08 / 10 / 2007, 10 : 01 PM
|
عضو حاصل على المرتبة الثانية عشر
|
كاتب الموضوع
:
بحر الحنان
المنتدى :
نبض المشاعر |
تاريخ التسجيل |
العضوية |
المشاركات |
بمعدل |
المواضيع |
الردود |
معدل التقييم |
نقاط التقييم |
قوة التقييم |
08 / 04 / 2005 |
50 |
3,226 |
0.45 يوميا |
|
|
303 |
10 |
|
|
|
|
رد: قصه جديده لعيون ظبية العين
؛ طلعت دانه من غرفتها ونزلت تحت .. دانه :-سالت الشغاله do you see my father ? الشغاله :-no mis دانه وهي طفشانه لانها مالحقت تجلس معه :- I think he is go out the home الشغاله :- no mis Dana he is in the home I am shore, look his phone and key is there واشرت على مفاتحيه وجواله الي محطوطين على الطاوله ...هزت دانه راسها :_thank you Maria you can go هزت الشغاله راسها باحترام وراحت تشوف اشغالها... شافت امها تمشي وتشيك على البيت وترتيبه ..ضمتها دانه :- hay mama I miss you ابتسمت امها :-اتركي عنك لغة الخواجات واهرجي بلغتنا دانه :- هههههههههههههههههههههههههههه يسلم لي عمرك لو تبغيني ارطن صيني رطنت امها :- ههههههههههههههههههههههههه لا لا حنا بالعربي ويالله نفهمك سالتها دانه :- وين ابوي مفتاحه وجواله هنا ... ام خالد :- عنده رجال بالمجلس... دانه :- من ...؟ امها :- راكان بن عبد الرحمن انصدمت دانه :- راكان...وش يبي ..؟ هزت امها كتوفها وجلست على الصوفا :- العلم عند الله بس جيته وراها شئ قلبي يقول لي.. دانه تعرف ان احساس امها دايم في محله... كملت امها وهي تناظر دانه نظرات لها معنى :- يارب يكون الي في بالي.. قلبها يخفق بقوه ليه...؟؟ ماتدري..؟نظرة امها وراها شئ... ابتسمت وطلعت غرفتها بسرعه ... ما امداها تدخل الغرفه الا وجوالها يرن... دانه :- هلا والله توك على بالي.. هنادي برجتها المعتاده :- مرحبا خير ان شاء الله ما اطري عليك الا لو فيه مصيبه دانه :- ههههههههههههههههههههههههههه حرام عليك تخيلي من عندنا عقدت هنادي حواجبها :- من ..؟ (وجلست تمزح ) لا يكون الجذاب المدمر كانت تقصد راكان .. وقد شافت له هنادي لقاء الاسبوع الي فات بمجله وانهبلت على صورهّ ...دانه شرت المجله وشافت ان الصوره ما عطت جاذبيته حقها .. قالت دانه تهمس من الحماس :- ماغيره صرخت هنادي صرخه بغت تقضي على اذن دانه :- احلفي؟ ...وش يبي؟..يا حظك ؟... شفتيه؟...كيف شكله ؟...ياقلبي ..انا جايه جايه الله لا يعوقني بشر انهبلت دانه من انفعال بنت عمها وجلست تضحك عليها.... دانه :- اقول اثقلي لا تستخفين ..مدري امي تقول انها حاسه ان في الموضوع انّ تحمست هنادي :- يعني وش جاي يخطبك... انصدمت دانه وحمرت خدودها هذا الشي الي كانت تتمناه .. وتحلم به ليل نهار ..ماتدري متى هاجم احلامها وقضى على راحتها النفسيه .. فيه شي جذبها له ..هي ما تنكر وسامته وشكله الي يعذب والدليل هبال بنت عمها عليه وهبال قريباته ..لا الموضوع يتعدى الشكل الخارجي.. اوف اعترفي يادانه....,, اعترفي انك حبيتيه من قبل كم شهر من كلام امه يوم قابلتيها بالنادي...حبيتي فيه مرجلته الي اخذت حق امه له ..حبيتي فيه عزيمته وارادته الي خلته يوقف على رجلينه ويحافظ على حلاله ..حبيتي فيه حبه لامه وموقفه مع امه الي ارضعته .. حبيتي فيه سمعته الطيبه ..حب الناس له ... رجعت للواقع من صراخ هنادي الي واصل للصين هههههههه :- وش فيك بلمتي ورى ما تتكلمين...؟ دانه :- هههههههههههههههههه معك بس شكلك استخفيتي قلت اكون مستمعه اصرف قالت هنادي بثقه :- اما كان جاي يخطبك ماني بهنادي بنت ناصر كبرت الفكره براس دانه لكنها حاربتها يمكن يكون جاي عشان شي ثاني وهي ما تبي بالنهايه تتحطم :-اقول لايكثر ..وش اخبار سعود بالله حزنت هنادي مره :- آه حالته ما يعلم بها الا الله كئبت دانه :- هو عندكم بالبيت هنادي :- لا ببيته بس سعاد عنده الحين كملت ...:_ وش اخبار الماس ..؟ قسم بالله مايستاهلون الي يصير لهم ابوي تهاوش مع سعود اليوم يبي يزوجه نوف بالغصب سكتت هنادي وتندمت لانها علمت دانه الماس مو ناقصه ...بس وش تسوي هي ودانه ما بينهن اسرار.. قالت دانه والدموع بعيونها :-ياربي والله ان درت الماس لتموت .. قالت هنادي بقوه لانها تحب الماس :- بسم الله عليها ازمه وتعدي ويرجعون لبعض ان شاء الله قالت دانه من قلب :- يارب دق باب غرفة دانه .."دقيقه هنادي " "نعم" طل حمد من طرف الباب :- ابوي يبيك تحت استغربت دانه وش يبي ابوها ..رجعت للجوال :- ابوي يبيني الله يستر قالت هنادي تمزح :-ازغرد والا اخليها بعد ما تكلميني هههههههههههههههههههه انفعلت دانه لان اعصابها متوتره وبطنها كن فيه قطعة ثلج :-اقول ورى ما تنطمين وتخلين عنك هالخرابيط شكلك الله بالخير هنادي:-هههههههههههههههههههههه اقول انزلي بسرعه لا يجيك عمي يحوسك نست دانه ان ابوها ينتظرها تحت ..من زود الربشه والتوتر.. دانه :- جعلك.......... يالله باي هنادي:- ههههههههههههههههههههههه بايات ؛ ؛ قالت ام خالد وهي بتشقق من الفرحه :- هذا احلى خبر سمعته ما بغينا نفرح ابتسم ابو خالد :- لا تستعجلين حنا ما عرفنا راي البنت للحين ابتسمت ام خالد :- ما راح تلقى احسن من راكان لو تدور الارض اهله يحبونه موظفينه بالشركه يحبونه انت واصدقاء المرحوم ابوه تحبونه ..ومن حبه ربه حبب خلقه فيه ابو خالد :- صدقتي تذكرين قد قلت لك مره اني ما ودي ازوج قمر ودانه لسى ما تزوجت ام خالد:- ايه اذكر سبحان الله من كان يصدق ابو خالد :-سبحانه والله يا انه انشال عن صدري حمل ..كسرت خاطرها حازة بنفسي لانها تزوجت من واحد ما يسوى ظفر من اظافرها...بس الله عوضها برجال يسوى قبيله سكت ابو خالد وهو يشوف دانه تنزل الدرج ... ثواني الا وانها داخله غرفة المكتب الي ابوها وامها جالسين فيها ومخلين الباب مفتوح .. قالت دانه وهي تبلع ريقها :-طلبتني يبه ابتسم ابوها وهو ياشر عليها تجي تجلس جنبه :- تعالي ابيك بموضوع جلست دانه جنبه وانتظرته يتكلم ..بس وجه امها منور من شي اكيد حلو قال ابوها :- شوفي يبه الرياجيل مخابر مو مناظر ..وفيه رياجيل خوتهم تنشرى شراء .. استغربت دانه .وش السالفه...! كمل ابوها :-...... وانتي تعرفين راكان شاب راجح عقله ماسك شركه لها وزنها بالبلد والناس تشهد بمرجلته ويحبونه ..وهو اليوم جاي وخطبك مني وش قلتي... على انها كانت تتمنى هالشي وتحلم به ليل نهار ..الا ان الحلم شي..والواقع شي ..حست دانه بخدر في جسمها معقوله تتحقق احلامها بهالسهوله ..هي تتزوج راكان.......... فسر ابوها سكوتها غلط وقال :-يبه ما راح نغصبك على شي ما تبينه بس فكري الفرصه ما تجي بالعمر مرتين استوعبت دانه قصد ابوها ... قالت بحياء وعيونها بالارض :-الشور شورك يبه استانس ابو خالد وناظر في مرته الفرحانه ...وقال لبنته بحب :- "اجل الف مبروووووووووك يبه " استحت دانه وطلعت من الغرفه بسرعه
توقيع : بحر الحنان |
أبحث عن وظيفه حكوميه |
|