06 / 11 / 2007, 22 : 10 AM
|
عضو حاصل على المرتبة الثانية عشر
|
كاتب الموضوع
:
بحر الحنان
المنتدى :
نبض المشاعر |
تاريخ التسجيل |
العضوية |
المشاركات |
بمعدل |
المواضيع |
الردود |
معدل التقييم |
نقاط التقييم |
قوة التقييم |
08 / 04 / 2005 |
50 |
3,226 |
0.45 يوميا |
|
|
304 |
10 |
|
|
|
|
رد: قصه جديده لعيون ظبية العين
><في شركة راكان ><
كان راكان واقف يقرا له ملف ومحمد يكلم بالتلفون ...
قال محمد يتافف بعد ماسكر التلفون :-والله العله
راكان :-نشف دمك هههههههههههه
محمد :-مره كالعاده لازم يسوي فيها فاهم ويناقش السعر
راكان :-هذا هو طبعه بس اهم شي شغلهم مضبوط
محمد وهو يكتب على ورقه ملاحظات :-من ناحية مضبوط مضبوط
راكان :-متى بيبدون يبنون المخازن
محمد :-عقب يومين
ابتسم راكان :-ممتاز بس حط عليها حراسه مو ناقصين حرايق ومصايب
محمد :-اكيد .........اقول ابو فيصل
راكان :-سم
محمد :-عقب ما نخلص بنى المخازن لازم نروح نجيب البضاعه من لندن
راكان :-عارف
محمد :-تمام يعني نقول بنعطيهم شهرين يبنونها فيها
عقد راكان حواجبه :-شف في العيد انا مسنتر مالي روحه
ابتسم محمد :-اقولك باقي شهرين يعني ماراح يروح علينا رمضان ولا عيد الفطر
راكان :-وعيد الاضحى
محمد :-مدري بنشوف متى الموعد النهائي الي بتجهز فيه الشحنه وان كانت بعيد الاضحى الشكوى على الله
راكان :-ان شاء الله ماتكون في عيد
محمد :-حتى لو كانت بكره لازم واحد منا يروح يجيبها ويشرف عليها راكان هذي الصفقه حلم حياتنا اشتغلنا عليها اربع سنوات تخيل اربع سنوات تحضير وتعب ومداولات
تنهد راكان :-الله يقدم الي فيه الخير
محمد :-ان شاء الله ، انا المسؤول عن هذي الصفقه هذا دوري انت كنت مسؤول عن صفقة ماليزيا
راكان :-هههههههههههههههه الي العام
محمد :-الي العام ولا الي قبل عشرين سنه الدور دور
راكان :-طيب اكلتني بقشوري
محمد :-هههههههههههههههههههههههههه
راكان (تذكر) :-الا على الطاري متى ناوي تتلحلح وتخطب
محمد :-امي مو ذاك الزود
راكان :-الوالده وش دخلها من متى الحريم يتدخلن في كلام الرجال
محمد :-عارف مالها دخل بس قلبي مايطاوعني على انها مالها سيره الا هالموضوع
راكان وهو يجلس قدامه ويعدل شماغه :-شف البنت تنخطب وماراح تبقى بدون زواج العمر كله خلنا نروح نخطبها قبل فوات الاوان حتى يمكن هالشي يسعد امك ويفرحها
محمد كان متردد ...
كمل راكان :- هاه شقلت نتوكل على الله ونروح باكر نخطبها
محمد :-على بركة الله
ابتسم راكان :-هذا الكلام
دق تلفون المكتب ورد محمد :-هلا ....... ايه موجود لحظه
مد عليه السماعه :-مكالمه لك
حرك راكان يده :-من !
محمد :حرمه بس مدري من
راكان :-نعم
المتصله :-هلا شيخ راكان كيف حالك
راكان :-انتي ام حسن
المتصله :-ايه
رجف قلب راكان :-دانه فيها شي
المتصله :-لا مافيها شي والي حسبت حسابه صار
انخرش قلبه :-وش صار
المتصله :-هاجموها ثنتين وكانن ناويات يشوهن وجهها لكن الله ستر ومنعناهن بالوقت المناسب
فز من مكانه :-كيفها شخبارها جاها شي
المتصله :- لا هي بخير وتمام وهنادي بنت عمها معها
كنه ارتاح شوي لان هنادي معها
قال وخوفه عليها مجننه :-متاكده
المتصله :-طبعا والا ماكلمتك
عصب راكان :-عطيني اسماء البنات الي سون هالسوات
المتصله :-ابشر حمده بنت عبدالعزيز ومها بنت عبد الاله
قال يتوعد :-شغلهن عندي وانا راكان
المتصله :-تامر بشي ثاني
راكان :-ماقصرتي اختي مشكوره
المتصله :-حق وواجب افضالك مغرقتنا
راكان بتواضع :-الفضل لله
المتصله :-سلام
راكان :-مع السلامه
طلع جواله طوالي بدون مايعطي محمد فرصه يسال عن الموضوع ...
راكان :-الو ابي العقيد فهيد
.............>> الخط الثاني :-هلا معك العقيد فهيد
راكان :-هلا ابو ريان كيفك
العقيد بكل صوته :-هلا وغلا ببو فيصل وينك ياشيخ مبطين عنك
راكان :-هههههههههههههههه مو متقهوي عندك قبل اسبوع
العقيد :-قبل اسبوع يالله العافيه (وكمل ) اكيد مكلم هالحزه مصالح
راكان :-هههههههههههههههه طبعا ازين مافيك ان المصالح معك تثمر
العقيد :-هههههههههههههههه جامل طيب (وبجد) امرني
راكان :-مايامر عليك عدو فيه ثنتين ابيك تشوف شغلك معهن
العقيد :-وش الموضوع
علمه راكان بكل السالفه ...
قال العقيد وهو يصدر امر ويوقعه :-طيب بنت عمك متورطه ورجلها بتنسحب في القضيه
راكان :-مايهمني هالشي الي يهمني ياخذن جزاهن ارواح الناس مو لعبه وين حنا فيه في حواري امريكا
العقيد :-معك حق وش صار للناس انهبلوا كلما زادو في العلم كلما زادو همجيه وانا اتكلم عن هالفئه ع العموم اصدرت قرار الشكوى وراح يكونن تحت مسؤليتي مباشرة وان شاء الله حقك وحق زوجتك مايروح هدر حنا ببلد تحكمه القوانين والدين ومانسمح للاشكال هذي تشوه سمعتنا وتشوه مجتمعنا
راكان بتقدير لصديقه :-ماتقصر ابو ريان
العقيد :-ولو حتى لو ماكنت صديقي ورفيق عمري كان بسوي نفس الشي هذي وظيفتي احمي المجتمع من هالاشكال
راكان :-ماتقصر
العقيد :-ع العموم انا بتابع الموضوع واعلمك بالتطورات
راكان :-ماتقصر اهم شي رجل زوجتي ماتجي في الموضوع
العقيد :-اكيد مايبيلها كلام
وسكر راكان الجوال ....
قال محمد بذهول :-بنت عمك ذي مجنونه
راكان وهو يتنهد ويقلب الجوال في يده :-قلت لك من زمان بس ماصدقتني
محمد :-مو معقوله اكيد مجنونه فيه احد يمشي برجله للنار
راكان باستهزاء :-كانت مخططه محد يدري بس سبحان الله الي خلاني احط عليها حراسه
محمد :-كانك داري
راكان بكره :-بنت عمي واعرف طبعها وتفكيرها انانيه ماتفكر بنفسها وقاسيه حتى الحجر ما يتجرأ وينافسها في القسوه
محمد :-اجل تستاهل الي بيجيها
هز راكان راسه :-بتطلع منها وهذاني قلت لك من الحين
محمد بقهر :-اكيد بتامن نفسها لكن ع الاقل بتتشرشح في اقسام الشرط
راكان :-ابركها من حزه هي ماهمها الا المظاهر وتستاهل الي بيجيها
وقف راكان وهو يناظر في ساعته :-بروح اطلع زوجتي ماعندها محاضرات متاخره اليوم
محمد :-انا بروح قسم التصميم اشوف رسم المخازن جهز ...
راكان وهو يضرب على كتفه :-الله يعطيك العافيه
محمد :-يعافيك
وطلعوا ........
*
**
><بيت ابو سعد ><
صرخ ابو سعد في بنته :-مجنونه انتي فضحتينا الله يفضحك
خافت ساره :-يبه حرام عليك عورتني
فك يده منها وفرك وجهه :-وش العمل الحين
دخل ابو علي وصرخ :-صاحيه انتي من متى حريمنا يدخلن سجون
ساره :-اووووووووووف وش دراني
صرخ في اخوه :-لو هذي بنته ذبحتها وشربت من دمها
ابو سعد :-وش العمل الحين سمعتي راحت فيها حسبي الله عليك من بنت
ابو علي يصارخ :-تشوهين حرمة راكان وين حنا فيه مضيعه عقلك
قالت بحقد :-وياليتهن قدرن يشوهنها
ابوها انهبل :-انتي مجنونه هذا الي هامك
ابو علي صفقها كف :-كان المفروض من زمان احد يربيك اخوي ماعرف يربي اخوي ربي وحده انانيه ما تحب الا نفسها والبلا محد يحبها
حقدت على عمها وعلى حركته
قال يكمل :- انتي مثل عمك بدر
صرخت فيهم :- من براءتكم يعني لاتنسون لمحة السعاده الي مرت على وجيهكم يوم دريتوا ان راكان بالمستشفى
ارتبكوا اثنيناتهم وكملت :-تلعبون على مين كلنا طينه وحده وتفكيرنا واحد
صرخ ابوها لان بنته كان صادقه في كلامها صحيح انه مو قاتل بس الي صار لراكان فرح قلبه وحسب ان الثوره مابينه وبينها الا خطوتين
"انقلعي لغرفتك "
طلعت ساره بسرعه .....
قال ابو علي :-وش السواة
جلس ابو سعد :-ياربي من هالبنت
ابو علي :-رح لراكان
انهبل اخوه :-مجنون انت
ابو علي :-هذا سمعتنا وشرفنا بعدين ساره بنت عمه وشرفه وماراح يرضاها
ابو سعد :-الي سوته مو قليل
ابو علي :-رح له وش بتخسر
ابو سعد :-وان كرشني
ابو علي :-الحق ينقال راكان ما يهين من داس بساطه
ناظره ابو سعد بتعصيب
قال ابو علي :-لا تجلس تخزني هذي كلمة حق
ابو سعد (بتردد):- مدري مدري
ابو علي :-رح له فكنا سيرتنا على كل لسان من ورى فعايل بنتك الا ماتحكمها
عصب ابو سعد ...
وطفش ابو علي من اخوه وبنته :-انا طالع الشركه شفلك صرفه ولو رفض راكان يلغي الشكوى اذبح بنتك يكون اصرف
وطلع
بعد عشر دقايق دخلت ام سعد ....
ناظرها وماتكلم
قالت وهي مدمعه :-هذ الي وصلتم له يا حمد اقسام شرطه
صرخ :-فعايل بنتك
قالت بصرامه :-ساره بنتك اكثر منها بنتي انت الي مربيها مو انا
كان معها حق .. وسكت
قالت بقهر لانها تشوف فعايلهم وساكته :-شف تربيتك لوين وصلت ...للقتل ..القتل
ابو سعد وهو يعض على اسنانه :-بس
لكنها كملت :-بنتك لاتخاف من احد ولاتحشم احد حتى انا يا امها ماتحشمني وانت ولا على بالك يالله هذي الي جنيته من تربيتك لها صارت تسحبك في اقسام الشرطه
صرخ :-بس ياحرمه
ام سعد :-كلمة الحق تزعلك
فقد اعصابه :-انتي طالق بالثلاث
انصدمت ام سعد ... وقالت بهدوء وهي تبتسم شامته :-سنين وانت رافض تطلقني وفي ساعه غضب حققت امنيتي بطلع من هالبيت الي يخنقني بفتك منكم ومن مصايبكم ومن غضب ربي عليكم بروح لاهلي واخدم امي واعيش بسلام ولاتجلس تتمنن ولاتنسى ان راتب تقاعدي كبير وراح يغنيني عنك وعن منتك
وطلعت بسرعه ....
فرك ابو سعد وجهه :-بدت حياته تطلع عن سيطرته وزاد كرهه لراكان اضعاف اضعاف !
×
××
×
><بيت راكان ><
كان راكان يضمد جرح بيد دانه
قال وهو يرجع اكمام ثوبه لمحلها :-خلصنا
ابتسمت بحب :-الله لايخليني منك
(ودمعت عيونها )
تضايق راكان :-وبعدين ليش الدموع
قالت وهي متاثره :-حياتي بدونك ولاشي
راكان :-وانا نفس الشي الحمد لله عدت على خير
دانه :-لولا الله ثم الي سويته كان رحت فيها
عصب راكان :-مايهمك يالغاليه باخذلك حقك وعليه زود
الا وباب الجناح يدق.........
وقف راكان وراح يفتح الباب ... ودانه رجعت نامت لان حيلها مهدود
امهات راكان كانن الي عند الباب
قالت امه (مريم) بخوف ماله مثيل :-ياويلي عنك يمه انتي بخير
ام راكان :-بسم الله عليك لو ماعلمتنا الشغاله كان مادرينا
ابتسم راكان من ولههن على دانه ..
جلست دانه :-الله يسلمك يمه جت سليمه الحمد لله
امه (مريم) :-وش صار يمه
راكان :-ساره مرسله بنات يشوهن مدري يقتلن دانه بالجامعه ولولا ستر الله كان راحت فيها
ام راكان :-ياويل قلبي انهبلت ذي ..
امه (مريم) :-الله يمحيها عن الوجود قولي امين ..
راكان :-امين
ام راكان بقسوه :-وبتخلي الموضوع يعدي
راكان :-ماني برخمه اخليه يعدي والله لا ادفعهم الثمن غالي وانا راكان انا قدمت شكوى واتهمت ساره والقضيه بين يدين صديق لي في الحق شديد وينخاف منه
امه (مريم) :-كفو يمه ...
دق باب الجناح
راكان :-ادخل
الشغاله :-بابا ابو سعد تحت يبغى كلام انت
جلسوا كلهم يناظرون في بعض مذهولين ...
وقف راكان بعصبيه ووقفت دانه معه قالت تهديه :-راكان لاتنسى تراه عمك
قال بعصبيه :-والله لا العن خيره
دانه :-حبيبي طلبتك الرجال لو انه اشد اعداءك تراه دايس بساطنا وحنا ما نهين ضيوفنا
قال بتوتر وهو ياخذ شماغه ويلبسه :-يكون خير
وطلع بسرعه ...
قالت امه (مريم) لدانه المتوتره :-هدي اعصابك يمه راكان يعرف يتصرف مع هالاشكال والوكاد انه جاي يبيه يتنازل عن القضيه
ام راكان :-الله يحفظ لي وليدي من كل مكروه ماحامينا وعازنا غيره
دانه وامه (مريم) :-اللهم امين
>
>
توقيع : بحر الحنان |
أبحث عن وظيفه حكوميه |
|