27 / 11 / 2007, 06 : 12 PM
|
عضو حاصل على المرتبة الثانية عشر
|
كاتب الموضوع
:
بحر الحنان
المنتدى :
نبض المشاعر |
تاريخ التسجيل |
العضوية |
المشاركات |
بمعدل |
المواضيع |
الردود |
معدل التقييم |
نقاط التقييم |
قوة التقييم |
08 / 04 / 2005 |
50 |
3,226 |
0.45 يوميا |
|
|
303 |
10 |
|
|
|
|
رد: قصه جديده لعيون ظبية العين
الفصــــــــل الواحد والعشروون) ***** (الجزء الاول ) قالت دانه لراكان :-انت متخيل ان العيد بعد خمس ايام راكان بابتسامه :-وبيكون احلى عيد بحياتي دانه بغباء :-وش معنى راكان بهمس :- لانه اول عيد نقضيه سوى ياقلبي قب وجهها ضحك وقال :-يازين الحيا . دانه وهي تبتسم :-ماتضيع فرصه ابد راكان من قلب :-يكفي عمري الي ضاع قبل ما اعرفك مسكت يده بقوه وقالت :-قدامنا كل العمر بتمل مني راكان (يستهبل) :-اخسي انا ووجهي دانه :-متحمس بعد ههههههه راكان بوله :-وين كنتي عني طول هالسنين وين ابتسمت :-ركوني اعقل بيأذن الفجر بعد ساعه وطيارتنا الساعه ست لازم نرجع الرياض غمز لها :-باقي ساعه يالله العافيه تصير فيها علوم حمر وجهها :-راااااااااااااااااكاااااااااااااان طلعت عيونه قدام من الخوف (يستهبل) :-افآآآآآآ السالفه فيها راكان مو ركوني نستعجل السحور اصرف دانه بتموت من خفة دمه :-ههههههههههههههههههههه والله اني اموت فيكـ تنهد بكل صوته :-يااااااااااااااااااااا ليــــــــــــــــــــــل دانه :-هههههههههههههههههههههههههه انت علامك تفسر كلامي غلط راكان وهو يغمز لها :-اقول لازم سحور ماتعشينا الا متاخرين ولع وجهها :-ركوني قال بهيام :-ياعيوووووووووووووووونه وقلبه وحياته ودنيته دانه :-ههههههههههههههههههه كل هذا راكان :-وتبيني اكمل كملت .. دانه :-لا وش هوله حفظت كلامك كشر :-يعني لازم اغير الاسطوانه واجيب جديده دانه :-ههههههههههههههههههه لا معجبتني وما ابدلها ابد راكان خق معها :-وبعدين على هالحاله القشــــــرا دانه :-هههههههههههههه يالله قم سحرني برى مابي اجلس هنا يستهبل :-لهاالدرجـــــــه ماله من مقابل خشتي قالت وهي تسبل بعيونها :-انا امل منك نو نو هذا من سابع المستحيلات خق من جد :-ياووووووووووووووويل حالي ببراءه :-علامك قال راكان وهو يوقف وياخذ غترته :-لا تسبلين بعيونك يابنت قالت برقه :-ماسبلـــــــــــت راكان :-لا والله احلفي بس دانه وهي تغمز وتقول بدلع :-مايحتاج احلف قال يستهبل لانه حس نفسه بيتهور :-معك لين عشره ان مالبستي عبايتك لا تلومين الا نفسك فزت من مكانها وركضت تاخذ العبايه وهي تضحك راكان :-ول ما تبيلي شله اليوم دانه :-ههههههههههههههه بدينا في الجحدات راكان :-اخلصي يالله باقي خمسه لبست دانه عبايتها واخذت شنطتها :-هاه خلصت راكان :-ههههههههه يالله مشينا وطلعوا برى يتسحرون في مطعـــــــــــــــم كان الجو بمكه تغشاه السكينه والرحمه ..واجواء رمضان تعم المكان .. وديرة رسولنا ومنبع الوحي والرساله تتلألئ في هالسكون الي تخشع له القلوب وكله كوم والصلاه بالمسجد الحرام كوم ..وش اعظم من بيت ربنا جل جلاله وش اعظم من الصلاه فيه والطواف حول الكعبه والسعي بين الصفا والمروه هالجبلين الي شهدوا محاولات هاجر عليها السلام وهي تهرول بينهم تدور ماء لظناها الي يشكي من العطش ويضرب الارض برجوله الطاهره الي تفجر حولها ماء زمزم .. قالت دانه ببهجه :-تصدق ركوني مدن العالم بكوم ومكه بكوم عندي راكان وهو يتامل الجبال المحاوطه للبيت الحرام من كل جهه هالجبال الي شهدت غزوات الرسول واصحابه :-معك حق تحسين بالامان فيها . دانه تنفست بعمق ووناسه :-تدري ركوني من نعمة ربي علينا اننا ننتمي لها البلد الغالي الي يظم اطهر مدينتين بالكون راكان :-معك حق الله يرحم ابو فيصل ويجعل مثواه الجنه شوفي الحرم كيف صار وكيف كان دانه :-الله يرحمه ويجازيه بالخير والخلف في ابو متعب راكان :-الله يرحمه والنعم ببو متعب ناظر في ساعته :-يالله نروح المسجد نصلي بتقام الصلاه دانه :-يالله ومشوا على رجولهم لبيت الله الحرام دانه بحزن :-خساره اليوم اخر يوم لنا هنا راكان :-شسوي يالغلا مشاغلي وارتباطاتي ما تخليني اتهنى بشي ومحمد الشغل يضغط عليه بالحيل بدوني دانه :-من جد صديقك محمد يسوى الف رجال راكان بحب واضح :-محمد اغلى الناس على قلبي لا عيال عم ولا عيال خال مثله ولا ربعه محمد اخوي الي ماجابته امي وابوه رحمة الله عليه كان صديق لابوي معلومه جديده ذي على دانه :-من جد ابوه صديق الوالد راكان وهو يناظر عيونها الي كانت طالعه من البرقع الي لابسته :-ايه ماتدرين دانه :-لا والله مدري راكان وهو يعقد حواجبه :-الله يرزقه بالي يتمنى ابتسمت دانه :-لا تكون بنت عمي راكان :-هههههههههههه كاشفتني دانه :-مايبيلها كلام راكان بضيق :-مدري ليه ابو سعود مارد عليه ارتبكت دانه لانها تعرف عقلية عمها الرجعيه وقالت ترقع له :-انت عارف الي صار لسعاد مو سهل .. راكان مو مقتنع بالعذر بس يلتسم له الاعذار :-
سعاد في تحسن كبير ويمكن تطلع قريب وبنشوف تاليتها محمد ما ينرد وان كان مايبيه يقول له الف وحده تتمناه لاول مره تحس دانه بالزعل في لهجة راكان والحميه مع خويه ورفيق عمره وفضلت السكوت لانها ماتبي مزاجه يتعكر ... قال راكان :-انتي صلي هناك بجهة الحريم وانا بروح جهة الرجال جوالك معك دانه :-ايه معي راكان :-يالله بروح معك عشان اعرف مكانك دانه :-يالله راكان باهتمام :-تعرفين مكان الفندق واسمه طبعا ابتسمت :-حبيبي علامك اكيد اعرفه راكان :-لاني اخاف عليك يالغاليه اخاف تاثرت دانه من كلامه :-لاتخاف يالغالي انا ماراح اتحرك من مكاني وبينا جوال ابتسم :-يالله بروح وراح يصلي مع الرجال ... سالتها وحده جنبها بالصف :- هذا زوجك دانه :-ايه الحرمه :-الله يخليه لك ابتسمت دانه :-تسلمين اختي .. وكبر الامـــــــــام في هاللحظه !! بعد الصلاه ..... ماتحركت دانه من مكانها تنتظر راكان الا ويلفت انتباهها شلة شباب يسولفون بصوت عالي وماشين بيطلعون . وبدون قصد رفعت نظرها الا وصدمــــــــــــــــــــة حياتها !! : : : حاله حال شباب هاليومين الدين والسنع مايجي الا في رمضان بس .. تحت الحاح شلته مشوا لمكه اليوم عشان يصلون بالمسجد الحرام لان من المتوقع تكون هالليله ليلة القدر ويبون يستغلونها ويحاولون يكفرون عن ذنوبهم ومصايبهم الي يسوونها لكن الي هز كيانه شي عمره ماتخيله .. راكان بن عبدالرحمن هنا !!! معقوله من بد كل الدنيا اجتمع فيه لا وشكله ماهو بلحاله .. شافه يمشي للصف الثالث عشان يصلي والدنيا وجله من شوفته لانه شخصيه مشهوره ورجل اعمال له وزنه بالبلد وقاموا من هيبته يوسعون له بالصف .. ملك كل شي المال..النسب...السلطه..الجاه والاهم ملك دانــــــــــــــــــــــــــــه دانه الي ماحب غيرها بحياته دانه الي تسوى عيونه ونظرها دانه الي جرحها جرح ماله مثيل ولا وصيف .. ساله صديقه :0عزوز علامك التفت وهو يقز راكان وهو ماشي بكل هيبه وغرور (صارت الثقه بالنفس غرور عند بعض الناس) ×× ×
توقيع : بحر الحنان |
أبحث عن وظيفه حكوميه |
|