06 / 11 / 2007, 33 : 10 AM
|
عضو حاصل على المرتبة الثانية عشر
|
كاتب الموضوع
:
بحر الحنان
المنتدى :
نبض المشاعر |
تاريخ التسجيل |
العضوية |
المشاركات |
بمعدل |
المواضيع |
الردود |
معدل التقييم |
نقاط التقييم |
قوة التقييم |
08 / 04 / 2005 |
50 |
3,226 |
0.45 يوميا |
|
|
304 |
10 |
|
|
|
|
رد: قصه جديده لعيون ظبية العين
><بيت راكان><
دخل راكان البيت لقى امهاته جالسات يسولفن كالعاده ..
سلم وجلس جنب امه مريم :-يالله يمه عطيني العلوم
امه مريم :-ههههههههههههههههه ماعندك وقت
ام راكان :-والله يا ان حرمتك تنحط على الجرح يطيب
راكان :-تعلمني ولاشلون
امه مريم :-شف اول شي بنت عمك قالت اني جايه اعتذر وماني ندمانه اصلا
راكان :-حلوه ذي تعتذر وموندمانه
كملت امه :-ماشفت شي
راكان :-ايوه
امه :-قالت لها دانه وانتي لو تعلنين عذرك بالتلفزيون ماقبلته لانك ماتهميني لا انتي ولا اعذارك وبعدين صدق من قال ذيل الكلب عوج
راكان :-هههههههههههههههههههههههههه كفو
امهاته :-هههههههههههههههه ماسمعت شي
راكان استانس :-بعد
كملت امه :-قليلة الحيا سالت عنك قالت لها دانه ان جابت سيرتك مره ثانيه قطعت له لسانها بدون ماتتردد
راكان :-هههههههههههههههههههههههههههههه
امه متحمسه :-نجي لاهم جزء
راكان :-بعد باقي شي
الا وبدخلة دانه لابسه فستان موف صيفي تخبل راكان يوم شافها :-سلام
"وعليكم"
راكان بحب :-هلا هلا يادانه بعين راكانك
حمر وجه دانه وامهاته جلسن يضحكن
قال راكان وهو يوسع لها تجلس جنبه :-تعالي حياتي امي تعلمني بقصة وحده قويه على ايام اول
تحمست دانه وقالت ببراءه :-والله يالله يمه قولي
امه :-هههههههههههههههههه الله يقطع ابليسك
غمز لها وفهمت ..قالت ببراءه :- المهم وين وصلنا
راكان (يستخف دمه) :-وصلنا لاهم جزء
عدلت امه جلستها وقالت له :-المهم ها البنت القويه وقبل لاتطلع ذيك الحرمه قالت لها لحظه ووقفت ذيك وغمزت للشغالات وخلتهن يكتفنها وحطت وحده منهن سكين الرسايل على رقبت ذيك وقالت اشرحيلي شعورك
درت دانه انهم يتكلمون عنها :-ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
انهبل راكان والتفت يم دانه :- من جد سويتي كذا
ابتسمت له وبانت غمازاتها ... وتخبل راكان !
قالت امه :-لا وكرشتها بعد وقالت لها هذي هي المره الثانيه الي اخليك فيها تطلعين من بيتي تمشين وتذكري الثالثه ثابته
راكان وهو يمسك يدها بقوه :-ههههههههههههههههههههه كفووووووووووو والله تربيتي ماراحت هدر
امهاته :- ههههههههههههههههههههههههههه
دانه :- ههههههههههههههههههههه اصغر عيالك
راكان :-هههههههههههههههههههه والله المفروض الواحد يحسب لك الف حساب
دانه وهي ترفع حاجب :-طبعا انا دانه بنت فهد
راكان :-والله والنعم
ابتسمت :-ماعليك زود
تخبل راكان ... وقالت له امه مريم :- نحنو هنا
حــــــــــــمر وجه دانــــــــــــــــه
وقال راكان بطفش (يستهبل) :-لاحول حرام املي عيني من هالوجه الصبوح والله مشكله العجز
امهاته :-هههههههههههههههههههههههههههههه
قالت امه مريم :-بيدك تفتك منا
قاطعها :-عرس مافيه عرس
الكل :- هههههههههههههههههههههههههههههههه
دانه (تستهبل) :-لاتوقف بوجه نصيب ماماتي ركوني
قال بوله زايد بيقهر امهاته :-يالبيـــــــــــــهـ من بكره ازوجهن كم دندونه عندي
دانه :-هههههههههههههههههه
امه مريم :- من حلاتكم (التفتت يم ام راكان ) هاتي عصاك بلفعهم فيها
راكان حب على راسها :-ههههههههههههههههه امسحيها بوجهي تبين العرس ماعندي مانع اهم شي يكون شايب مستقيم ومايتعدى ثمانين ماني فاضي اسوي عزا في بيتي عقب شهرين
الكل :-ههههههههههههههههههههههههههههههه
دانه :-حلوه شايب مستقيم ههههههههههههههههههه
امه مسويه فيها معصبه :-فال الله ولا فالك عزا ايش
قال يستهبل :-وراك مفجوعه يمه امزح
قالت امه :-لاتمزح في هالامور مره ثانيه
راكان وهو يبتسم :-لو الله كاتب يكون ببيتنا عزا عقب شهرين بيكون فيه عزا رضينا ولا مارضينا
هنا عصبت دانه :-عن هالسيره ضيقت خلقي
رفع يدينه :-ما اقوى على زعل نوارات البيت
امه مريم :-هذا الي فالح فيه تلعب علينا
راكان :-هههههههههههههههههههههههههه الله يسلمني
دانه :-هههههههههههههههههههههه لا ويمدح نفسه بعد
راكان :- افا قلبتي علي
دانه :-ههههههههههههههههههههههههههه وانا اقدر
امه مريم :-احممممممممممم لا اله الا الله اليوم فاصخين الحيا
الكل :-هههههههههههههههههههههههههههههه
ام راكان :-انتي علامك منقلبه حسوده اليوم خليهم يتهنون بشبابهم
دانه وراكان :- هههههههههههههههههههههههههههههه
امه مريم :- ههههههههههههههههههههههه وانا احسبك بتفزعين
وقف راكان :-انا عندي شغل اسمحولي لاحطيتوا العشا نادوني
ام راكان :- مو قلنا الشغل بالمكتب مو هنا بترجع لطبعك الاولي شغل شغل شغل
ابتسم وقال :-اليوم عندي كم شغله ماخلصتهن بخلصها ساعه بالكثير وبرجع
طلع راكان وتململت دانه بمكانها ..
الخاله مريم :-هههههههههههههههههههه الله يخلف علينا الحقيه
فزت دانه وحبتها على خده :-هههههههههههههههه يسلمو يا احلى ام
وطلعت تركض ...
امهاته :-ههههههههههههههههههههه الله يخليهم لبعض
ام راكان :-اللهم امين
،
؟
،
دخلت دانه مكتب راكان وكان يشتغل على اللاب توب ... وجنبه كومة ملفات ...
ابتسمت :-مساعده
تنهد راكان :-جابك ربي تعالي ساعديني كنت بكلم محمد لكن مدامك جيتي ساعديني انتي
جلست جنبه ، وفهمها التفاصيل ,,
وراح الوقت لانهم اندمجوا بالشغل
قالت له وهي تسكر اخر ملــــــــــــــــــــف وتتمطى من بعد التعب :-شكل هالصفقه دسمه
ابتسم وهو يسكر اللاب توب :-صفقة العمر على قولتهم ..
دانه :-متى هالصفقه زي ما اشوف صفقه بهالحجم لازم يشرف عليها واحد منكم انت او محمد
راكان :-الدور دور محمد هو الي بيروح
دانه :-هههههههههههههههههه دور محمد
ابتسم راكان :-ايه انا ومحمد حاطين ادوار في السفر لان بعض شغلنا يستوجب نسافر
دانه :-ماشاء الله عليكم تخطيط عملي
راكان :-لازم التخطيط اذا ما احسنتي التخطيط راح تضيعين بالسوق ...
ابتسمت وتمسكت بذراعه وحاطة راسها عليه :-الله يخليك لنا مالي بوجع الراس الارقام صابتني بحول
راكان :-هههههههههههههههههههههه
وقفت ومدت يدها له :-يالله ننزل
مسك يدها ووقف مشت لكنه كان واقف قالت له :-شفيك
قال وهو يقرب منها :-الا ماقلت لك انك طالعه تجننين
حمر وجهها ...
راكان :-ههههههههههههه لاحول تدرين شلون خلينا ننزل لاتجي علوم
دانه :-هههههههههههههههههههه يالله
ونزلوا ...
×
×
×
×
>>>>>>>>>في المستشفى ...
كان سعود واقف يناظر في الطبيبه الي كانت تكشف على الماس وقلبه يعوره وامه تهديه ...
شوي وجت الطبيبه وهي مبتسمه :-لاتخافون خير ان شاء الله
سعود شوي وينهار :-شلون خير وهي تعبانه وتتلوى من بطنها
امه :-يمه هدي نفسك
ابتسمت الطبيبه :-تفضل اجلس
جلس سعود غصب ...
قالت له الطبيبه :-زوجتك اعصابها مشدوده عشان كذا تحس بالام في بطنها
سعود مو فاهم :-ممكن توضحين لي اكثر
الطبيبه :-قلت لك اعصابها مشدوده سببت شوية تقلصات ببطنها خلتها تتالم هالامور نوعا ما عاديه لكن في حالة زوجتك حساسه نظرا للي تعرضت له الشهور الي فاتت من ضغوط واخر طيحه لها ماتساعد في مقاومة هالاشياء
سعود :-طيب وش العمل وش الي يخليها ما تتالم كذا
الطبيبه في نفسها (لو تدرين عن كبر حظك يا الماس برجلك الي نادر وجوده )
قالت :-انا عطيتها مهدي اخذها للبيت وراح تنام بالكثير 12 ساعه هي بامس الحاجه لها نظرا لانها مانامت له اكثر من يوم ..
انقهر سعود لانها تعبانه والسبب هو ..
وقف وقال :-الله يعطيك العافيه ..
قالت له وهي تكتب :-يعافيك ربي ................خذ هذي ادويه لازم تاخذها بانتظام
ومدت الورقه
رفعت راسها ولقته عند الماس يهمس لها ويساعدها ...
امه :-هاتيها يابنيتي انا بعطيها له
الطبيبه :-تفضلي ياخاله
امه :-ماتقصرين
الطبيبه :-واجبي ياخاله ..
همس سعود لها وهي توقف :-تقدرين تمشين
همست :-دايخه شوي
ابتسم :-لانهم معطينك مهدئ كذا يالغاليه يوم وزود ماتنامين
قالت بهمس :-كيف انام وعينك محرومه من النوم
قاطعتهم امه :-يالله يمه مشينا
سعود وهو مسند الماس :-ايه
وطلعوا من المستشفى
:
:
:
:
><بيت احمد ><الساعه - 11 ونصف مساء
كانت سعاد نايمه ...
وماهي بداريه ولاحاسه بالخطر والموت الي يحاوطها من كل مكان ..
تقلبت في فراشها وهي تحس بضيق في التنفس ...
،
توقيع : بحر الحنان |
أبحث عن وظيفه حكوميه |
|