عرض مشاركة واحدة
  المشاركة رقم: 186  
قديم 01 / 12 / 2007, 47 : 11 PM
بحر الحنان
عضو حاصل على المرتبة الثانية عشر
كاتب الموضوع : بحر الحنان المنتدى : نبض المشاعر
تاريخ التسجيل العضوية المشاركات بمعدل المواضيع الردود معدل التقييم نقاط التقييم قوة التقييم
08 / 04 / 2005 50 3,226 0.45 يوميا 304 10 بحر الحنان is on a distinguished road
بحر الحنان غير متصل

رد: قصه جديده لعيون ظبية العين

>>>>>>> في لندن دخل محمد المستشفى رجلينه ما تشيله .. اسبوع على اعصابه وهم رافضين يخلونه يشوفه ... والحين وافقوا.. كانت يرتجف ويرتجف ويرتجف موت الامل مو مثل موتته بعد ماهو من اليأس حيا وبعد ربع ساعه وقف قدام باب الجناح.. ووراه الفريق الطبي والفريق السعودي الي لحقهم غير حمدان المحامي .. قال حمدان بتفهم:-ياليت لو نخليه يدخل بلحاله لين يستدعينا محمد كان في مرحله التفكير والحكمه ابعد مايكون شكر حمدان الي تولى هالشي بداله .. انتظروه وانتظروه....وماتحرك الخوف شاله شلّ قال حمدان بنبرة اخوه :-سم بالله وادخل هز محمد راسه ودخل ... مشى والباب سكر عقبه من نفسه.. كان جالس ومعطيه ظهره ..شعرها مقصوص لكن الوجه مو بين .. غرقت عيونه بالدموع التفاته وحده ..وحده بس لكن حياته وسعادته وقف عليها .. "طلبتك ياربي يكون هو ...بكل اسماءك الحسنى وصفاتك طلبتك يارب لاتخيب ظنوني" حس بحركه وراه ريحة عطر مالوفه ومو غريبه ... ما التفت ..لانه مصدوم بالبندانه الي بيده واسم صاحبتها .. ليش مايتذكر ليش يعرفها ويحس فيها بس مثل ماهي قريبه لنفسه بعيده.. كانها واقفه قدامه لكن ملامحها ضبابيه .. محمد بصوت فيه دموع :-ر..ر..راكان ضربه هالصوت على راسه زي ضرب العصا .. تسند على العكاز الي جنبه مؤقتا لي متى مايستعيد لياقته وتصير مرنه عضلاته عقب هالطيحه الطويله بالسرير . التفت شوي شوي .. صرخ محمد من كل قلبه ونزلت دموع الصدمه مدري الفرح مدري الخوف من ان الي يشوفه خيال ... قال راكان بصدمه :-مـ محمد قال محمد بهستيريا :-أي ايه .. خمه ذاك الصداع وطاح مغمى عليه... صرخ محمد واستدعوا الاطباء ... جلس ساعتين ينتظر وينتظر..وطلع الطبيب محمد :-هاه بشر ... قال الطبيب السعودي المرافق معهم :-لا لاتخاف شي طبيعي احتمال تكون ذاكرته رجعت وماتحمل راسه الضغط واغمى عليه محمد بذهول :-هو فاقد الذاكره .. الطبيب البريطاني تكلم وشرح له الحاله من قبل للان ... وانه جاهم منقول باسعاف لانه كان صادم شي قاسي ومسوي له ارتجاج قوي بالمخ ..ففقد الذاكره وراح في غيبوبه ..ولما صحى ما كان على لسانه الا محمد وبعد جهد جهيد وصبر اسابيع قدر بقدرة قادر يعطيهم رقمه (رقم محمد) واتصلوا فيه لانه مجهول الهويه ومحمد الخيط الوحيد للكشف عن هالغموض انهار محمد على اقرب كرسي وهو يسمع تهليل حمدان الهامس وتكبيره لها المعجزه الي صارت ... طلعوا من المستشفى ... وبالمساء رجع محمد وخلى حمدان يشوف المعاملات القضائيه لاثبات هوية راكان بمساعدة السفاره السعوديه بلندن ... دخل غرفه راكان ولقاه جالس يقرا قران .. وقف قرايه وابتسم بمحبه كبيره جاه محمد وضمه من قلب .. قال محمد :-انت بخير وجلس يتفقد شكله عموما .. ابتسم راكان :-نحمده على كل حال محمد وهو شوي ويرجع يبكي المفاجاه اكبر من احتماله :-طيب شلون كيف ماني فاهم كان راكان تعبان لكن بنيته القويه مساعدته :-السالفه كلها اني وانا رايح اشتري غرض اسرع السواق وقلبنا كذا قلبه شي ماتتصوره وسكت لانه تعب محمد وهو مو داخله مزاجه السالفه :-طيب شلون كيف ..؟ لقوا بالسياره جثتين واوراقك واغراضك ..كيف راكان :- حنا كنا ثلاثه بالسياره انصدم :-هاااااااااااااااااااااه من شهادات موظفيننا انك انت والسواق .. قال راكان بكآبه :-تعرف مات هيرلي محمد :-مدري مو غريب علي شفيه راكان :-هذا الي يملك محل المجوهرات الي دايم انا اشتري منه محمد :-طيب راكان :-انا دقيت عليه يجيب لي مجموعه خواتم بشتري هديه لزوجتي والي جابه ماعجبني ثم قلت له اجل امش رح معنا للمحل وورني غيرها محمد :-طيب ما صار شي وللان ماعرفت من الثالث راكان :-اصبر هو قال لي انت خلص معاملات الفندق وانا بنزل اشتري غرض وتلقاني انتظرك عند الاشاره الثالثه الي بنفس الشارع .. محمد بدا يفهم كمل راكان :-وصار هالترتيب ودعت الموظفين ومريته وركب معنا واسرع السواق مره واثناء التقلب انا طرت من السياره بعيد واذكر اني مشيت مسافه لكن فجاه اغمى علي ولاعاد دريت عن شي الا هالشهرين الماضيين ... مسكه محمد مع يده وقال :-نذر علي لا اكون مسوي لك حفله ماصارت ولذبح بمناسبه رجعتك خمسة بعارين وعشرة روس من الغنم راكان :-هههههههههه كل هذا محمد بكآبه :-انت ماتدري وش صار لنا بغيابك انقبض قلبه :-د..دانه فيها شي محمد بانقباض في صدره :-لا زوجتك بخير وماشاء الله عليها بنت رجال ماصله (وسكت ماعلمه بعياله مفاجأه ) ابتسم بحب ... لازم اقوله ولافات الفوت وماراح يسامحني كل العمر محمد :-راكان راكان وهو ينسدح من التعب :-هلا محمد بتردد :-زوجتك بيزوجونها غصب بعد بكره .. جلس من مكانه وطار التعب :-هااااااااااااااااااااااااااااااااااه محمد خاف من ثورته ذي تنعكس عليه سلبيآ :-هدي نفسك وقف وقال :-اليوم نرجع الديره محمد بذهول:-انت تعبان صرخ راكان :-بترجعني ولا رحت انا حي مامت وماقدر محمد يمنعه ... طبعا بعد هوشات مع الدكاتره .. وتدخل من السفاره مشا راكان الي براسه وقرروا يحجزون للسعووديه من بكره الفجر يعني الصبح في السعوديه يوم زواج دانه... كان طول الوقت على اعصابه ومن زود العناد رفض يرجع بطيارة الفريق الطبي الي جايه من الرياض ..لكن بعد تهديد انهم مايرخصونه اضطر يقبل .. قال محمد :-اهدا ان شاء الله بنوصل .. راكان بتوتر :-كيف اهداء الحين عصر بالسعوديه توتر محمد زيه بس الي يريح انه طلب من خالد يمنع الملكه لين يوصل ولا احد فاهم شي ..لا العيال ولا هنادي لانه متكتم على الخبر لين تضبط اوراقه الرسميه ومعاملاته برى ÷ ÷ ÷ ÷ >>>>بيت ابو خالد قالت قمر لاختها الي تلبس عباتها :-دانه انتي مجنونه قالت دانه :-ابوي وين قمر :-توه رايح للمسجد عشان يصلي صلاة العصر دانه :-وامي قمر :-طالعه تشتري ملبس مدري وشو مسحت دموعها ... واخذت عيالها وشغالتها معها تساعدها بكت وبكت قمر ..الي ماسافرت شهر العسل عشانها .. طلعت دانه صاروخ لبيتها ..وعيالها معها .. ركبت السياره وقلبها يرجف رجف .. جا وقت الملكه ..المغرب ودانه مفقوده .. دوروها امها وابوها ومالقوها .. قب ابو خالد :-وين البنت؟ ام خالد مصدمه :-يافضيحتنا وين راحت نزل ابو خالد معصب صارخ :-وين الزفت الثاني احمد احمد :-سم ابو خالد :-وين اخوك احمد :-مدري (ماسك نفسه لايضحك لقيتوا ندكم ياهالشياب) ابوه بعصبيه :-اسمع دور اخوك لا والله لتتزوجها انت طلعت عيون احمد قدام :-هااااااااااا ابوه –جاك العلم قم فز معجبك شكل عمك وضغطه مرتفع .. احمد ماصدق خبر وطلع برى المجلس .. دق على رقم صديق ناصر :-نويصر ناصر :-هلا احمد احمد :-ياشيخ ورطتني ناصر :-ليش احمد :-ابوي حلف انك اذا ماجيت بيزوجني بدالك ماقدر ناصر الا يضحك احمد :-احر ماعندي ابرد ماعندك ناصر بضيق :-يفرجها ربك احمد مع اخوه ان الزواج مو غصب بس مايصير يتهرب كذا .. حمد ربه ان الزواج عائلي ..ولا كان جد زوجوه دانه بدال ناصر .. كلم سعاد :-هلا حبيبتي لقيتو دانه سعاد بضيق على حال بنت عمها :-ايه في بيتها بس عمي لايدري احمد بتفهم :-مانهبلت للحين عشان اعلم على هالمسكينه مالهم حق الصراحه .. سعاد بضيق :-يهونها ربي احمد :-على قولتك ..يالله سلام سعاد :-سلام &&& >>>بيت راكان .. قالت ام راكان لدانه :-يمه غلط الي سويتيه دانه بانفعال :-يمه والي يسوونه هو الصح يعني مريم :-لا معك حق يستاهلون ام راكان :-مريم حنا مانبي الخطا يركبها مريم :-الخطا راكبهم من روسهم ام راكان سكتت لان مريم معها حق .. مسكت دانه نفسها لاتبكي لازم تكون ذكيه وقويه وتقدر تتعامل مع هالوضع ..الي يشوف حالها الحين مايصدق انها دانه شريكة محمد والي مقترحه اقتراحات حسنت العمل وصارت سمعتها مشهود لها ..حتى ان المجلات حاولت تاخذ لها لقاءت وحوارات وهي رافضه نهائيآ هالشي تنفست بقوه وهي تناظر في الثنين الي نايمين وحاظنين بعض .. "انتم قوتي ادعموني يا قطعه مني ادعموني " سمعت صراخ تحت وانفجر قلبها بصدرها ...نزلت ام راكان تشوف السالفه وبقت دانه ضامه امها _مريم_ تنتظر المجهول ... نزلت ام راكان لقت ابو خالد واقف تحت :-هلا ابو خالد قال وهو منزل راسه :-حياك الله ام راكان وين دانه ام راكان :-موجوده ابو خالد باحترام :-ماعليك امر ناديها خليها تنزل وتلبس عباتها المملك برا ببيت الشعر ويبي يسمع ردها ام راكان وقلبها يعورها :-البنت مو موافقه ابو خالد بدا صبره ينتهي :-طيب ناديها .. احترامآ لشيبته نادت دانه .. ناظرت دانه في ام راكان –مريم- نظرات كلها خوف مخلوطه بتصميم ونزلت .. عينها بعين ابوها .. قال بعصبيه :-وين عباتك دانه بتصميم ولاهي ترجف وميته خوف :-زواج مو متزوجه ابوها :-يابنت لاترفعين ضغطي دانه وهي تهزء نفسها لاتبكين لاتبكين :-زواج مو متزوجه صرخ :-داااااااااااااااااااااااااانه نطت من مكانها من الخوف من جد اول مره تشوف ابوها كذا .. ابوها :-انتي وولد عمك ناوين لي بنيه هذاك ساعتين لين لقيناه ولين جبناه هنا غصب وانتي تتنحشين مالك والي "مالك والي" ليش تجرحني يبه ..ليش يعني انا دايره على حل شعري بكل مكان .. انت عارف اني ماطلعت من بعد وفاة راكان لمكان ..الا يوم الورث ومراجعات عيالي .. كنه حس انه قسى عليها ..لكن مارق قلبه .. :_ قدامي دانه بعناد :-مابي اتزوج ابوها بقهر :-امشي قدامي وسحبها من يدها سحب وهي تصارخ .."مابي غير راكان مابي" ابوها يسحبها :-امشي دانه بدموع وهي تتفلت من يده :-تكفى يبه يحرمون علي الرياجيل عقب ابو عيالي ولااذن تسمع.. ولاعين ترا وتشوف ! "اتركها يا ابو خالد"







توقيع : بحر الحنان
أبحث عن وظيفه حكوميه
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة