06 / 11 / 2007, 57 : 12 PM
|
عضو حاصل على المرتبة الثانية عشر
|
كاتب الموضوع
:
بحر الحنان
المنتدى :
نبض المشاعر |
تاريخ التسجيل |
العضوية |
المشاركات |
بمعدل |
المواضيع |
الردود |
معدل التقييم |
نقاط التقييم |
قوة التقييم |
08 / 04 / 2005 |
50 |
3,226 |
0.45 يوميا |
|
|
304 |
10 |
|
|
|
|
رد: قصه جديده لعيون ظبية العين
>>في بيت ابو سعود كانت الحاله حاله وابو سعود بدى يوسوس دق على سعود ومافيه امل لانه مايردعليهم..اما ام سعود كانت بغرفتها والبنات عندها جالسات .. طلعت هنادي من الغرفه وهي مو متحمله اسئلة امها الي تقطع قلبها نزلت تحت لين ابوها جالس وباين عليه انه مهموم جلست هنادي جنبه قال بتعب :-مادق اخوك هنادي :0-لا مادق كملت وهي تشوف ملامحه كئيبه :-روق اعصابك يبه خير ان شاء الله هز راسه وماتلكم الا وباب المدخل يفتح ويدخل سعود وقفوا كلهم وراحوا له ... كانت هنادي تحس ببروده تمشي في دمها عجبيه كانها انسان محكوم عليه بالاعدام وجايين ياخذونه عشان بينفذون فيه الحكم لاول مره يتمنى سعود يكون في مكان غير مكانه الحين لانه مايحب ينقل اخبار شينه لاحد وخصوصا اذا كانت الاخبار عن اعز شخصين على قلبه أحمـــــــــــــــــد & سعـــــــــــاد ولد عمه ورفيق دربه واخته حبيبة قلبه... اخته العنيده الي راسها يابسه ، اخته الي لانوت على شي محد يقدر عليها ، اخته الي كانت له عون الي وقفت جنبه في محنته وماقصرت عنه بشي ، اخته الي كانت نوارة بيتهم .. اخته الي من احب خلق الله على قلبه! واخته الي ضاع شبابها اليوم !! ورمش بعيونه عشان ماتطيح دمعته .. مجرد انه بيعلمهم بالخبر يألم كفايه! قالت هنادي وهي تركض له :-بشر سعود وش فيه اكيد اكيد مافيه شي غص بعبرته وطاحت عيونه بعيون ابوه الي كان جالس ويناظره بحزن وكانه عرف انه فيه شي ماهو سار و ان احساس امهم بمحله ناظرته هنادي وهو يناظر ابوه ورجعت ناظرت له ودموعها تملى عيونها لسى عندها امل مايكون فيه شي لسى في خاطرها تدعي الله يكونون اخوانها بخير ، لكن ملامح اخوها الكبير كانت تعبر عن الف كلمه ... ماقدرت تكتم اكثر وطلعت صيحتها متقطعه وهي حاطه يدينها الثنتين على فمها عشان ماتصارخ وتفقد السيطره على نفسها راح سعود يمشي للمكان الي ابوه جالس فيه بدون مقدمات قال ابوه :-من! نزل سعود راسه :-سعاد اختي صار لها حادث وهي بغيبوبه الحين صرخت هنادي :-لاااااااااااااااااااااااااااااا راح لها سعود بسرعه ومسكها مع يدها وقال بهمس :-امي مو ناقصه لاتزيدن عليها لكن هنادي جلست تبكي ... قال سعود لابوه الي متغير لون وجهه :-يبه قل انت لامي انا مو قادر اعلمها اخاف عليها هز ابوه راسه ... طلع ابوه فوق وجلس سعود تحت وهو مو قادر يتحرك من مكانه جلست هنادي جنبه وهي تبكي :-سـ..سعود سعاد بتموت قال بقوه :-بسم الله عليها لا ان شاء الله همست :-طيب قال بحنيه :-هي في غيبوبه بين يدين الله ادعيلها وجلست تبكي ..ضمها سعود وجلست تبكي على صدره .. وقفت نوف وهي تشوف هنادي تبكي على صدر سعود ..ناظرها سعود جت لهم بسرعه وقالت بخوف :-شفيه شصاير قال سعود :-سعاد واحمد صار لهم حادث انصــــــــــــدمت قالت هنادي بكره :-لاتسوين فيها متاثره كلنا نعرف انك ماتحبين اخوانك قال سعود بهمس :-هنادي كملت وهي تحس بتعصيب وحزن ماله مثيل :-انت ماتعرفها هذي انسانه منافقه معدومة احساس سالت دموع نوف ومسحتها عنهم بسرعه لكنها مافاتت سعود .. صرخ بقوه :-هنادي قالت هنادي وهي تحقرها :-بروح لامي اصرف ومرت من عند نوف وبدون اهتمام صدمتها بكتفها وكملت طريقها ...طلعت نوف بسرعه غرفتها ناداها سعود لكنها ما ردت عليه ... دخلت نوف جناحها ودموعها تسيل .. شكلها شوهت سمعتها بما فيه الكفايه ، هي ما بكت من كلام هنادي هي بكت لان هذا كان واقعها قبل لاتعقل وتهجد .. جلست على سريرها وهي تسترجع ذكرياتها مع اخوانها ...تذكرت كل المصايب الي سوتها فيهم والمصايب الي كانت السبب فيها ... لانها تعرف امها ماتحب الي يتحداها .. وكانت تنفعل عليهم وتأذيهم بشكل ماينوصف حرق احمد وناصر ورنـــــــــــــــــا اخ رنا !! اختها الحبيبه .. اختها الي على عكسها الكل يحبها ويذكرها بالخير اختها الي حتى ملكتها ما حضرتها هي وامها تجهيزات زواجها ما تكرمن وساعدنها فيها... خسرت اعظم اخت بغرورها وانانيتها وصارت وحيده الحين بهالدنيا ...