27 / 10 / 2007, 45 : 02 PM
|
عضو حاصل على المرتبة الثانية عشر
|
كاتب الموضوع
:
بحر الحنان
المنتدى :
نبض المشاعر |
تاريخ التسجيل |
العضوية |
المشاركات |
بمعدل |
المواضيع |
الردود |
معدل التقييم |
نقاط التقييم |
قوة التقييم |
08 / 04 / 2005 |
50 |
3,226 |
0.45 يوميا |
|
|
303 |
10 |
|
|
|
|
رد: قصه جديده لعيون ظبية العين
><بيت احمد-
الساعه 9 ونص مساء >< اجتمعت العايله كلها والاقارب والاصدقـــــــــــــــاء عشان ملكة فهد على بنت عمه رنا .. كان فهد متحمس مره سبحان الله حس ان قيد هالبنت بيده وخلاصها بزواجه منها ..ناظر في طلال واحمد وناصر ،فرحتهم مو سايعتها الدنيا الا والشيخ يبدء بمراسم الملكه ... انتهى كل شي وصارت رنا زوجة له ... بارك له الكل ..ابوه اعمامه ..اخوانه وعيال عمه ..اصدقاه وكل من يعز عليه ... الا وابوه يهمس في اذن سعود الي كان جالس على يمينه :-الحين بتملك على نوف التفت سعود يمه وهو مو مصدق كلامه :-نـــــــــعم ابوه :-الي سمعته قال سعود بقهر :- اسف يبه طلبك مرفوض عصب ابوه :-انا ما اطلب انا آمر سعود :-لا عصب ابوه من قلب وقال :-بتتزوجها غصب عليك دمك ودمها متطابقين والاوراق معي انصدم سعود مو للدرجه هذي قال بذهول :- وش جاب دمي عندك (ماتدري عن استبداد ابوك ياسعود وقوة عينه ) ابوه :- خليت المستشفى ياخذونها لك وانت متنوم يوم انهرت ضاقت بسعود الوسيعه :-يبه من جدك تتكلم ناظره ابوه نظره مدمره :-ايه من جدي ونوف الله يسلمها سوت التحاليل امس واليوم طلعت النتيجه وشفها عطاه ابوه ورقه وفعلا طلع كلامه صحيح قال سعود بكلمات متقطعه :-يبه..مانـ..ي مصدق ليه ليه ابوه كان راسه حجر لا ويمكن الحجر الين :-ابي يجيلك ضنا قال سعود بهمس عشان ما ينفضحون :- عساني الموت الي ياخذني يبه كرهتني في حياتي الا وبصـــــــــــــوت ابو سعود يعلى في مجلس كبير اجتمع فيه القاصي والداني من احباب ويمكن اعداء :-اليوم بتكون الفرحه فرحتين لان الحين بيملك ولدي سعود على نوف بنت عمه نايف وبكذا اكون كسبت جوهرات اخوي بناتاخي لي جمووووووووووووووووود سرى بين الرجال وبين عيال العايله فهد.. .مصدوووووووووووووووووم سلطان وجهههههههههههههه ما ينتفسر احمد ناصر طلال مذهووووووووووووولين بهالخبر خالد .. منقهررررررررررررررر من الي يصير لاخته راكان موقادرررررررررررر يصدق والاهم سعوووووووووووووووووووووووووووود حس الموت مابينه وبينه الا خطوه كانه محصور بين نارين .. ولا هو داري وين يلقي ولا وين يروح محصور بين حبه لزوجته وبين سمعة بنت عمه الي بتنزل القاع لارفضها معروف في وسط الشياب الي الله مكثرهم في العايله ان سعود زوجته ماتحمل وان نوف بنت صغيرونه وتقدر تجيب له الولد (شوفوا التفكير طلعت الماس كبيره ونوف صغيرونه وفرق السن بين الثنتين 3 سنوات تقريبا ) طبعا ورفضه لنوف ماله قبول لا بالعكس بيحطم سمعتها وبتعنس بسببه ان رفضها لان الشياب ماراح يلقون تفسير الا واحد انه شايف عليها شي مو زين!! ناظر في اخوانه الي شانت وجيههم ...حس بالدنيا تطبق على صدره ولا ياسعه لاكون ولا مكان ولا مساحه وش العمل...!! وينكـ يا الماس تشوفين الظلم الي طاح فوق راسي وينكـ يالغاليه.. ياترى لو قبلت بتسامحيني ..القلب والله العظيم لغيرك ما يميل ولا تدخله بنت غيرك ..حتى النفس ما تتقبل ولو اجبروني ذنب نوف برقابهم <> بنفس الوقت ×من يقول القلوب عند بعض ماكذب× تململت الماس بمكانها وحست بضيق ماينوصف.. تعوذت من ابليس...وفي جو الوناسه هذا والتنكيت والديجي الي راج الدنيا مالقت لا الهدوء ولا الاستقرار النفسي لبركان ثار فجأه بدون مقدمات وحتى ماتثير الشكوك ..تسحبت وطلعت من مجلس الحريم .. تحمد ربها ان المعازيم بس العايله والصديقات المقربات يعني محدن يشره على احد ماقدرت تمسك نفسها ودقت على سعود..... سندت ظهرها على الجدار وجلست تنتظر يرد.. رنه...ثنتين..ثلاث...............ســــــــــــ ـــت مارد عليها الا وجوالها يدق.. قالت بسرعه بدون ما تناظر اسم المتصل :-سعود "انا خالد" استغربت الماس :-هلا خلود كان خالد مو على عوايده وين المزح والهبال قال بتردد :-بقولك شي الماس حبيت تعرفينه قبل لا يتم الماس خافت من قلب يعني شعورها ماخاب :-وشهو احتار خالد ..بس خلاص ما دامه تعب نفسه وطلع من المجلس لازم يخبرها وينقذ على الاقل زواجها من الانهيار لانها راح تعرف ان سعود انحط بموقف ما ينحسد عليه خالد :-الماس سعود انحط بموقف ماله مثيل وصلت حدها :-تكلم خالد ترى اعصابي بدت تتلف خالد :-عمي قال قدام خمسين رجال تقريبا من معارفنا والي خبرك ان سعود يبي نوف وانه بيملك الحين عليها لون الكون انقلب رمادي والهوى صار اثقل من الزيت من قسوة الخبر شوي شوي...زحلقت على ظهرها المسند للجدار وجلست على الارض لان رجلينها ماعاد شالتها .. "هاه" جاء الصوت من بعييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يد رحم خالد حالها ...وقال :-يالغلا انبحل سعود الحين سمعة نوف بين يدينه وعمي لعبها صح اخ لو تشوفينه مانطق بحرف للحين والهمز واللمز اشتغل بالمجلس حست الماس نفسها في حلم...وتمنت لو تصحى منه وتلقى كل الي قاله خالد ماله اساس من الصحه ماكانت غشيمه ولاغافله عن تفكير جماعتها الا ماخذه كورس مكثف من هالتفكير من اللوعات الي صابتها باسباب الشياب والي سووه فيها الشهور والسنين الماضيه قال خالد :-الماس سعود يحبك وهذا شي متجلي للكل .. حبيت احطك بالصوره عشان تعرفين وش حاله الحين همست :-طيب خالد :-انتي بخير "هه بخـــــــــــــــــــــــــــير ..ليه هو لا تبخرت الاحلام يجي الخير " الماس :-ااا..يه خالد :-لا بغيتي شي دقي وسكر الخط حطت الماس راسها على ركبها وجلست تبكي مو حرام الي يسوونه فيها ..ليه هي ماهي بانسانه تحس ولها مشاعر ولا عشان الموت مابينه وبينها الا خطوه مشوا على المثل القايل لا تأجل عمل اليوم للغد صور..ذكريات ...ايام روعه مرت بذاكرتها الحين سعود يحتاجها ..وقفتها بتنقذه من الي هو فيه ومن الفضيحه لازم موووووووووووقف وقبل لاتضعف وترجع تفكر في الكارثه الي بتسويها دقت عليه × حاول يتجاهل رقمها .. هو بعالم كئيب بلحاله كانه محكوم عليه وحكمه انه يشوف عالمه ينهار قدام عينه لكن الحاحها خلاه يرد... بيسمع البراءه والصفاء الحين بنغمة صوتها ..وهي غافله عن المصيبه الي هو فيها قال سعود وقلبه يتقطع شرايح شرايح :-هلا بدون مقدمات قالت :-وافق ياقلبي انصدم سعود ورجع للواقع بقوه :-نعم جمدت قلبها :-وافق وملك عليها خلنا نخلص سعود حس لاول مره بالعبره تخنقه من قلة الحيله :-لا بكت بالتلفون :-حبيبي سمعة العيله بين يدينك المست وتر حساس .. " طوط....... طوط .......طوط ........طوط ..........طوط................ سكرت الخط لانها مو قادره تستحمل ... الا بصوت واحد من الشياب الي ما يرتاح لهم سعود يقول باهتمام يخفي شماته :-ياولدي وراك ماترد على الشيخ تبي تملك على بنت عمك والا لك عليها اعتراض شان وجه عمه ابو احمد وفار دم احمد واخوانه ناظر سعود اخوانــــــــــــــــــــــــــــــه الي كانوا راحمينه وحاسين فيه وقال بقوه وهيبه خلت هالشايب المنافق يسكت وما يفتح فمه بكلمه :-بنت عمي عن عشر بنات يبو خلف والف من يتمناها وقطع لسان من يجيب سيرتها بالشينه قال الشيخ الي كان مستعجل :-بتملك ياولدي عليها ناظر سعود ابوه كانه يقول له "ماراح اسامحك ابد وانت المسؤؤل عن النتايج " التفت وقال للشيخ :- ايه وتمت الملكه مثل الحلم .. كان سعود مثل الاله الي ترد بالشي الي حافظته لاتحس ولاتذهن ولاتفهم شي.. تبلدت مشاعره وماتت احاسيسه .. والسبب استبداد ابوه ..وموافقة عمانه ذنب نوف برقبتهم ؟؟ لانه يحب الماس ولـ الماس ...
توقيع : بحر الحنان |
أبحث عن وظيفه حكوميه |
|