عرض مشاركة واحدة
  المشاركة رقم: 51  
قديم 13 / 10 / 2007, 15 : 05 AM
بحر الحنان
عضو حاصل على المرتبة الثانية عشر
كاتب الموضوع : بحر الحنان المنتدى : نبض المشاعر
تاريخ التسجيل العضوية المشاركات بمعدل المواضيع الردود معدل التقييم نقاط التقييم قوة التقييم
08 / 04 / 2005 50 3,226 0.45 يوميا 304 10 بحر الحنان is on a distinguished road
بحر الحنان غير متصل

رد: قصه جديده لعيون ظبية العين

الــــــــفصل التاسع
(الجزء الاول)
><المستشفى><
قال احمد لناصر وهو يمزح :-حفظونا الي بالمستشفى من كثر ما نترزز هنا
ناصر :-هههههههههههههههههههههههه رايق تنكت وانت محترق ومكسور لك ظلع
اكتئب احمد ولاحظ ناصر هالشي...لكنه فضل يكلمه لما يرجعون البيت....
ناصر :-يالله اوراقك كامله
احمد :-ايه
ناصر :-طيب يالله مشينا
وطلعوا من المستشفى......
بعدها بربع ساعه صلوا للبيت...قابلتهم رنا بسرعه وهي تشوفهم راجعين واشكالهم تعبانه
قالت بخوف:-بشروني عنكم..
احمد :-سليمه مافيه شي...
والتفتت :-وين طلال
قالت رنا وهي تفرك جبهتها من الالم :-بغرفته
خاف ناصر :-ليه وش فيه
رنا :-يقول راسه يعوره مره
ناظر احمد في ناصر وقال :-نوديه المستشفى
رنا :-والله مدري ياخوي عنه له كم يوم يشكي راسه وحالته حاله بس مايبي يروح للمستشفى
دخل احمد وناصر غرفة طلال ولقوه مطفي النور ونايم على السرير ..
احمد :-طلال عسى ما شر تعبان
ناصر :-قم خلنا نوديك المستشفى
قال طلال وهو يجلس :-ماله داعي انتم تعرفوني بعد كل هوشه مع امي اصدع بشروني بس عنكم
قال احمد :- انا بخير عندي ظلع مكسور وحرق بليغ نص صدري شاش وناصر حرق بسيط بس عميق بيده ولافين بعد عليها شاش
قالت رنا :-الحمد لله عدت على خير ..(وجلست تبكي) انا اسفه انا السبب
سكتها ناصر :-اقول لا يكثر بس انسي السالفه (وكمل يبي يغير السالفه ) انا شفت لي صينية حلى معتبره في المطبخ
رنا :-ههههههههههههه من التوتر والخوف حطيت حرتي بالمطبخ
احمد :-طيب بنروح نبدل ملابسنا جيبي القهوه في الصاله نبي نجتمع من زمان ما جلسنا مع بعض
احد لايمهم ..من يتحمل يجلس بجو النكد هذا .
رنا :-تامر ياخوي يالله لا تتأخرون
وطلعت هي وطلال من الغرفه وراح احمد وناصر يغيرون ملابسهم ..
بعد شوي طق باب غرفة احمد ..
احمد :-ادخل
دخل ناصر وهو توه ماخذ شاور قال لاحمد :-احمد انت معجبتك سوايا امي
ناظره احمد بقوه وقال وهو يلبس ملابسه بشويش عشان ما يتعور :-هذا سؤال تسأله
جلس ناصر على طرف السرير وقال :-ياخوي حنا العيال محلول امرنا وماتقدر علينا بس رنا ، رنا من يحميها اليوم ووصلت معها انها كانت بتشوه وجهها بصيخ مولع من النار بكره في غيابنا وش بتسوي
سبحان الله القلوب عند بعضها لان احمد كان يفكر في نفس الموضوع ومتضايق حيل ..
احمد :-بجيبها تسكن معي هنا
انصدم ناصر :-انهبلت انت كيف تسكن معك وبعدين ابوي انت ناسي ماراح يسمح بهالشي
احمد :-اظن حان الوقت المناسب حتى يعرف سوايا امي فينا
تردد ناصر لان ابوه عنيف ويمكن توصل للطلاق ومهما صار هذي امهم ، لاحظ احمد تردده وعرف وش يفكر فيه
قال بصوته الرجولي الي يرهب :-لا تخاف بترجاه لو لزم الموضوع ما يطلقها ولاشي وانه يسمح لرنا تسكن معي ومع زوجتي
هز ناصر راسه :-والله ماظنيته يا احمد مانقدر نقول الا الله يعجل بنصيبها
هز احمد راسه هذا هو الحل وياليت الامور بالساهل ..
وطلعوا لان رنا وطلال ينتظرونهم بالقهوه
،
*
،
*
،
><في بيت راكان><
قالت ام راكان :-شفيك يمه متضايقه
ناظرت دانه خالتها وابتسمت غصب عشان ماتضايقها ..وقالت :-لا ابد يمه يتهيء لك
قالت الخاله مريم :-هذا سؤال الله يهديك ..حبيب القلب له اسبوعين وزود غايب
دانه:-هههههههههههههههههه انتم الخير والبركه يمه
قالت الخاله مريم تمزح :-الله لنا هههههههههههههههههههه من يوم ماسافر وانتي متضايقه
دانه :-آه يمه .. لاغاب عني يظلم الدار والحي..وان غاب غيره ماعسرني غيابه
انا بدونه زهرة مالها ضــي ...بين الهشيم وتستغيث بسحابه
ام راكان والخاله مريم :- ههههههههههههههههههههههههههههههه وطلعتي شاعره بعد
دانه :-هههههههههههههههههههههه الله لا يحرمني منكن يارب
ام راكان وهي تضمها :-ولامنك يمه انتي ماتدرين وجودك كيف منور حياتنا ومسعدنا
دانه بحب :-الله ينور ايامك دوم مو يوم يمه
ووقفت دانه :-يالله تصبحون على خير
الخاله مريم :-بدري يمه
دانه :-بدري من عمرك يالغلا صرت اميل للنوم بدري هالايام
الخاله مريم :-اجل تصبحين على خير
وطلعت غرفتها ...
اخذت دانه شاور ولبست قميص سكري طويل وناعم ...نشفت شعرها ونظفت وجهها من بقايا المكياج ..وجلست على الصوفا الطويله تقرا لها كتاب...
بعد شوي رمت الكتاب وهي طفشانه ..صايره مثل المجنونه من يوم ماسافر راكان لايهنا لها نوم ولا اكل ولا مجلس ..شعور غريب ياما قرت عنه لكن لاول مره تحس به..
فتحت الرسايل المسجله الي على تلفون غرفتها ..كان راكان متعود كل يوم يترك لها رسالة حب صوتيه عليه ..هذا باستثناء المكالمات طوال اليوم ..
جلست تتسمع لرسالته الي تركها له اليوم ......
.........حبيبتي..)
الجو عندنا اليوم بلندن روعه مطر خفيف وجو معتدل فيه نسمة هواء عليله ..كل شي يرفع المعنويات وحلو ...
بس انا ما بعيني غير السواد والكابه ...تدرين ليه لان بيني وبينك بحور وقارات ..تصدقين من ضيقتي جالس بغرفتي ما فكرت اطلع ما توقعت الصراحه ان الاجتماعات بتاخذ كل هالوقت ..بس والله صبري وصل حده ولا قعده و اما تفاهمت معهم ما اكون راكان
(..انتبهي على نفسك
ضمت المخده على صدرها وسرحت ......
وما انتبهت لباب جناحها الي انفتح وبالرجال الي دخل عليها ..
فجاه انتبهت لريحة عطر وفزت من مكانها بسرعه :-راكان
قالتها برقه ..رمى جاكيته وقال :-عيون راكان وقلبه
ما صدقت عمرها ..وركضت له وضمته ..قال لها :-لو داري ان البعد يسوي كذا كان من مبطي سافرت
دانه :-لا والله
راكان :-كيف حالك يالغلا
دانه :-بخير عساك بخير
راكان :-ما اشتقتي لي
حمرت خدودها..وابتسمت
ووصله الجواب...
قال يبي يحرجها :-تدرين شوقي وصل حده يالغلا الليل ماهو ليل والنهار ماهو نهار
دمعت عيونها من كلامه...
راكان:-بدينا وش هوله الدموع
دانه :-كلامك فيه نشوة روح..يحرك فيني الوجدان
انهبل راكان :-ول وش هالرد الكشخه
دانه:-ههههههههههههههههه انافسك في الكلام الحلو
شافت نظرته وقالت بسرعه :-بروح احط لك عشا
مسكها مع يدها :-ماني جوعان
دانه:-طيب بعلم امي بوصولك
راكان:-توني جاي من عندها
ابتسمت دانه منه ..يا الله كيف تغيرت نفسيتها في كم دقيقه ..وصارت الحياه احلى والليل اجمل ..والدنيا بخير!
،
،
،
،
>في البر كان فهد وخالد طالعين ومعهم قهوتهم لان الجو ممطور وحلو <
قال فهد لخالد :-اقول خواتك بيتزوجن كلهن وانت لسى ماتزوجت
خالد :-ههههههههههههههههههه وانت وش حاشرك
فهد :-شايلن همك لا تعنس
خالد:-هههههههههههههههههههههه تكفي يا الصغيرون شل هم نفسك بالأول
هز فهد كتوفه :-والله انا ماودي بس انت تعرف الشياب يحبون يتدخلون في الي مالهم فيه
خالد :-تعلمني فيهم بعد الي صار لسعود ومرته وانا وادعي ربي يفكني من لقافتهم
فهد :-ههههههههههههههههههههههه آه لوتدري عني
تحمس خالد :-منهي تعيسة الحظ الي بتتزوجها
فهد :-ابوي يبيني اتزوج وحده من بنات عمي نايف
انصدم خالد وقال يتهدد :-اقول لا تقرب ديرتن فيها رنا لاحوسك
فهد:-ههههههههههههههههههههههههههههههه عاد ابوي يبيني اتزوجها ويبي نوف لسعود
عصب خالد واستغرب من نفسه لانه كان حيران بين رنا وبين هنادي و فجأه اتخذ قراره :-يالله منهم مايرحمون ولايخلون رحمة ربي تنزل
رحمه فهد لان ماكانت تفرق عنده يعني مو متعلق في رنا حتى يتازم لان خالد يبيها ..سكت فهد
وقال خالد بخوف:-اكيد عمي علم ابوي باهالسالفه واقطع يدي ان ماكان قايل انك انت الي تبيها
فهد:- ههههههههههههههههه كنك جالس بينهم فعلا هذا الي قاله لابوي ..
خالد:-ياويل قلبي
فهد :-الحمد لله تخبلت انت ياخي لاتشيل همي
هز خالد راسه ينفي هالشي لانه يثق في محبة فهد له :-اقول عن الخرابيط بس الشياب بيطينون عيشتك لين تتزوجها
ابتسم فهد :-هه بعد عرس احمد بحط رجلي وبهج للشرقيه بسري بعد العرس على طول
خالد:-هههههههههههههههه حاسب حساب كل شي
فهد:-افا عليك كم خالد عندي انا
خالد:-الله يسلمك لو عندي اخت رابعه زوجتها لك
فهد:-ههههههههههههههه عن الخراط بس لوعندك اخت ماعبرتني
خالد:-هههههههههههههههههههههههههه
بعد فتره قال خالد :-تعال طيب متى بتتزوج
فهد:-شف الله يسلمك انا بتزوج بقناعه ابي اتزوج باختياري مو باختيار اهلي وشورهم انا ما احب الاستبداد
خالد:-لاتحط نفسك بمشاكل انت في غنى عنها
فهد:-لاتشيل هم ي الي براسي بسويه وانت شفت سعود وش سوى يوم قاله ابوي يتزوج نوف
عقد خالد حواجبه لان ماعنده خبر :-وش سوى
فهد:-طرده ابوي من البيت
انصدم خالد وانكب فنجال القهوه على يده
كمل فهد :-واستقال سعود من الشركه لانه عارف ان ابوي يطرده وجابها من قاصرها
خالد:-ول كل هذا يصير لسعود وحنا ماندري
فهد :-جاني الشرقيه قبل فتره وكان ناوي يأسس مكتب هناك و مادري عنه الحين شكله غير رايه ما دامه رجع الماس
خالد:-لا تبني امال يا فهد كلها يومين وترجع حليمه لعادتها القديمه ويبدون بفتح موضوع نوف يعني يمكن ما الغى موضوع الشرقيه يمكن اجله شوي لين تخف الماس
انقهر فهد :-من جد مدري قلوبهم من ويش مخلوقه الرجال يبي مرته هم وش دخلهم ياخي والله مرت على هالمساكين شهور ما يعلم بها الا الله
هز خالد راسه وكان الكل مو معجبته تصرفات الشياب بس الشكوى لله ..

×







توقيع : بحر الحنان
أبحث عن وظيفه حكوميه
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة