05 / 11 / 2007, 48 : 09 AM
|
عضو حاصل على المرتبة الثانية عشر
|
كاتب الموضوع
:
بحر الحنان
المنتدى :
نبض المشاعر |
تاريخ التسجيل |
العضوية |
المشاركات |
بمعدل |
المواضيع |
الردود |
معدل التقييم |
نقاط التقييم |
قوة التقييم |
08 / 04 / 2005 |
50 |
3,226 |
0.45 يوميا |
|
|
305 |
10 |
|
|
|
|
رد: قصه جديده لعيون ظبية العين
سكر الجوووووووووووووووووال وسرح في تفكيره
قالت امه :-عرفت من الي صدمك
راكان :-عمي بدر
هدوووووووووء عم المكان
قالت دانه بصدمه :-عمك
هز راكان راسه ....
انقهرت امه :-المفروووووووووض من زمان موريه شغل الله بس انت الله يهديك
قال راكان بواقعيه :-يمه شتبين الناس يقولون سجن عمه
امه :-وش ناوي عليه الحين
قال بقسوه :-لا الحين غير الحين بعذري الرجال متعمد يذبحني ومصيره السجن وراح يعفن فيه وانا راكان ..
التفت يمه دانه المقهوره وقال :-دندونتي ام محمد واخته بيزورونا اليوم بعد صلاة العصر
دانه وهي تحاول تبتسم :-حياهم الله
×
×
×
×
صحت نوف من النوم وغيرت ملابسها ونزلت للغداء لان عمها مرسل لها الشغاله تناديها
نزلت ولقت الكل جالس على الغداء والي قهرها ان الماس جالسه جنب سعود وهنادي بالطرف الثاني
وقف عمها وسلم عليها :-هلا وغلا بنوف شيخة البنات
قالت وهي تبتسم غصب وعيونها على سعود والماس :-هلا بك عمي
ابو سعود :-شخبارك يبه
نوف :-بخير
وجلست جنب ام سعود
شافت الماس تحط الغداء لسعود وانقهرت "ماله يدين ياخذ الي يبي"
قال عمها باسلوب غبي :-يبه الماس
الماس :-سم عمي
ابو سعود :-يبه نوف
نوف :-هلا
ابو سعود :-انتم الحين خوات وابيكم تتفاهمون مع بعض وتتاقلمون مع حياتكم الجديده بدون مشاكل
قالت الماس :-والله عمي انا عايشه لنفسي ولرضا رجلي علي لا الغير ما يهموني
انقهرت نوف قال عمها :-افا يبه حنا ا نهمك
الماس :-محشوووووووم عمي انت عارف قصدي زين مالي الدخيلين حقوق عندنا
بغت تشقق هنادي من الووووووووووناسه "كفو يا بنت عمي"
استانس سعود والله ولقيت ند يبه ...
وقفت نوف عن السفره
قال عمها :-وين يبه
نوف بغباء وانفعال :-ماللدخيلين حقوق ياعمي وش عاد ورى
سفهتها الماس وكملت غداها ..
قال عمها يسترضيها (يقال انها ام الحفيد المنتظر) :-يبه الماس ماتقصد
الماس :-لا اقصد عمي ولا تزعل مني
نوف :-شفت شفت وتبيني اجلس
الكل انهبلوا من تصرفاتها الطفوليه ...
ابو سعود (شوي ويترجاها) :-يبه لا تاخذين الامور بعصبيه
الا وسعود يقول بصوت ارهب الكل وخلى السكوت يعم المكان :-اجلسي يامره
انهبلت نوف والماس نفسها تقوم ترقص "من هالحال واردى"
نوف :--بس-----------------
عصب سعود ورمى ملعقته على الصحن بقوه :-اقولك اجلسي
جلست نوف بخضوع وخنوع ....
وناظره ابوه نظرات عتب بس ماقدر يهاوشه قدام العيله لانه يؤمن بان الرجال لازم يسنع زوجته ويخليها تحترمه ...
مر وقت الغداء بسلام وهدوء هنادي والماس ومنال متشققات من الفرحه ومن تهزئ سعود لنويف ..
اما نويف تاكل الاكل وتحس بطعمه طعم تراب ..في فمها
بعد الغداء راح ابو سعود وام سعود يقيلون قبل الصلاه والباقين جلسوا تحت يناظرون التلفزيون ..
راحت الماس المطبخ وسوت لسعود شاهي بالنعناع لانه يشربه بعد الاكل
قال لها :-يسلم لي هاليدين
الماس بدلع :-ويسلم لي القايل
وقفت نوف من التعصيبه وطلعت غرفتها ...
اما سعود ولا على باله ...
طلعت نوف غرفتها ودقت على امها قالت بتعصيبه :-يمه ماشفتيه شسوى فيني
امها وموب فاهمه شي :-حبه حبه فهميني
وشرحت لها كل شي ...
انقهررررررررررررررت امها موت وقالت تهاوشها :-خليك انتي بالنوم وهي تستفرد فيه
نوف :-صراحه عافته نفسي مايبيني يمه
انقهرت امها :-بعد هالسنين تقولين عافته نفسي
نوف :-مايبيني طيب
امها :-جيبي الولد يموت فترابك
نوف :-لاحووووووووووول اقول ما يبيني تقول جيبي الولد
امها بتموت من غباء بنتها :-اليله سوي الي علمتك عليه
نوف تستهزء :-هه لاشفت وجهه سويت الي قلتيلي اسويه
باعتها امها :-ان ماجاء علمي عمك
انهبلت نوف :-هاه
امها :-قوليله بخوف عمي انا اخاف انام بلحالي يفهمها ويجيبه لك غصب عليه
عجبتها السالفه :-ههههههههههههه فكره
امها :-يالله سكري لا يجيك ويلقاك تكلمين
نوف :-ايه ان جاء
امها :-نوف
نوف :-طيب طيب
وسكرت امها الخط الا وبدخله سعود والشر بعيونه اختبص قلبها ...
