05 / 11 / 2007, 59 : 09 AM
|
عضو حاصل على المرتبة الثانية عشر
|
كاتب الموضوع
:
بحر الحنان
المنتدى :
نبض المشاعر |
تاريخ التسجيل |
العضوية |
المشاركات |
بمعدل |
المواضيع |
الردود |
معدل التقييم |
نقاط التقييم |
قوة التقييم |
08 / 04 / 2005 |
50 |
3,226 |
0.45 يوميا |
|
|
303 |
10 |
|
|
|
|
رد: قصه جديده لعيون ظبية العين
><في بيت ابو سعود>< كانت هنادي جالســـــــه بالحديقه سرحانه والجو رايق ورومنسي ... جلست تفكر في الرجال الي صدمته ذاك اليوم في المستشفى والله ان قلبها من ذاك اليوم للحين يرقع "بووووووووووووووووووووووووووو" فزت هنادي من الخرعه ... منال :-ههههههههههههههههههههههههههههههههه عصبت هنادي :-ضحكتي من سرك بلا منال :-الي ماخز عئلك يتهنا به هنادي تقلد صوتها باستهزاء :-الي ماخز عئلـ------- قومي طسي منال :-ههههههههههههههههههه هنادي :-بغت تجيني سكته قلبيه حسبي الله على ابليسك من اخت منال :-شدعوه كليتني هنادي برومنسيه :-قطعتي علي تخيلاتي منال (متحمسه) :-تخيلات في مين هنادي تربعت بتعلمها لانها بتموت ان ماعلمت احد ولان دانه مشغوله هاليومين بزوجها ومرتبشه بعد الحادث الي جاه هنادي :-بعلمك بس لاتعلمين احد قربت منال منها الكرسي وجلست وهي بتفطس حماس :-تعرفيني هنود وفعلا السر عند منال يموت وهذي صفه من صفاتها الحلوه مثل الهدوء الجرأه والحيا يعني مجموعه اضداد هنادي وهي تقلب عيونها :-آآآآآآآآآآآه يامنال شفتلك واحد بالمستشفى يجننننننننننننننننننن حقرتها منال :-على بالي عندك سالفه هنادي متحمسه :-لا لا مو دكتور ولا ممرض (مو متعوده تقزقز (تناظر) في الموظفين ههههههههههههههه ) منال :-ههههههههههههههههههههه والله انك خبله اجل وش يشتغل لا تقولين من الامن اذبحك هنادي :-لا لا الامن مايلبسون ثياب وشمغ عاديه منال :-ههههههههههههههههههههه من جدك ناظرتيه حسبتك تمزحين هنادي :-ممكن تنطمين شوي حطت يدها على فمها :-يالله تكلمي هنادي :-هههههههههههههههههههه الحمد لله مهبوله انتي منال :-انا ادري عنك تحكين ، ولا اروح ادور نويف واحرق دمها هنادي :-هههههههههههههههههههه لا لا خلي نويف نروح لها نحرق دمها سوى منال :-ههههههههههههههههههههههههه هنادي :-شوفي يا اوختي الفاضله يوم رحت ازور دندونه راح سلطان للاستقبال يسال عن غرفة نسيبنا وغرفه دانه كانت قدامنا ما بيينا وبينها الا كم غرفه المهم وانا ماشيه صدمت لي برجال بدون ما انتبه انهبلت منال :-يافشييييييييييييييييييييييلتي هنادي :-لا اصبري لا تولولين الحين منال وفمها مفتوح من الصدمه :- باقي شي هنادي (وجهها احمر) :-هههههههههههه شيات مو شي منال (من الحماس شوي وتطيح بحضن هنادي) :-وش هببتي اطربيني هنادي (تستهبل):-اطربك وش شايفتني عبد الحليم حافظ منال :-عبدالحليم ولا سامي الجابر اخلصي كملي هنادي :-ههههههههه الله يخلف علامك تقطين خيط وخيط منال عصبت :-هنود هنادي :- طيب بكمل المهم تعرفين اختك مقروده لابعد حد منال :-طبعا شي مايبيله كلام هنادي :-ههههههههههه لا والله وتسب بعد منال عصبت هنادي (بدفاشه):-اسوارة ساعتي نشبت بازارير ثوبه من الصدمه طاحت منال من فوق الكرسي :-هااااااااااااااااااااااه هنادي شب وجهها ضو :-هههههههههههههههههههههههه والله منال عدلت جلستها :-لا يالفضيحه هنادي :-وانا شذنبي منال (قب وجهها ) :-وش سويتي هنادي :-هههههههههههههههههه تخيلي الموقف تمنيت والله من كل قلبي لو اكون نمله ولا شي ما ينشاف يدي على صدر الرجال واجرها ومافيه امل تنفك لا وامك وبنت عمك مدرعمات يمشن وما درن عني منال جتها هستيريا ضحك :-هههههههههههههههههههههههههههههه هنادي :-المهم واسحب يدي ومافيه امل شكل يدي معجبها الوضع على صدره منال :-ههههههههههههههههههههههههههههههه كملت :-اخرتها وبعد المعاناه قال لي اسمحيلي ومدري كيف الا وهو فاكها منال :-هههههههههههههههههههههههههههههههه كملت :-طاحت الاسواره من هنا وحطيت رجلي من هنا منال :-ههههههههههههههههههههههههههه قسم بالله فلم هندي هنادي :-ياويل قلبي لو انك شايفته يامنول تحمست منال :-مزيون هنادي :-مزيون قليله عليه يجنننننننننننننننن عيونه خبال