05 / 11 / 2007, 08 : 10 AM
|
عضو حاصل على المرتبة الثانية عشر
|
كاتب الموضوع
:
بحر الحنان
المنتدى :
نبض المشاعر |
تاريخ التسجيل |
العضوية |
المشاركات |
بمعدل |
المواضيع |
الردود |
معدل التقييم |
نقاط التقييم |
قوة التقييم |
08 / 04 / 2005 |
50 |
3,226 |
0.45 يوميا |
|
|
305 |
10 |
|
|
|
|
رد: قصه جديده لعيون ظبية العين
يلفعني بصحنه والا كان قمت ورقصت من الوناسه هنادي :-ههههههههههههههههههههههههه شعور متبادل منال :-من جد وش هالطبع والله حتى الهبلا ماتسوي الي سوته اليوم على الغداء هنادي :-رسمت سنين على سعود تبيه وبراسها انها بتغيره لكنها تجهله مسكينه احيانا ارحمها ضيعت نفسها بنفسها منال :-لاتشيلين هم هالاشكال يعيشون احسن منا هنادي :-معك حق بس لاتنسين ان هم من داخل مو مرتاحين ويمكن حتى النوم مايذوقونه مثل خلق الله منال بجديه :-معك حق الله لايبلانا ولايعنينا ... >< طلعت الماس من جناحها بعد ماصلت العشاء الا ونوف في وجهها ، حقرتها الماس ولاكنها موجوده لكن نوف ماكان عندها نيه تعدي الموضوع .. نوف تستهزء :-سبحان الله الغيره بتقطعك تقطيعك تعوذت الماس من ابليس لان لو الود ودها كان مسكتها مع شعرها وضربت بها الجدران الماس تستحقرها :-غيره هه ومن من منك انتي نوف عصبت :-ليه انا على الاقل كامله واقدر اجيب عيال حست الماس بجروحها القديمه ترجع تتفتح وقلبها يتقطع والعبره تخنقها .. كملت نوف وهي تناظر الماس من فوق لتحت :-صحيح اني احب سعودي من سنين لكني عذرتك يوم عشت معه صراحه اكون خبله ان ماتخبلت عليه وحبيته ذوق واخلاق واسلوب حلو ارتفع ضغط الماس وكملت نوف بتقهرها وتكسر قلبها :-والاهم------------ عاد اظنك فهمتيني طلت الدموع الخاينه بعيون الماس "كيف قدرت ياسعود كيف ! " لكنها مسكت نفسها وقالت تستهزء :-على الاقل انا ماخذني وهو يحبني ومعي لانه يحبني الحسره على ناس فايدتهم يفرخون ويجيبون عيال كنهم ارانب انقلب لون وجه نــــــــــــوف ودخلت الغرفه وصفقتها ...بقوه الا وبطلعة هنادي ومنال بسرعه ... هنادي برعبه :-الماس وش فيه من الي يصفق البيبان كذا الماس مالها نفس تتكلم لان الدموع بعيونها هنادي وهي تناظر في منال :-الماس شقالت لك هالعقربه اكيد هي ماغيرها قالت الماس وهي لان متماسكه :-متخلفه بس عطيتها الي تستاهل (قالت تكذب) يالله بروح اصلي كنت طالعه لغرفتي ولقيتها مرتزه تنتظري بالسيب هنا منال :-عساها الماحي ان شاء الله دخلت الماس غرفتها..واعصابها ثايره وهايجه ..مو متخيله ان سعود !! رمت اغراضها الي على الكوميدينه على الارض وجلست على الصوفا تبكي وراسها على ركبها .. فتح الباب..وسكر الماس ماعبرته يمكن وحده من البنات ماشافتها لان الصوفا صاده عن الباب وطلعت... ماحست الا بيدين تمسك يدينها الي حول رجلينها .. سعود :-حبيبتي شفيك رفعت نظرها وشافته سعــــــــــود نفضت يدينه ووقفت .كرامتها ماتسمح لها تعلمه بانها مجروحه حيل منه استغرب سعود حركتها وقف وقال وهو يشوفها تكابر وتمسح دموعها :-الماس شفيك بعناد قالت :-مافيني شي مرت عليه لمحة ابتسامه يعرفها زين لاعندت ... قال وهو يهز كتوفه :-على بالي فيك شي ناظرته مو مصدقه اجل فيه احد يبكي وهو مافيه شي والي قهرها وكانها لمحت في وجهه ضحكه .. من القهر فكت شعرها المرفوع ورمت شباصتها على السرير ...كذا بدون سبب انقهرت منه وهي تشوفه واقف يناظرها عادي ..بدون شعور اخذت المخده وضربته بها لكنه مسكها وكانه داري عنها قال لها :-والحين ممكن اعرف شفيك اخذت مساده ثانيه ورمتها عليه ...ومسكها سعود :-هديتي الحين وصلت حدها وقالت وهي يالله تمسك نفسها :-كـ..كيف -------- ورجعت تبكي سعود محتار منها مو قادره تركب كلمتين على بعض :-ممكن تفهميني حبه حبه رجعت لها سالفة الكرامه وصدت عنه ...وهي تبكي وتمسح دموعها بعناد جاء من وراها ومسك كتفها ولفها يمه قال وهو يناظرها :-لو تغليني علميني شفيك ناظرته ورجعت تحط نظرها على صدره حتى ما تناظر عيونه وهي تساله لانها تعرفه لاكذب وهي ماتبي تعرف الحقيقه يكفي لو يكذب عليها قالت وهي تمسح دموعها :-عارفه ماعندي سالفه وعارفه اني غبيه اعذرني استيعابي كالعاده بطيء ------------ سكتت تكتم شهقه وتمسح دموعها وماقاطعها كملت :-عارفه انك متزوج نويف مو عشان تتمقل فيها--------------- (رجعت تبكي كملت :-------------- وانـ.. انك تبي ولد منها بـ...بس الموضوع يجرحني بشكل ماتتصوره فهم سعود قصدها قال بقوه :-الماس ناظري عيوني الماس وهي تهز راسها :-لا عصب وعندّ :-ناظريها نسيتي انك تكشفيني لاكذبت من عيوني الماس :-لا سعود وهو يهزها :-الماس ناظريني رفعت عيونها وناظرت عيونه قال لها :-وربي الي خلقني والي جمعنا ببعض مافيه ولا راح يكون بيني وبينها شي انصدمت الماس :-واللــــــــه سعود وهو يناظرها بثقه:-وش شايفه بعيوني بدون تردد قالت:-شايفه الصدق سعود وهو يضمها :-اجل خلاص ارتاحي رجع يسالها ووجهه على شعرها :-بس غريب سؤالك المسأله مو مسألة استيعاب بطئ المسأله شي ثاني من الي قال لك هالكلام قالت له وهي تناظره :-حزر ضاق خلقه :-نوف هزت راسها وراح بسرعه :-يبيلها كسر رقبه مسكته الماس :-عمي هنا بلا فضايح وكملت بدلع بتروق اعصابه بعد مارفعت له ضغطه :-وبعدين كيف تتركني بلحالي وتروح وقف شوي يناظرها وجلس يضحك :-والله ماخليتي عندي مخ الماس :-ههههههههههههههههههههه تعجبني بمخ وبدونه سعود :-هههههههههههههههههههههههههههههه فديتك قولي امين الماس :-وفديتك انت قل امين وزي ماطلع زعله فجأه------ اختفى فجأه ^_^ ************** ^^^^^^^ &&&&&&&&&&&&&&&
توقيع : بحر الحنان |
أبحث عن وظيفه حكوميه |
|