قال وهو يصفق الباب وراه :-الي الحركات البايخه الي سويتيها اليوم لا اشوفك عايدتها
وقفت في وجهه :-اي حركات
صرخ :- تستهبلين انتي
انخرررررش قلبها
قال وهو يمسكها بقوه مع يدها :-احترميني بعدين ولا يعلا صوتك بوجودي وعن حركات البزران الي تسوينها تراني ماحب الهبل
نوف :-وش تحب الماسوه هو اصلا انت تحب غيرها ياشيخ مانزلت عينك عنها طول الوقت تقول توك متزوجها
سعود :-قلتيها ماحب غيرها ولا راح احب حطيها حلقه باذنك وياليتك تكونين نصها في الادب والاخلاق والتعامل
وطلع من الغرفه قبل لا يقتلها لانها باطه كبده
قالت وهي ترتجف :-والله لتندمين يا الماسوه والله
×
×
×
بعد صلاة العصر ....
صلى راكان بالبيت لانه تعبان ومايقدر ينثني وهو يركع ...
جته دانه :-تقبل الله
راكان :-منا ومنكم
ابتسمت :-حبيبي اظن ان صديقك واهله وصلوا الشغاله بلغتني
راكان :-الله يحييهم
وجابت له ملابسه وساعدته في لبسها
قال وهو يمسكها مع يدينها :-مشكوره يالغاليه
ابتسمت :-على ايش
قال بحب بين في صوته :-على كل شي
(يقصد وقفتها معه ..دموعها على كف يده..ليلها الي ما نامته من خوفها عليه وكل شي سوته له بدون علمه)
قالت بدلع :-كم ركوني عندي
راكان :-هههههههههههههههههههه واحد كل الحلا فيه
دانه :-هههههههههههههههههههههههه
راكان :-دوم يارب
دانه :-تسلم قلبي
وبعدها نزلوا تحت ...راكان راح لقسم الرجال ودانه نزلت تسلم على ام محمد واخته ..
انصدمت دانه وهي تشوف امه الي كانت جلد على عظم وعلى كرسي متحرك حز بخاطرها ...
ام محمد :-هلا وغلا
دانه وهي تبتسم :-هلا خالتي
ام محمد :-والله يمه بغيت اجي ابارك لك بالزواج وماكتب الله وصارت مباركتنا مباركه وتهنئه بالسلامه
دانه :-اهم شي نورتوا بيتنا بجيتكم
التفتت دانه لاخت محمد وبهرها شكلها شعر اسود لحد الكتوف وملامح تدخل القلب بسرعه
ابتسمت دانه :-اهلين اكيد انتي ايمان
بين عليها انها كانت مرتبكه وخايفه نوعا ما ..لكن كل هذا تلاشى يوم رحبت فيها دانه
ايمان :-ايه وانت اكيد دانه
دانه :-ههههههههههه ايه
ايمان :-شخبارك
دانه :-والله الحمد لله بخير انتي شخبارك
ايمان :-بخير
ومرت نص ساعه بسرعه حبت دانه فيها اخت محمد مره وامه الي بين ان صحتها مره متدهوره ...
قالت ايمان وهي توقف :-دانه بعد اذنك وين المطبخ
دانه :-هناك بغيتي شي
ايمان :-دوى امي حاطته بترمس خاص بالثلاجه اول ماوصلنا
دانه :-اخلي الشغالات يجيبنه لك
ايمان وهي تبتسم برقه :-لا زم اسويه قبل
دانه :-اوكي قلبي
وعلمتها مكانه ....
><
قال خالد الي واصل له ربع ساعه :-اقول يالنسيب ماعندكم مويه
راكان :-هههههههههههههههههههه الا عندنا
خالد :-طيب بموت عطش لازم الواحد يطر ماتفهم التلميحات
راكان ومحمد :-هههههههههههههههههههههه
رفع راكان سماعه البيت الداخليه ولقاها متعطله
قال يتافف :-اووووووووووف لازم اقوم اناديهم
خالد :-المطبخ له باب خارجي
راكان :-ايه
خالد :-محلوله بروح وانفع نفسي بنفسي
راكان :-هههههههههههههههه مسوي خير بس انتبه ترى فيه ناس داخل لا تروح تتهبد
خالد :-خبل انا
راكان :-محشوم ياخو الغاليه
خالد :-تعبت ننفسك هههههههههههه
راكان :-ههههههههههههههههههه وانا صادق
محمد :-هيه نحنا هونا
راكان :-دارين انك هونا
تركهم خالد يتناقرون وراح لباب المطبخ الي يطل على الحديقه ...
فتح الباب الا ويتسمر مكانه ...
الي يشوفها جن والا انس والا بالاحرى ملاك
تبارك الخلاق ...تقطر نعووووووووووووووووووووووومه ...
انتبه على نفسه ورجع بسرعه لاتشوفه ...
طلع للحديقه وقلبه طبول في صدره ..
اكيد هذي اخت محمد ماغيرها ....
&&&&&&&&&
توقيع : بحر الحنان |
أبحث عن وظيفه حكوميه |
|