31 / 10 / 2007, 01 : 10 AM
|
عضو حاصل على المرتبة الثانية عشر
|
كاتب الموضوع
:
بحر الحنان
المنتدى :
نبض المشاعر |
تاريخ التسجيل |
العضوية |
المشاركات |
بمعدل |
المواضيع |
الردود |
معدل التقييم |
نقاط التقييم |
قوة التقييم |
08 / 04 / 2005 |
50 |
3,226 |
0.45 يوميا |
|
|
305 |
10 |
|
|
|
|
رد: قصه جديده لعيون ظبية العين
ضمتها سعاد لصدرها وقالت وهي تمسح شعرها بيدها :-ياقلبي عليك
بكت رنا من قلب وجت الدموع مثل السيل ولا يمكن اكثر ..
رفعت سعاد وجهها بيدينها الثنتين وقالت لها بحب :-رنا اعرف ان هالشي قاسي عليك لكن الحمد لله ان جدتي عوضت عليك وربتك احسن تربيه وصدقيني ومالك علي يمين انك راح تلقين السعاده مع اخوي فهد تراه حنون وطيب لابعد حد والاهم انه يبيك ولو تدرين عن حماسه مجنن امي من اليوم بسيرتك
ضحكت رنا وسعاد تمسح لها دموعها ، ضمتها رنا وقالت :-الله لايحرمني منك يالغاليه
سعاد :-ولامنك
قالت بتخفف ثقل هالجو وتشيل الكآبه من قلب رنا :-يالله عدلي المكياج البنات داقين وهم بالدرب المملك جاي بعد
انفقع قلب رنا وخافت مره ...الا وبدخلة البنات هنادي ومنال والماس
ركضت هنادي وحضنت رنا :-قللووووووووووووووووووووش الف الف مبروك تف تف عن العين والحسد
سعاد :-هههههههههههههههههههههه الله يرجك راح مكياج البنت
رنا :-ههههههههههههههههه الله يبارك فيك عقبالك
رفعت هنادي يدينها للسما وقالت :-من بؤك لباب السما
الماس ومنال وسعاد ورنا :-ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
منال :-لاحول الي يسمعها يقول ميته على العرس
هنادي :-ايه ابي اعرس عندك مانع
الماس :-ههههههههههههههههه على قولتك يومنك ميته على العرس ورى ماتوافيقن على خطباك
هنادي :-يعني لو عشاني ابي اعرس لازم اوافق على اي واحد يخطبني
منال :-طيب طيب صجيتينا بعدين الليله ليلة رنا
رنا :-وهي صادقه الليله ليلتي لا اسمع وحده جايبه لي طاري رجلها او طاري العرس
تفاجئن البنات من جرأة رنا الغريبه عليها ,,لان رنا من النوع الهادي المنطوي الجدي والتغير الي صار ولو انه بسيط الا انه ملحوظ مره
قالت هنادي تحارشها :-اخس يا رنوه منتي بسهله
رنا :-هههههههههههههههه من عاشر القوم
البنات :-ههههههههههههههههههههههههههههه
ناظرت سعاد وسألت :-جيتو بلحالكم
التفتت الماس :-هاو وين راحت قمر تو كانت ويانا
قالت هنادي بخباثه :-ههههههههههههه بس بس عرفت اكيد مع حبيب القلب برى
سعاد :-من
منال :-سليطين من غيره كان بيروح مع فهد وابوي ولما قلنا له اننا بنمر قمر ناخذها جلس بالبيت واصر انه هو الي يوصلنا
سعاد :-مصالح هههههههههههههههههههههههههههههه
هنادي :-اجل على شان عيوننا نخسي والله
البنات :-هههههههههههههههههههههههههههههههه
<>
><
<>
>لما وصلوا بيت احمد .<
.سلطان ما نطق بحرف ويسمع قمر يوم تهاوش هنادي على حركاتها ماشاء الله عليها ونعم التربيه .. البنت اذا حبت الستر وخافت ربها بالخفاء خلاص وش يبي الرجال اكثر بعد من مخافتها لربها ..
نزلوا البنات كلهن من السياره بسرعه ..اما الباب الي جالسه جنبه قمر قفله سلطان اتوماتيكيا من عنده ..
ومن زود الرباشه نزلوا البنات وقمر بالسياره ..اخذت شنطتها الي طاحت من يدها واختفى العطر تحت المرتبه ..انحنت واخذته ولما التفتت لقت البنات نزلن
عصبت مالت عليهن تاركاتها بالسياره مع البنغالي بلحالها ..
مسكت مسكة الباب وعيا ينفتح يمين يسار مافيه امل ..وانتبهت للقفل ..
حاولت...وحاولت ...وحاولت
لكنه رفض يفتح..!!
يعني السواق قفل عليها متعمد ؟؟
لاول مره تخاف قمر ...
حس سلطان بانها خافت ...وقبل لاتسوي له فضيحه نزل وفتح بابها بنفسها
نزلت قمر بسرعه لكنه مسكها من يدها وقال برقه :-لا سلام ولاكلام يالغاليه شدعوه
انصدمت قمر من قلبها :-سلطان
سلطان :-هههههههههههههه الظاهر الا اذا احلويت من بعد يوم الملكه
ماقدرت قمر تمسك نفسها وضربته بخفه على صدره بالشنطه :-يمه خوفتني
انهبل سلطان :-اقول ...
رفعت قمر عيونها لوجهه :-ســــــــــــــــــــــــــم
تخبل سلطان زود وهو يناظر في وجهها الي على اسمها
مسك يدها الي ترجف :-سم الله عدوك اقول لازم عرس وطنه ورنه
انصدمت قمر وصدقت كلامه ..
قالت بخوف :-لا مايصير
مرت من جنبه لكنه مسكها وقال وهو يعطيها علبه :-البسيه اليوم
ارتبكت قمر :-ماله داعي
قرب منها مررررررررره وهي طبعا طلعت عيونها قدام
وراحت تركض وهو يضحك عليها ويضحك من خوفها ..يا حبه لها
دخلت قمر البيت وراحت تركض لهنادي ..
عرفت هنادي انها بتنذبح اليوم وركضت وتخبت ورى رنا ..
سوت قمر نفسها معصبه موت:-لا والله اقول واجهي مصيرك وخلصي عمرك من الحين
سوت هنادي نفسها خايفه :-الرحمه يا مولاتي
ماقدرت قمر تمسك نفسها :-ههههههههههههههههههههههههههه يامال الماحي
هنادي :-يسلموووووووو حياتو
قمر :-ههههههههههههه حاضرين
سعاد :-ش السالفه
وعلمتهم قمر بالي صار لها برى وجلسوا البنات يضحكون عليها
توزعن البنات بالبيت الي تساعد في الترتيب والي تعدل شكلها ..اما قمر وقفت قدام المرايه وعدلت فستانها الاحمر الرايق وتذكرت العلبه الي عطاها لها سلطان طلعتها من شنطتها وفتحتها لقته سلسال فيه تعلاق على شكل قلب رووووووووعه اطرافه كريستال ومفرغ من جوى وحجمه وسط مميز من الذهب الاصفر ..ضمته في يدها وغمضت عيونها وهي تبوسه ..
اغلى هديـــــــــــــــــــــــــــــه والله
نزلت السلسال الي كانت لابسته ..ولبسته محله
كان مره مناسب مع لون فستانها وطالع جو..
*
*
*
*
>في بيت راكان >
نزلت دانه بسرعه ...
"ياربي تأخرت مره "
قالت الخاله مريم :-يمه مارحتي للحين
قالت دانه وهي تزين الحلق باذنها :-لا يمه راكان مدري وينه
الخاله مريم :-غريبه مادقيتي عليه
دانه :-الا وقال جاي بالطريق
الا وبدخلة راكان الي شاف دانه معصبه...
قال بسرعه :-سوري قلبو كفرات السياره منسمه واضطريت ابطي بالسرعه
مسرع ماروقت دانه ونست تعصيبتها ..
ابتسمت :-صار خير انت جاهز
انسحر راكان كالعاده بابتسامتها وقال :-ايه يالغلا
وتذكر :-مساء الخير يمه
الخاله مريم :-هههههههههههههههه مساء الانوار بدري
راكان :-والله مدري عن بنتك ذي تحوس مخ الواحد
حمرت خدود دانه
الخاله مريم :-ههههههههههههههههههههههههههه
راكان :- ما انتن رايحات معنا
الخاله مريم :-لا بنلحقكم تونا
راكان :-خير ان شاء الله مشينا
هزت دانه راسها وطلعوا
قال راكان بالسياره :-زعلانه قلبوووووووووووووووو
ابتسمت دانه :-لا ياقلب قلبووووووو لازعلانه ولاشي بس عصبت لاني تاخرت بالمشغل وتاخرت بالبس وتاخرت انت وكملتها
راكان :-ههههههههههههههههههههههه بهذلتني كفرات السياره وبدلتها بسرعه حتى اني عطيت الهندي دبل القيمه عشان اخلص بدري بدري
دانه :-الله لايحرمني منك ياقلبي
ناظرها راكان بعيون تلمع حب وتقدير :-ولامنك يانور حياتي
&
*
&
*
&
><بيت احمد-الساعه 9 ونص مساء ><
اجتمعت العايله كلها والاقارب والاصدقـــــــــــــــاء عشان ملكة فهد على بنت عمه رنا ..
كان فهد متحمس مره سبحان الله حس ان قيد هالبنت بيده وخلاصها بزواجه منها ..ناظر في طلال واحمد وناصر ،فرحتهم مو سايعتها الدنيا
الا والشيخ يبدء بمراسم الملكه ...
انتهى كل شي وصارت رنا زوجة له ...
بارك له الكل ..ابوه اعمامه ..اخوانه وعيال عمه ..اصدقاه وكل من يعز عليه ...
الا وابوه يهمس في اذن سعود الي كان جالس على يمينه :-الحين بتملك على نوف
التفت سعود يمه وهو مو مصدق كلامه :-نـــــــــعم
ابوه :-الي سمعته
قال سعود بقهر :- اسف يبه طلبك مرفوض
عصب ابوه :-انا ما اطلب انا آمر
سعود :-لا
عصب ابوه من قلب وقال :-بتتزوجها غصب عليك دمك ودمها متطابقين والاوراق معي
انصدم سعود مو للدرجه هذي
قال بذهول :- وش جاب دمي عندك
(ماتدري عن استبداد ابوك ياسعود وقوة عينه )
ابوه :- خليت المستشفى ياخذونها لك وانت متنوم يوم انهرت
ضاقت بسعود الوسيعه :-يبه من جدك تتكلم
ناظره ابوه نظره مدمره :-ايه من جدي ونوف الله يسلمها سوت التحاليل امس واليوم طلعت النتيجه وشفها
عطاه ابوه ورقه وفعلا طلع كلامه صحيح
قال سعود بكلمات متقطعه :-يبه..مانـ..ي مصدق ليه ليه
ابوه كان راسه حجر لا ويمكن الحجر الين :-ابي يجيلك ضنا
قال سعود بهمس عشان ما ينفضحون :- عساني الموت الي ياخذني يبه كرهتني في حياتي
توقيع : بحر الحنان |
أبحث عن وظيفه حكوميه |
|