لا اخوان يحبونها ولا ابو ولا ام حتى ، حتى زوجها مايبيها ومبقيها تحت ذمته عشان بس مايلحقها كلام الناس بسوء × × >>>>>>>في جناح ابو سعود قالت امـ سعود بهمس :-بنيتي صاير لها حادث قال ابو سعود :-ايه وهي واحمد بالمستشفى وبخير مافيهم الا العافيه بس بيجلسون اليوم تحت المراقبه لانهم يخافون عليهم لايكونون تنفسوا كربون واجد طبعا ام سعود ماتفهم في الطب بشي عشان كذا نوعآ ما مشت عليها الكذبه ناظرت في زوجها وقالت بخوف :-ناصر اذا في سعاد شي علمني ناظرها بنظراته الي كالعاده وقال :-شفيك يامره قلت لك بخير وبكره نروح نشوفها ام سعود :-طيب وجلست تمسح دمعاتها بجلالها .. قال ابو سعود وهو يحس بضيق :-خلاص يا ام سعود قومي صلي لك ركعتين والله يستر وقفت وراحت تصلي ركعتين تدعي فيهم الله يحفظ بنتها من كل مكروه : : : دخل سعود جناح نوف لقاها جالسه وتبكي ... وقفت يوم شافته :-هلا سعود سعود :-لاتزعلين من هنادي قالت وهي تمسح دموعها :-انا موزعلانه منها انا زعلانه من نفسي استغرب سعود كملت :-كل الي قالته صح من متى كنت احب اخواني كنت طفله خربها الدلع وخربتها تربية امها كنت عكس رنا في كل شي رنا كانوا العيال يحبونها كانوا لاصارت لها مشكله مع امي يتحملون المسؤوليه كلها عنها كانوا يعزونها يغلونها اما انا كنت اكرههم ما طيقهم بتقول مو معقول في بنت ماتحب اخوانها واقول لك ايه فيه انا سكت سعود وقدر لها صراحتها لو كان لاحقه شك في توبة نوف خلاص الحين تلاشى! جلس جنبها وقال بحنيه :-(ان الله يقبل توبة العبد مالم يغرغر) يعني مدام الواحد ماجته سكرات الموت خلاص الله سبحانه وتعالي بيقبل توبته شرط تكون توبة نصوح والاخوان مهما جرى بينهم من مشاكل يبقى حبهم لبعض موجود حتى لو ماحسوا فيه انتي ابدي صفحه جديده وحياه جديده وعوضي عن كل الي فات رفعت نظرها وطاحت عيونها بعيونه .... وصلـــــــــــــــته الرساله وحبها له كان واضح بعيونها تضايق سعود ماكان وده تصلح حياتها من جهه وتتدمر من جهه لكنه ما يبي يظلمها معه لانه ما يحبها ولا راح يحبه لان الماس هي كل حياته ! وقف بسرعه وقال بهمس :-تصبحين على خير وقفت معه وقالت بهمس :-سعود جمد في مكانه .. وقفت قدامه وقالت بضعف :-مافيه امل تحبني لو سراب امل ناظر في وجهها ورحم حالها قال بهمس :-انا ما اكرهك يا نوف قالت بهمس :-انت فاهم قصدي تضايق وقال :-لا للاسف الماس كل حياتي وطلع من غرفتها بسرعه .... راح لجناحه هو والماس لقاها تصلي الفجر ..وطلع مره ثانيه على عشان يروح يصلي في المسجد مع أبوه × × × بعد الصلاه رجع سعود ... قالت الماس وهي تناظره :-بشر شخبار صديقك جلس سعود جنبها وقال بهدوء :-مو صديقي الي رحت له (لسى مااستوعبت الماس) :-اجل من! سعود بهدوء اكثر لانه خايف عليها :-سعاد صار لها حادث بسيط ههههههه الخبله طاحت مع الدرج وكسرت رجلها خافت الماس :-ياقلبي تعورت مره سعود وهو يدعي ربه ماتكشفه :-لا كسر وارتجاج بسيط بيخلونها عندهم لبكره تحت المراقبه وبعده بتتنوم كم يوم بسبب الكسر الي برجلها وبسرعه جهز نفسه بينام .. قالت له :-حبيبي حاسه انك مو على بعضك شقول لك ..صدمــــــــــة حياتي في اختي هزتني من الاعماق ... ضيقتي من وضعي انا ونوف .. والا احمــــــــــــــد الي الله يستر من ردة فعله لا درى عن سعاد ! قال وهو يسكر النور :-تعرفين يوم رحت المستشفى كانت يدي على قلبي من الخوف ويوم رجعت كنت خايف على امي لا يرتفع سكرها والضغط ولا يجيها شي قالت له :-الحمد لله انها جت على كذا آه لو تعرفين الحقيقه .. وكله كوم والبيبي الي مات كوم سعود :-الحمد لله يالله تصبحين على خير استغربت الماس برود سعود معها مو عوايده ... اكيد فيه شي صاير وكبير لايكون سعاد فيها شي لا لا بسم الله عليها فعدوينها ! ورجعت غمضت عيونها ومع الافكار الي توديها يمين وشمال نامت * * * * *
توقيع : بحر الحنان |
أبحث عن وظيفه حكوميه |
|