وبعدين الزين مو كل شي منال :-الله يخليه لاهله كم تعطينه هنادي :-امممممممممممممم مدري اظنه بالثلاثينات منال :-كبير هنادي :-الحين ثلاثيني كبير منال :-مايعجبوني هنادي :-قومي فارقي ماعندك سالفه اجل احب لي بزر توه ببداية العشرين منال :-خالد ولد عمي مو بزر ناظرتها هنادي مستغربه :-شجاب سيرة خالد منال هزت كتوفها :-والله ما تظمنين الشياب اخاف انهم راسمين عليك يبونك له عصبت هنادي :-مو بكيفهم منال :-نووّ على سعود وتاليتها سووّ الي بروسهم هنادي (بخوف):-منال لاتحطميني منال بعقلانيه :-من جدك هنادي الحين هذا غريب وماتعرفين عنه شي يمكن يكون متزوج، الف يمكن تدرين قالت بكآبه :-عارفه بس والله من جد قلبي ارتبش يوم طاحت عيني بعينه شعور غريب منال (بلهجه فيها تنهيده ) :-عارفه وتحسين وكأن في بطنك قالب ثلج وراسك يدوخ ناظرتها هنادي :-منوووووووووووووووووووووووووول منال حمر وجهها :-هههههههههههههههههههههههههه كشفتيني هنادي :-منال وش وراك منال :-بعلمك بس يكون الكلام بيننا هنادي :-طبعا منال :-ياوووووووويلي ياهنوده طحت ولا احد سمى علي هنادي :-ياكافي منال :-شفتي يوم نزلتوني ببيت اخوي فهد هنادي :-ايه كملت:- المهم راحت رنو تشوف العشاء ودق الباب انا حسبته فهد معه اغراض ومايقدر يفتح الباب ورحت بفتحه هنادي :-هبلا انتي منال :-يابنتي الساعه كانت قرابة 12 من بيجيهم هالحزه هنادي :-اشوا منال :-المهم فتحت الباب لينه طلال ولد عمي نايف وشكله ماعرف صوتي قال هذا بيت فهد وشكله ارتبك عاد انا قلت ايه قال من انتي -------------- قاطعتها :-ههههههههههههه طولتي لسانك افكورس منال :-هههههههههههههههههه ايه قلت الحين طاق باب بيتنا وتحقق نعم خير هنادي :-هههههههههههههههههههههههههههه بالله منال :-ههههههههههههههههههههههههههههه والله تحمست :-وبعدين منال :-ابد راح يحارشني يبيني اتهاوش معه احرق دمي عصبت هنادي :-سولفتي معه منال عصبت بدورها :-هنود ترانا بنات حمايل من متى نسولف مع اجناب حتى لو هم عيال عمنا هنادي :-مدري عنك هذا الي فهمته من كلامك منال :-هو انتي خليتني اكمل المهم هو سال رنا (وقالت تقلد صوته الخشن) انتم مستقدمين سيلانيه هنادي :-ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه سيلانيه منال معصبه :-لا والله ولاتقولين يمكن مايقصدني لانه يقصدني هنادي :-كيف يقصدك وهو تقريبا مايعرف الا ان له بنت عم اسمها منال منال :-لان رنا نادتني باسمي وسمعه هو ثم سالتني من الي عند الباب وانا قلت واحد يستخف دمه هنادي :-ههههههههههههههههههههههههههه بعذره يوم هزئك منال :-من زينه وحلاته تحمست هنادي :-كملي قصتك احلى من قصتي منال :-هههههههههههههههههههه المهم قالت له رنو لاتسب حماتي تدرين شقال هنادي :-هههههههههههههههههههههههههه لا منال :-قال (تقلده بنبره تضحك) لو حماتي ولعت فيها بقاز هنادي :-ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه منال :-هههههههههههههههههههههههههه قاز يحرق عدوينه لو مو ولد عمي كان دعيت عليه هنادي :-ههههههههههههههههههههههه شي الصراحه قالت هنادي تغمز (تبي تقهرها) :-امممممممم يعني ما حبيتيه ولاشي عصبت منال :-مابقي الا هي يالله بس قالت هنادي :-طيب مسكين لويتعب ماراح ترحمينه منال (بغرور) :-من زينه هنادي (فيها ضحكه) :-حتى لودريتي انه بالمستشفى متنوم اختبصت منال وبان على وجهها هنادي :-ههههههههههههههههههههههه كنت عارفه منال بخوف :-تستهبلين هنود هنادي وهي توقف :-لا ما استهبل اغمي عليه البارح وودوه المستشفى وتنوم دمعت عيونها :-احلفي هنادي وهي تعقد حواجبها :- منول لايكون حبيتيه عصبت منال وقالت :-يالله ولد عمي حرام لو اخاف عليه هنادي :-لا مو حرام منال (بتغير السالفه) :-يالله خلينا ندخل لا تستفرد العقربه بالماس وقفت هنادي ومشت مع منال للبيت هنادي :-الا وينها ما بينت من عقب الغداء اليوم منال (وهي تهز كتوفها) :-منطقه بغرفتها مالت عليها هنادي بشماته :-هههههههههههههههههههه شفتي كيف غسل سعود شراعها اليوم على الغداء منال:-هههههههههههههههههههههههههه لولا خوفي من ابوي &&&&&&&&&
توقيع : بحر الحنان |
أبحث عن وظيفه حكوميه |
|