحر مشاعل: بسم الله عليه ام مشعل جايه ركض: هاه نقول مبروك مشاعل تهز راسها وهي تبكي ام مشعل على طول عرفت انها دموع الفرح: مشاعل الف الف مبروك مشاعل: الله يبارك فيك 00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000







توقيع : بحر الحنان
أبحث عن وظيفه حكوميه
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة