عرض مشاركة واحدة
  المشاركة رقم: 61  
قديم 27 / 10 / 2007, 36 : 02 PM
بحر الحنان
عضو حاصل على المرتبة الثانية عشر
كاتب الموضوع : بحر الحنان المنتدى : نبض المشاعر
تاريخ التسجيل العضوية المشاركات بمعدل المواضيع الردود معدل التقييم نقاط التقييم قوة التقييم
08 / 04 / 2005 50 3,226 0.45 يوميا 303 10 بحر الحنان is on a distinguished road
بحر الحنان غير متصل

رد: قصه جديده لعيون ظبية العين

الجزء الثاني)
><ببيت ابو سعود><
نزل فهد من غرفته كاشــــــــخ كشخة ماوراها كشخه ..
صفر سلطان الي كان جالس تحت :-وش هالزين
فهد :-هههههههههههههههههههههه عقبالك
سلطان :-ههههههههههه الله يرجك رجآ مبرحآ انت ناسي اني مملك
فهد :-ههههههههههههههه لا مو ناسي بس اقول عقبال ما اشوفك كاشخ في يوم عرسك
قال من قلب :-لاتذكرني بعرسي اتأزم ..بعد سنه ونص يا الله العافيه
فهد :-ههههههههههههههههههههههههههههههههههه انت الي جبته لعمرك كان خطبت غير قمر
سلطان :- كح كح احممممم
فهم فهد الاشاره :-هههههههههههههههههه قصدي حرمكم المصون
سلطان :-ايه بعدي لا اشوفك تجيب طاري محارمنا وبعدين القلب ومايهوى
فهد :-طيب لا تصجنا وتتشكى
سلطان :-ههههههههههههههه طيب
قاطعهم ابو سعود :-مشينا
التفتوا العيال وهزوا روسهم ..الا وهنادي نازله من الدرجه على وجه السرعه هههه
صفرت هنادي وهي تشوف كشخة فهد:-وش هالحلا وش هالزين
حب سلطان يتلقف ويسوي فيها غبي :- من انا
طبعا هنادي ماعندها وقت :-هههههههههههه نو العريس
سلطان :-مالت على ذا الخشه
فهد :-سنايدي والله هههههههههههههههههههههههههههه
ابو سعود :-هاه يبه خويتنا انتي
حبته هنادي على راسه :-لا يالغالي بنخلي السايق يودينا بيت عمو ابو خالد بناخذ قمر والماس من هناك لان محد فاضي يجيبهن
قال سلطان الي خق من يوم ماسمع اسم قمر والي ماشافها من يوم الملكه :-انا بوديكم
مسكت هنادي ضحكتها متحمس اخوها هو ووجهه عشان حرمته مالت عليه لو قمر مو بالسالفه ماعبرها
ابتسم ابو سعود لانه فهم مقصد سلطان
قال فهد يبي يقهره ويحرجه مع ابوه :-لا لا خل السواق يوصلهن انا ابيك ما ادل بيت المملك
عصب سلطان لانه فهم قصد فهد :-انا اعطيك رقمه
فهد :-واذا مارد
سلطان :-بيرد
فهد كان مصر يقهره وقال بغباء ما ينوصف :-طيب واذا مارد ما اعرس يعني
وصل سلطان حده لانه خاف ان ابوه يأمره يروح يجيب المملك وتضيع فرصة شوفة قمر
قال بتعصيب :-ماراح تخرب الدنيا اذا ما اعرست
هنادي :-هههههههههههههههههههه فهود والله انك رهيب
سلطان :-اقول تلطمي لا والله لا احوس هالكشه زود عن حوستها
قالت هنادي وهي تلمس تجعيد شعرها :-ياي والله انك بدوي
سلطان :-والاخت وش هي
هنادي :-هههههههههههههههه بدويه طبعا
فهد سلطان :-ههههههههههههههههههههههههه
فهد :-اختك ذي خبله
سلطان :-من زمـــــــــــــان
مدت هنادي بوزها :-قلبتو علي
فهد سلطان :-ههههههههههههههههههههههههه
ابو سعود :-ترانا تاخرنا يالله يافهد مشينا
قال وهو يناظر في سلطان ويبتسم بشماته :-وسلطان يبه
فهم ابوه قصده وقال :-عنده مشوار اهم منك ومن ملكتك امش اخلص
سلطان :-ههههههههههههههههههههههههههه
فهد بصوت واطي :-ههههههههههههههه وراك وراك
سلطان بنفس درجة الصوت :-بردها لك ووووووووووعد ههههههههههههههه
وطلع فهد مع ابوه اما سلطان فاخذ خواته وراح لبيت عمه
×
×
قال سلطان :-هنوده دقي عليهم خليهم يطلعون
هنادي :- دق انت
سلطان :-مالت على ذا الخشه دقي انتي
طلعت هنادي جوالها وهي تغني :- يا جاحدني ..آه تعب قلبي
منال :-ههههههههههههههههههه
اخذ سلطان كرتون المناديل وحذف به هنادي وقال لمنال :-ضحكتي بلا ضروس
البنات :-ههههههههههههههههههههههههههههههه
دقت هنادي على جوال قمر ..وبعد الرنه الرابعه ردت :-هلا
هنادي :-ساعه يالعنز
(كانت هنادي حاطه سبيكر طبعا عشان تسمع سلطان الي شوي ويطيح على جنبه من كثر التسمع )
قمر :-عنز بعينك
قالت بهمس تحاكي سلطان :-لسان حرمتك يقطر عسل
سلطان :-انطمي
قمر :- انتي يادوووووووووووووووبه
هنادي :-انا دوبه يالعصلا
قمر :-انا عصلا يالحولاء
قالت هنادي بخباثتها المعهوده :-اذا انا دوبه وحولاء فانا طالعتن على اخوي
طبعا قمر دلخه وما تنتبه - والله لا اعلم الماس
هنادي :-ههههههههههههههه الماس بعينك لا اكون فقدت الذاكره بعد مو سليطين زوجك
انصدمت قمر وقالت بلهجة بزران :-انطمي ولاتجيبين سيرة قوزي
هنادي :-هههههههههههه وللللللللللللللللللللل يالحركه
قالت قمر بغرور :-وش قالولك تراني مو هينه
ناظرت هنادي في وجه سلطان الهيمان ..واشرت بعيونها انها بتسكر السبيكر وهز راسه بكلمة لا اما هنادي فقهرته واشرت انها بتسكره
لكنه طلع من جيبه ميتين ريال واشربها قدام وجهها.. استانست هنادي وطمعت واشرت له انها بتسكر وطلع جنبها ميتين ثانيه عاد هنا رحمته واخذتهن منه
وقالت لقمر :-اقول يابنت الشيوخ بتطلعين ولا شلون
قمر :-اوف راحمه البنقالي يعني
كشرت سلطان "بنغالي "
هنادي ومنال :-ههههههههههههههههههههههه
قالت هنادي وهي يالله تمسك عمرها من الضحك :-عجلي اخرقي لايعصب البنغالي ويقحدنا
قمر :-هههههههههههههههههههه حادر ح خرق
وسكرت الجوال
سلطان :-بنغالي
منال وهنادي :-ههههههههههههههههههههههههههههه ماتدري انك انت الي بتودينا
منال :-والله ان درت لتسحب علينا
هنادي :-هههههههههههه ودي اشوف وجهها لما تشوف الاخ بنغالي
سلطان :-هههههههههه انطمي انا اخوك اكبر منك تناديني بنغالي
هنادي :-مرتك هي الي مسميتك بنغالي
قال سلطان بيقهرها :-حلالها اما انتي لا
هنادي :- من زينك اصلا
الا وبـ الماس وقمر طالعات ..
ركبت الماس بالجمس الملكي الخاص بالعايله ورى مع البنات ..وركبت قمرعقبها
هنادي بصوتها كله :-ساعه
هاوشتها قمر بهمس :-وجعوه ماتشوفين الرجال جالس قدام وش هالصوت
كبرت قمر بعينه من هالحركه
نزلت هنادي طرحتها وجلست تضبط مكياجها :- عادي شدعوه محرم محرم
انذهلت قمر من حركتها غريبه شفيها هنادي اليوم منهبله
قمر :-من متى السواويق محارم







توقيع : بحر الحنان
أبحث عن وظيفه حكوميه
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة