عرض مشاركة واحدة
  المشاركة رقم: 78  
قديم 31 / 10 / 2007, 10 : 10 AM
بحر الحنان
عضو حاصل على المرتبة الثانية عشر
كاتب الموضوع : بحر الحنان المنتدى : نبض المشاعر
تاريخ التسجيل العضوية المشاركات بمعدل المواضيع الردود معدل التقييم نقاط التقييم قوة التقييم
08 / 04 / 2005 50 3,226 0.45 يوميا 305 10 بحر الحنان is on a distinguished road
بحر الحنان غير متصل

رد: قصه جديده لعيون ظبية العين

في بيت احمد
دق خالد على جوال الماس
الماس:-نعم
خالد :-هلا يالغلا مشينا
استغربت الماس وقالت بخوف رغم المصايب الى على راسها:-وين سعود
حس خالد بخوفها وقال :-سعود قال لي وصل الماس المكان الي تبيه
مافهمت الماس معنى هالكلام هي في حال تفكير :-وش قصده
قال خالد بجد :-قصده واضح يا الماس سعود يعطيك حرية الاختيار
ماركزت الماس للحين :-في ايش
خالد مقدر لوضعها عشان كذا صبر على مودها :-يخييرك ياترجعين له ياتتركينه
انصدمت الماس وتمسكت في طرف السرير لين جلست قالت بحزن كبير :-اتركه ماراح اتركه لين ياخذني الموت كيف يقول كذا
خالد :-بعذره ياوخيتي ماينلام
مسحت دموعها وقالت :-انا نازله عشان توديني بيتي
وركزت على كلمة بيتي..كبرت الماس بعين اخوها الي كان متخوف من انفصالهم بعد ملكة سعود على الي ما تتسمى سبحان الله كريهه ومحدن يحبها عكس اخوانها الي يسوون قبيله..
لبست الماس عبايتها ..دخلت سعاد الغرفه وكانت من جد تعبانه بسبب الاحداث الي صارت وبسبب الموقف القوي الي صار مع احمد ورجعتها بالذاكره سنه ورى ..لذكرى ذاك اليوم الي خانها فيه ..
قالت سعاد ووجهها مصفر من الخوف لان فراق الماس عن سعود شبه اكيد :-وش قررتي
لبست الماس طرحتها وقالت لسعاد :-برجع بيتي وبكافح عشان احتفظ بزوجي ولانوف ولاميه مثلها بياخذنه مني انا اعرف قدري عنده زين
صار تطور كبير في موقف الماس قبل كانت رافضه نهائيا فكرة انه يتزوج عليها خوفا منها انه مع الوقت ينقص بقلبه غلاها وفراقه عندها اهون من شوفتها لحبهم وهو يحتضر ..لكن بعد ما تركته ذيك الفتره ماتت باليوم الف مره الكون فقد الوانه والحياه ماعاد فيها مباهج..
عشان كذا قررت تبقى معه على الحلوه والمره وش تبي بعد اكثر من كل رفضه وكل مواقفه القويه بوجه الشياب حتى مايتزوج نوف ..ولو بهالكون احد بيكره نوف لدرجة اللامعقول فهو سعود ..
ابتسمت سعاد من خاطر وضمت الماس مشجعه :-تعجبيني لا ذيك الشينه ولا الي جابوها بيجون بعشر ذره من غلاك عند سعود
ابتسمت الماس :-الله يكون بالعون
وتذكرت ثم سألت :-احد درى بالسالفه
جلست سعاد على طرف السرير :-لا محد درى
الماس :-الحمد لله ماودي امهاتنا يسون مناحه جماعيه انا مو ناقصه
ابتسمت سعاد :-المناحه صايره صايره زين انك بعيده وانا بعيده
التفتت يمها الماس وسألتها:-الا ماقلتيلي وش اخبارك مع احمد
طبعا بسبب المعازيم وجمعة البنات ماصار وقت لالماس انها تسالها عن احوالها
شان وجه سعاد وخنقتها العبره قالت وهي ترمش عشان تمحي الدموع الي تجمعت :-اخباري .. آه وش اعلمك عن اخباري
انصدمت الماس .. توقعت ان سالفة التحدي مكابره من احمد ماتوقعتها جد
قالت وهي تجلس مقابلها :-لا تقولين لي ان سالفة مذلتك براسه للحين
ناظرتها سعاد بعيون دامعه :-كلما قلت زانت العلاقه ترجع تتعقد اكثر اظن ان رفضي له عامل عمايله معه ..
عصبت الماس كل واحد اغبى من الثاني ما دامهم يحبون بعض ليش مايعترفون وينهون هالمهزله :-سعاد عن اللف والدوران وعلميه ليه كنسلتي الملكه وليه رفضتيه يوم خطبك ايام الجامعه
عصبت سعاد من كلام الماس :-كرامتي ما تسمح يا الماس وش اقول له اني احبك واكتشفت انك تخونني ..عشان كذا رفضت الملكه ..واني احبك بعد عشان كذا رفضتك يوم كنت ادرس عشان اعطيك الخيار والحريه حتى مايضيع عمري وانت تنتظرني ..لا والف لا
كانت بتلعنها بس دق خالد عليها ...لانها تاخرت عليه
قالت وهي تاخذ شنطتها :-لي تفاهم معك قريب انتي ماعندك سالفه
ونزلن سوى ..
في الطريق قالت الماس :-الا وين رنا كيف نفسيتها الحين
سعاد :-ياقلبي عليها البنت هذي كتلة احاسيس سبحان الله الي حماها من البيئه الخايسه الي كانت فيها
قالت الماس بطيبة قلبها الي ما خلتها تحقد على رنا الي ماكان لها ذنب في الي صار :-تربية جدتنا الله يرحمها عز الله لو انها حيه للحين لترفع بها الراس
طبعا سعاد ما كانت مستغربه ابد من ردة فعل الماس على رنا لانها تعرف بنت عمها وتوام روحها زين وتعرف ان قلبها ابيض وحقانيه
طلعت الماس ..وكانت سعاد طالعه الدرجه الثالثه الا واحمد توه يوصل ..
قال بوجه يخرع من الجديه :-قولي للشغاله تزهب فراش لناصر بالمجلس حق الرجال بيبات الليله هنا وبكره بينام بالعمل لان عنده دوره عسكريه
(طبعا ناصر راسه والف سيف ماينام بغرف البيت حتى مايحرج سعاد وهي توها عروس وقال لاحمد يا يحطون له فراش بالمجلس البراني يا يحجز له غرفه بفندق او ينام عند واحد من اصدقائه عشان كذا استسلم احمد رغم ان هالشي مو من طبايعه بس المواجهه مع امه واخته على قصرها الا انها استنزفت كل قدرته وكل طاقته وع العموم هي ليله ومن بكره ومن حظ ناصر الزين عنده دوره بالعسكريه ولازم يبات عندهم ولايطلع الابعد اربع شهور هو المفروض تبدء دورته بعد اسبوعين بس يقدر يتواجد بمقر العمل لذاك الوقت)
ماناقشته سعاد لان باين عليه انه ماله خلق احد يحاكيه..لكن قلبها عورها لانه كان ماسك صدره بقوه وجبهته معرقه وهذا دليل على انه يتالم ..
راحت سعاد ورتبت موضوع نوم ناصر
رجعت ومالقت احمد تحت سألت الشغاله عنه ..فقالت لها انه بغرفته وانه طلب منها تجيب لها علبة الاسعافات ..
تشنج صدرها من خوفها عليه واخذت علبة الاسعافات وطلعت له ...
في نفس هالوقت بدل احمد ملابسه ولبس بيجاما بس رمى بلوزتها على جنب لان صدره شاب نار عليه وينزف صديد ودم
نام على السرير ورجوله بالارض..
دق باب غرفته ..
قال وهو لسى مغمض وراسه يعوره :-ادخلي
انفتح الباب ..وقال احمد بصوته القوي :-حطي العلبه هنا واطلعي..
ومافيه رد عصب عاد هو رايق لتناحة الشغالات ..
فتح عيونه الا سعاد هي الي جايبه العلبه وكانت ملامحها ما تنتفسر..
انصدم وكان هالشي واضح عليه :-كان خليتي الشغاله تجيبها ماله داعي تجيبينها انتي
انجرحت من كلامه بس خوفها عليه غلبها
قالت وهي تحس بغصه مثل المشرط تقطع حلقها :-انا اخذتها منها
احمد :--------------------
قربت منه وقالت بجديه :-لو انك متهم بجرحك اكثر ما التهب كذا
احمد نسى الجرح..نسى التعب ..نسى الالم وجلس يناظرها من فستانها الناعم لجمالها الي ماينوصف..
انتبهت لنظراته لكنها ماتبيه يفهمها غلط ويفسر جيتها هذي بشي ثاني ..
فكت العلبه بيدين ترتجف...
وطلعت مرهم الحروق وشاش نظيف ومقص ..
جلست جنبه وفتحت مسحه طبيه ..ومدتها عليه :- خذ امسح بها الجرح
(وطول هالوقت وهي تصد عنه ماتبي تناظر شكله وهو منزل بلوزته ووجهها مولع من الحيا)
ابتسم لاول مره بعد هالمآسي الي مرت عليه وقال :-انتي قلتيها لو انا متهم بجرحي ما التهب كثر
طبعا من الاحراج جتها حالة الدلاخه :-طيب خذ نظف جرحك
لكنه قرب منها وفهمت قصده ..وبنعومه زايده جلست تمسح على الجرح الي كان جاي بالطول على صدر احمد وعرضه يمكن 2 سم وملتهب وحالته حاله عشان كذال طالع شكله مرعب..
ضحك من خوفها لاتعوره وقال :-تراني رجال مو بنت لاتخافين سوي الي تبين عادي
انصدمت سعاد وما لقطت الا كلمة (سوي الي تبين)
عصبت وقالت :-اسوي الي ابي
عرف انها مرتبكه وياليتها تدري انها طاحت بمطب قوووووووي
احمد :-ههههههههههههههههههههههههههههه
عصبت منه :-جالسه انكت انا
قال ووجهه غير عنه اول ماجاء :-ههههههههههههههه شتبغيني اسوي وانت تفكيرك فوادي وانا فوادي
شبت خدودها ضو :-هاه
احمد :-هههههههههههههه هاهين انا اقصد نظفي الجرح براحتك ولاتخافين ماراح اصارخ من الوجع
تمنت لو الارض تنشق وتبلعها ..
ومن زود الفشله ماتحملت تجلس معه ووقفت بسرعه ،
مسكها مع يدها وقال بجد :- امزح معك شدعوه اجلسي
ماتدري هي تخدرت...او تخبلت ..او انهبلت..
لكن اول مره يكلمها برقه مالها حدود ويكون الكلام طالع من قلبه بجد مو مجامله..
جلست لانه طلب منها تجلس ولو قايل ارمي نفسك بالنار بنفس هاللهجه ماترددت دقيقه..
قالت وهي متخرعه من جرحه :-جرحك صايبه شمم
مافهم وش تقصد :-شمم
كانت قريبه منه ..رفعت عيونها وقالت :-اقصد انه ملتهب بسبب العطور والاطياب عشان كذا ينزل صديد ودم وطبعا هذا مع قلة الاهتمام
خلصت تنظيفه وحطت عليه المرهم والشاش ..قربها منه خلى الالم وكانه مثل الحلم...نساه وحس به مو حقيقي لكن الحقيق فربها منه وقلبه الي ينبض وينبض وينبض لعيونها
لو ينكر لو ينفعل ويقلب الدنيا ...هو حبها فصغره ومازال يحبها ..
وقفت ..
لما وصلت الباب قال :-سعاد
التفتت بسرعه :-سم
قال وهو يناظرها بقوه :-وش الذنب الي ارتكبته وجازيتيني فيه بمذلتي
مانسى الموضوع مثل ماكانت تتمنى سعاد
بكل قوتها مسكت شنطة الاسعافات ..ويسأل بعد
التفتت يمه وعطته نظره مالها مثيل ...نظرة قهر..نظرة ادانه ...نظرة الم
وقف وقرب منها ..
قال بثقه قهرتها :-جاوبي عمرك ماكنتي خوافه ولاضعيفه يابنت العم
من قهرها رمت علبة الاسعافات على الارض..وتكسرت كم قطعه
كأنه كان متوقع ردة فعلها ذي..ومارمشت له عين
قالت من القهر بعيون دامعه ورجفه سرت بجسمها كله :-ولك عين تسأل
قال بتعصيبه من ظلمها له :-عمري ما اخطيت في حقك عشان كذا نفسي اعرف وش الذنب سويته
قالت بهستيريا :-احلف بس الي سويته مايسويه قليل اصل
الا ويرفع يده في ساعة فقدان للشعور ويجي بيصفقها كف لكنه مسك نفسه في اخر لحظه لانه تذكر نوف ويده الي نادرا ما تنمد عليها وهي صفاتها مالها مثيل في الشينات وقليلات التربيه ..وعرف انه لو مد يده عليها بيحطها مع هالفئه..
خافت سعاد وانصدمت ..منه ومن نفسها اكثر شي كيف تجرأت وقالت هالكلام الي ماينقال ابد
قال بهمس وعيونه من الزعل ترمي سهامها :-والله ثم والله لو ما انتي ببنت عمي و------- (وقف كلامه ثم قال) ماكان كفاني فيك كف واحد
سعاد:---------------------------
قال وهو يصد عنها :-اطلعي وسكري النور بنام تعبان
فهمت التلميح وطلعت بسرعه تركض لغرفتها ..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&







توقيع : بحر الحنان
أبحث عن وظيفه حكوميه
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة