06 / 11 / 2007, 31 : 10 AM
|
عضو حاصل على المرتبة الثانية عشر
|
كاتب الموضوع
:
بحر الحنان
المنتدى :
نبض المشاعر |
تاريخ التسجيل |
العضوية |
المشاركات |
بمعدل |
المواضيع |
الردود |
معدل التقييم |
نقاط التقييم |
قوة التقييم |
08 / 04 / 2005 |
50 |
3,226 |
0.45 يوميا |
|
|
303 |
10 |
|
|
|
|
رد: قصه جديده لعيون ظبية العين
><بيت احمد ><
اخذت سعاد جوالها ودقت على احمد ..
احمد :-ياهلا وغلا باغلى حبيبه
ولع وجه سعاد :-هلا قلبي
احمد (يستهبل) :-اخ ارحميني تراني بالشغل وملطوع لين الساعه 12 باليل
سعاد :-ههههههههههه طيب
احمد :-يازينها من ضحكه
ولعت مره ثانيه :-احمد ............
احمد (مروق) :-ياروحه وقلبه وعينه
استحت :-وبعدين ممكن تعطيني فرصه احكي
احمد :- هههههههههه يالله قولي بسرعه لاني مقدر اسكت
سعاد :-هههههههههه
احمد حاس انه ملك الكون بيده بزواجه منها
احمد :-وبعدين
سعاد بجديه :-شفت طبلون الكهرب
احمد وهو يعقد حواجبه :-علامه
سعاد :-تو وانا نازله مدري شجاه صار تطلع منه شرارات
عدل جلسته :-شرارات
سعاد :-ايه السالفه مو مهمه لانها بس مره صارت بس حبيت اقول لك الحذر واجب
احمد :-خلاص بكره ان شاء ذكريني اجيب مهندس كهربائي يشوف وش مصيبته
سعاد :-ان شاء الله
احمد وهو مو مرتاح :-بحاول اطلع عشان اجيب الكهربائي وان ماقدرت الشكوى لله بننتظر لين بكره ؟؟
سعاد :-لاتتعب نفسك
احمد :-انتي نظر عيني وخايف عليك بحاول اشوف طلال ان كان فاضي ارسلته لك
سعاد :-على خير ، يالله تامر بشي
احمد (ماعنده وقت) :-مافيه كلمه حلوه مثل اشتقت لك .. ياواحش روحي وشلونك..احبكـ يعني كلمات بسيطه تاثيرها مدمر
حمر وجهها وابتسمت:-انت عارف عن الي بقلبي
احمد :-بس نفسي اسمعها منك
سعاد :-كل شي بوقته حلو
احمد :-....................
الا وصفارات الانذار تضرب عندهم
سعاد بخوف :-شفيه
احمد :-ههههههههههههههه لاتخافين عندنا مهمه الحين
سعاد رجف قلبها :-زي ذيك المهمه
احمد بغموض :-مدري
سعاد :-شايفني غبيه مدير منظر انت
احمد :-ههههههههههههههه حلوه مدير منظر
سعاد شوي وتصيح :-انتبه على نفسك
احمد :-ان شاء الله
سعاد :-ولا تتهور
احمد :-ان شاء الله
سعاد :-واقر المعوذات واية الكرسي عشان ربي يحميك
ابتسم :-ان شاء الله
عصبت عليه :-مبرمجينك كلما اقول لك شي تكرر نفس الكلمه
احمد وهو يوقف :-هههههههههههههههه لا مو مبرمجيني بس مو كل واحد عرفته يخاف علي هالكثر
قالت وهي تمسح دمعه لان اخر اصابه لاحمد مروعتها :-لان مو كل واحد عرفته يحبك كثري
قال برقه :-عارف وماعندي شك
سعاد :-الله يحفظك يانظر عيني
احمد :-امين انتبهي على عمرك وتاكدي انك مقفله كل ابواب البيت
سعاد :-ان شاء الله
احمد :-سلام
سعاد :-مع السلامه
وسكرت الجوال وهي في قلبها بس تدعي الله يحميه لها من كل مكروه...
،
،
،
،
>>>>>>>>>بيت راكان
طاحت فرشة الشعر من يد دانه وناظرت في راكان مصدومه
قالت بصدمه :-شقلت
قرب منها راكان :-ساره تحت
عصبت مره :-لها وجه تجي والله لدق ع الامن يجون يسحبونها برى بيتي
مسكها مع يدها :-اتركني راكان خلني اشوف شغلي معها
راكان :-ولايهمك عمي يوم جاني ذليل اليوم يبيني اتنازل انا وافقت بشرط انها تجي وتطلب منك االسماح
دانه بدلاخه :-هاه
راكان وهو يبتسم ويغمز لها :-ماراح اتدخل خذي راحتك ع الاخير
دانه ماقدرت تمنع نفسها :هههههههههههههههههههه
قالت برقه :-وش السر الي يخليك دايم تغير مودي وفي قمة احزاني تخليني اضحك
خق راكان معها :-اممممممممم مدري يمكن لاني اتالم لاصرتي حزينه واحزن معك عشان كذا لا خففت عنك كني مخفف عن عمري
ضمته بدون مقدمات :-الله لايغير علينا
استانس راكان وقال يستهبل :- يابنت انزلي شوفي شغلك مع سوير وعقبها عذبيني براحتك
دانه :-ههههههههههههههههههههه طيب
نزلوا سوى ووقفت فجاه بنص الدرج سالها راكان :-شفيك وقفتي
ناظرته من فوق لتحت وقالت بغيره :-على وين
راكان مو فاهم شي :-معك افكورس
ناظرته بنص عين :-اقول رح لمكتبك اصرف
انصدم :-ليه
دانه :-كذا
ما استوعب راكان ........ ثواني الا ويفهم قصدها :-هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اموت على الي يغارون
دانه ماسكه نفسها لاتضحك :-انا شقلت
رجع راكان يطلع وهو يقول والابتسامه شاقه حلقه :-سمعآ وطاعـــــــــــــه
ارسلت له بوسه طايره انهبل وبغى يرجع ينزل لو لا انه خاف منها تكفخه (هههههههههه)
دانه :-هههههههههههههههههههههههه
طيب ياسوير طيب !
نادت الشغاله مره وحده ومن حسن حظها انها كانت ترتب فوق ...
كلمتها دانه بسرعه وفهمتها الي تبيه ابتسمت الشغاله وقالت وهي تنزل :-ok 1 mintes
طلعت دانه بسرعه ودخلت مكتب راكان بدون مقدمات ناظرها راكان وهو مبتسم عيونها تلمع اكيد براسها شي لا والله طحتي ومحد سمى عليك ياساره
اخذت سكين الرسايل الذهبيه الي على المكتب ...
كان بيسالها راكان بس ماعطته فرصه لانها طلعت بسرعه ..
ذبحه الفضول وده يعرف وش بتسوي ..اخذ جواله ودق على امه (مريم) لانها راعية فزعات وبتوقف مع دانه وماراح تمنعها عكس امه الحقيقيه الي بتحاول تمنع دانه باي وسيله ..
راكان :-يمه وينك
امه (مريم) :-بسم الله علي مافيه سلام
راكان :-ههههههههههههه سلام وينك
امه (مريم) :-بالسويت تبعي
راكان :-هههههههههههههههه يمه قد قلت لك انك كشخه
امه (مريم) :-ههههههههههه لا
راكان :-طيب انتي كشخه
امه (مريم) :-ههههههههههههههههه الله يسلمني
راكان :-ههههههههههههههه يمه سوير تحت ودانه نزلت لها خليك معها شكلها ناويه تربيها راقبي وعطيني التفاصيل
امه (مريم) :-شغاله عندك ورى ماتنزل يا صاحب المعالي وتشوف بنفسك
راكان :-ههههههههههههه محشومه بس عندي تعليمات صارمه من الجهات العليا الزم مكتبي ولا اعتب الباب
امه (مريم) :-ههههههههههههههههههههههههههه كفو عز الله انها بنت رجال
راكان بوله :-ياحبيلها
امه (مريم) :-معلومه جديده يعني . اقول بروح افزع لبنيتي قبل لاتجي امك وتحوس الدنيا
راكان :-هههههههههههههههههههه طيب
وسكر الجوال ...
،
طلعت الخاله مريم من جناحها الي بالدور الي تحت وراحت للصاله ..
كانت دانه تو داخله ...
وقفت سوير بغرور وقالت :-انا جيت اعتذر واحب اقولك اني مو ندمانه على شي
قالت دانه بغرور اقوى من غرورها :-وانتي لو تعلنين عذرك بالتلفزيون ماقبلته لانك ماتهميني لا انتي ولا اعذارك وبعدين صدق من قال ذيل الكلب عوج
عصبت ساره واخذت عبايتها وقبل لاتروح قالت تستهزء :-الا وينه ولد عمي سياراته برى وهو ماله شوف
قالت دانه وهي بس ذكرت اسم راكان تمنت لو تموتها عن الحياه :-لاعاد اسمعك تجيبين طاري اسمه على لسانك مره ثانيه لاني ماراح اتردد في قطعه لك
ناظرتها ساره من فوق لتحت ...قالت دانه بلهجه ناعمه :- لحظه
وقفت ساره والتفتت يمها ...
ابتسمت دانه واشرت على الشغالات يسون الي طلبته منهن ، صرخت ساره لان شغالتين كتفنها ووحده حطت السكينه الخاصه بالرسايل على رقبتها
قالت دانه وهي تقرب منها :-ممكن توصفين لي شعورك
طلعت عيون ساره قدام وخافت من الموت ... والي عزز خوفها لها ان راكان لو فرضنا وذبحتها بيقدر بشكل ما يطلع هو وزوجته منها
قالت بخوف ورجفه :-د..د..دانه تكفين انـ انا اسفه حب راكان اعماني
دانه وهي ترفع حاجب :-هذي هي المره الثانيه الي اخليك فيها تطلعين من بيتي تمشين وتذكري الثالثه ثابته
طبعا الخاله مريم كانت متفــــــــــــــــرجه ومذهوله من تصرف دانه ...
اشرت دانه للشغالات يتركنها
قالت دانه وهي تتعداها :-من غير مطرود
طلعت ساره بسرعة الصاروخ من البيت لابوها الي كان ينتظرها بالسياره برى
قالت الخاله مريم وهي تحب راسها :-والله وعرفتي تربينها وتردين لها الصاع صاعين
قالت دانه :-ماهو طبعي يمه لكن بعض الناس يجبرونك على هالتصرفات هالانسانه هددت حياتي يعني وصلت لحدود الجنون بتصرفاتها من جد شكلها مريضه نفسيا
ام راكان (مريم) :-فعلا انا سمعت امها تلمح قبل كم شهر انها تراجع طبيب نفسي
دانه من قلبها :-من هالحال واردى
ام راكان (مريم) :-طيب يمه انتي روحي ارتاحي وصلي العشا وانا بروح لغرفتي واصلي
ابتسمت :-ان شاء الله ..
طلعت دانه لغرفتها بعدها بخمس دقايق نزل راكان ولقى امه (مريم) تحت
راكان وهو ينزل بسرعه :-هاه شصار
ابتسمت :-علوم
ابتسم :-تدرين شلون بروح المسجد اصلي وعقبها برجع واخذ منك التفاصيل
امه (مريم) :-بحفظ الله
وطلع المسجد وامه راحت لغرفتها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
توقيع : بحر الحنان |
أبحث عن وظيفه حكوميه |
|